| قصة بويات من قصص واقعية | |
|
+2شــ العيون ــوق lil.fatoOomz 6 مشترك |
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
lil.fatoOomz [ مَبِدِعِــًـً/ـةِ فِضِيَـ/ـةِ ]
~{ مـ سآهمآتي : 60 ~{ عمري : 29 ~{ سـجلت تآريخ : 01/07/2010 ~{ مـزآجي : ~{ نقآطي : 64 ~{ تقيمي : 2
| موضوع: رد: قصة بويات من قصص واقعية الأحد يوليو 11, 2010 2:06 pm | |
| الفصل الثامن عشر ( حفلة!!!)
عقب الاكشن الي صار.. نحتاج بريك شوي.. نريح اعصابنا... شرايكم بحفلة كشوخية... بس.. ههاي... بتريحون اعصابكم؟؟؟ تحلمون!!! الحفلة عبارة عن اكشن في اكششششششششششن!!! قبل ما نروح للحفلة... خلونا شوي نروح.. بيت اول مرة نطبه... ريال عمره في حدود خمسة و خمسين سنة.. قاعد مع مرته.. العصر... يشربون جاي...
ام شوق: و الحين يا بو شوق... شنو قررت؟؟ ابو شوق: قررت شنو؟ ام شوق: موضوع سارة!!! ابو شوق: والله ما ادري يا ام شوق... ام شوق: البنت عقب جم يوم بترجع من سفرة الجامعة مالتها... اعتقد انه خلاص يعني... لازم نخلص الموضوع!! ابو شوق: بس... شراح نقول لها؟؟ خذنا فلوس ابوج؟؟ و الحين نبيج تطلعين من بيتنا؟ ام شوق: لا والله؟؟ و لازم نقول لها عن فلوس ابوها يعني؟ ابو شوق: عيل شراح نسوي.؟ ام شوق: اسمعني... تروح تفتح لها حساب في البنك.. تحط لها مممم.. في حدود... قول عشرة الاف... و تعطيها وحدة من شقق ابوها.. و تقول لها هذي كل الاملاك.. و بصفتك عمها.. ما راح تشك فيك طبعا.. و تطلب منك انها تجوف محامي وهالسوالف.. و بجذي... نخلص السالفة.. بهدوء.. و باقل الخساير!! ابو شوق: انت شقاعدة تقولين؟؟؟ ام شوق: اقول الي لازم يصير... ابو شوق: و من صجج تبيني اعطيها عشرة الاف؟؟ و شقة فوقهم؟؟ ام شوق: يا بو شوق .. لا تصير طماع وايد.. العشرة الاف ما تساوي شي.. جدام الحسابات الي في البنوك... و الشقة ما تساوي شي جدام العمارات و البيوت.. ما تساوي شي جدام كل الي خذناه طول السنين!!! ابو شوق: و الله ما ادري شاقولج... ام شوق: لا تقول شي.. تروح تسوي كل الي قلت لك عليه... الحين.. عشان لما تيي.. يكون كل شي جاهز!!
****************************** اليوم... نورة و سارة صار لهم سبوعين.. مسافرين... يعني خلاص.. خلصت سفرتهم.. و راح يرجعون اليلة على الساعة 12 تقريبا... طبعا مثل ما فهمتو... سارة كانت قايلة حق عمها.. الي مربيها عقب و فاة امها و ابوها في حادث سيارة... انها رايحة سفرة مع الجامعة... و هو طبعا وافق.. لانه كل همه يفتك منها... و هو ما يدري اصلا.. انه سارة مفصولة من الجامعة .... ثاني يوم على الغدا...
ابو شوق: و شلون كانت سفرتكم؟؟ سارة: الحمد لله.. و الله كان وناسة!!! شوق: يا ربي متى بصير في الجامعة!! عشان يودونا سفرات جذي!! سارة: هههههههه.. كلها سنتين و تخلصين الثانوية... و ذيج الحزة.. روحي كل سفراتهم!! ابو شوق: بس هذا الي تبينه؟؟ الي يسمعج ما بقول اني كل صيف الف فيج الكرة الارضية!! ما بقى ديرة ما رحناها!! شوق: أي صح.. بس يا ابوي العزيز.. السفرة مع الربع غييييييييير!!! ابو شوق: اها.. و من قالج اني راح اخليج تسافرين اصلا!!! شوق: هااااااا..؟؟ و ليييييييييييش؟؟؟ ابو شوق: لاني اخاف علييج!! ام شوق: انتي بنتنا الوحيدة!!
سارة سكتت و حز في خاطرها: أي.. اهي بنتهم و يخافون عليها... و انا؟؟ أي صح... نسيت.. انا بنت اخوه الي انبلش فيها ... الله يسامحك يا عمي... كان كل همك تاخذ فلوس ابوي!! الله يرحمك يبه.. الله يرحمج يمه... وين رحتو و خليتوني... تعالو شوفو ليوين وصلت؟؟؟
ابو شوق: سارة وين رحتي؟؟ سارة: ها.. ولا مكان عمي......... ابو شوق: انزين.. ابيج عقب الغدا.. سارة: ان شاء الله....
سارة راحت ويا عمها...
ابو شوق: سمعيني يا سارة.. انتي الحين غديتي حرمة.. ما شاء الله عليج.. و تقدرين تتحملين المسؤولية.. وان برايي انه الوقت صار انج تاخذين ورثج من ابوج... سارة مصدوووووومة من كلام عمها...... ابو شوق: بس يا سارة الي ابي اقوله لج... انه ابوج قبل لا يتوفى... الله يرحمه و يغمد روحه جنات النعيم!! تعرض لخسارة كبيرة في شركته... و خسر واااااااايد من املاكه عشان يغطي هذه الخسارة.. وهذا الشي محد كان يعرف عنه غير انا... وو كل الي بقا الحين... شقة و حساب بالبنك.. حافظت انا عليهم طول السنين.. عشانج.. و آن الاوان الحين اني اعطيج اياهم... و انا متاكد انج راح تكونين قد المسؤولية...
سارة تفكر: يقص على منو هذا؟؟ عباله ما اعرف شي عن املاك ابوي؟؟ حسبي الله و نعم الوكيل فيك!!! بس خلاص.. انا ما ابي شي من الدنيا ما ابيييييييي!! ابي حريتي!! ابي ارتاح منك!!!
ابو شوق: سارة؟؟ وين رحتي؟؟؟ ليش تبجين؟؟ سارة: ها؟؟ لا بس.. تذكرت ابوي الله يرحمه.... ابو شوق: الله يرحمه و يغمد روحه الجنة.... سارة: عمي انا ما ابي شي... ابو شوق: لا لا يا سارة.. هذا حقج ولازم تاخذينه....
و راح طلع لها بطاقة الحساب الي في البنك.. و وثيقة الشقة....و عطاها اياهم...
ابو شوق: و هذا الحين كل حلالج... و انتي تصرفي فيه...
سارة خذتهم من عمها و راحت دارها.. و قفلت على روحها.. و قعدت تبجي من الخاطر.. سارة طول عمرها تكتم بروحها.. و تكتم.. عمرها ما بينت شي لعمها... و دايما هادية.. و بحالها.. و هذا الشي.. الي خلا علاقتها تكون اوكي مع مرت عمها .. كان علاقتهم عبارة عن نفاق في نفاق.. ما كانو يطيقون بعض.. بس ما كانو يظهرون هذا الشي.. سارة بحالها و عمها و عايلته بحالهم...
سارة تبجي: الو نورة؟؟ نورة: هلا حياتي؟؟ سارة شفيج حبي؟؟؟
و قالت لها سارة كل السالفة...
نورة: و الله بزعل منج حياتي!! حبي شفيج؟؟ الحين احنا نبيها من الله نحصل طريقة.. تجمعنا انا و انتي و تقربنا من بعض اكثر.. و انتي قاعدة تصيحين؟؟ سارة: بس نورة... نورة: لا بس و لا شي.. خلاص.. من باجر تروحين لعمج.. و تقولين له انج بتقعدين في الشقة.. و انا بيي و بعيش وياج... مو هذا الي احنا نبيه؟؟ سارة: نورة.. انا ودي انج تكونين دوم يمي... نورة: و هذا الي بيصير ان شاء الله...............................
و ثاني يوم...
ابو شوق: ليش يا بنتي؟؟ انتي يعني مو مرتاحة ويانا؟؟ الحين بس خذتي الاملاك.. تبين تروحين؟؟(( خل يحلف بس املاك!!!))
سارة: عمي تكفه!! لا تفهمني غلط!! والله انا مو جذي قصدي!! وانا مرتاحة حيل و ياكم.. بس خلاص.. انا الحين كبرت.. و اقدر اتحمل مسؤولية روحي!! و ابي اريحك شوي!! ابو شوق: شنو تريحين يا سارة؟!؟ انتي بنت اخوي!! يعني مثل بنتي!! سارة تكلم روحها: الحين بنت اخوك!! الحين مثل بنتك؟؟ عبالك بصدق نفاقك و جذبك و تمثيلك؟؟ الله لا يسامحك يا عمي لا دنيا و لا آخرة!!! ابو شوق: سارة انا قاعد احاجيج!! سارة: ها؟؟ عمي تكفه افهمني... انا الحين صرت عودة و اقدر اتحمل مسؤولية نفسي!!
*********************** الي احب اضيفه على الموضوع.. و بدون طول سيرة.. انه مرت العم اثرت على ريلها.. و خلته يوافق.. بعد ما كان متردد.. و خايف من كلام الناس.. و فعلا سارة انتقلت للشقة.. و نورة بعد.. بصفتها نورة (ريل) سارة... نورة ما كان عندها اهل.. او بمعنى آخر اهلها ما يدرون عنها.. ابوها و امها منفصلين.. و ما كانو بالديرة اصلا.. ابوها متزوج وحدة بريطانية و عايش وياها بلندن... اما امها .. فبعد ما انفصلت عن ابوها.. تزوجت.. و راحت تعيش في قطر.. و من يومها نورة عايشة مع يدتها... فمحد راح يدري عنها...
***********************
دلول قاعدة بدارها تسمع اغاني.. رن تلفونها.. اول ما جافت الرقم.. ارتبشت... دلال: الوووووووووووووووووووووووو!! ؟؟: ههههههههههههههههههههه!! علامك طلول؟؟ دلال: نويييييييييييييييييييييييصر!!!!! نورة: ههههههههههههههه!! دلال: الحمد لله على السلامة!! متى رجعت؟؟ نورة: من جم يوم.. دلال: ها بشر... شصار؟؟ نورة: هههههههههه!! كولو تمام!!! دلال: يعني نقول مبروك؟؟ نورة: و الفين مبروك!! دلال: هههههههههههه الله ياخذك!!! نورة: ههههههه و ياخذك قبلي!! دلال: مالت!! الا اقول.. شخبار سارة؟؟ نورة: الحمد لله بخير.... اقول طلول.. دلال: هلا.. نورة: انا و سارة نبي نسوي حفلة... و نعزم عليها كل الربع!! دلال: شيييييييييييييييييييييييييي!! و الله نبي حفلة.. من زمااااااااااااان ياخوك ما سوينا حفلات!!! نورة: ههههههههههههههه و انا بعد اقول جذي... انزين.. الموهم.. الحفلة بتكون في شقتنا انا ونورة... دلال: لحظة.. لحظة.. شقتكم؟؟ نورة: أي ما دريت؟؟ انا و نورة عايشين و يا بعض الحين!! دلال: جذاااااااااااااااااااب!! نورة: و ربي!! دلال: و الله انك مو هين نويصر!! نورة: اعجبك!! الا اقول.. خبر الربع.. و اعزم معارفك!!! دلال: لحظة.. الحين الشقة بتكون صغيرة... نورة: ممم.. انزين شنسوي؟؟ انت تدري.. ما نقدر نسوي الحفلة في مكان عام... دلال: شرايك بالشالية مالنا؟؟ نورة: شالية هالحزة الله يهداك؟؟ برد!! دلال: هههههههههه!! يالغبي!! بنسوي الحفلة برع يعني؟؟ في الصالة العودة طبعا.!! نورة: والله ما ادري شاقولك؟؟ دلال: تقول صار!! و لا والله ازعل!! نورة: صار!! خلاص!! احنا ما نقدر على زعلك!! خلاص.. انا بعزم معارفي.. و انت اعزم معارفك.. عاد ما اوصيك.. نبي ناس فن!! دلال: افا عليييييييييييييييييييييك!! انا معارفي كلهم فن!!!
******************** اليوم الحفلة... الكل مرتبش في التحضيرات... من الصبح.. نورة و دلال.. يجهزون.. الاكل.. و الديجي و العفسة... اما عند وله... فوله ليحين ما قالت حق امها ... خايفة انها لما تقول لها رنيم تنط كالعادة.. و خصوصا انه وله ما تبي تروح و ترجع.. تبي تبات هناك و يا البنات.. و هذا الشي نوووووووووو وي امها توافق عليه... وله فكرت في خطة جهنمية... رنيم طالعة ويا جاسم.... و امها الحين بروحها.... فراحت لها الصالة..
وله: هااااااااااااااااااااااااااااااااااي مامي!! الام بنص عين: و عليكم السلام... وله حبت راس امها: شخباااااااااااااااااارج يالغالية؟؟؟ الام رافعة الحاجب: جم تبين؟؟ وله: ههههههههههههههه!! هو انا ما بي فلوس في الوقت الحالي.. بس دام فتحتي الموضوع.. هاتي عشرين... الام: انزين.. فهمنا... عشرين.. و الي عقبه!؟!؟ وله طلعت لسانه جنها ياهل: يمه... الام: نعم؟؟ وله: قولي تم... الام رفعت الحاجب: تم على شنو؟؟ وله: ماااااااااامي الله يخليج.. ابي منج طلب.. و لا ترديني حبيبتي انتي!!! الام: خير .. شتبين؟؟ وله: وعديني ما بترديني؟؟ الام: قولي الطلب قبل.... وله: اول شي وعديني.. الام: كيفج.. وله: خلاص خلاص بقول... الام: شنو؟؟ وله: ممممممممم.. ابي اروح ارقد في بيت دلال... الام: خلصتي؟؟ وله: اي.. الام: لاء.. وله: لييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش؟؟ الام:......................... و لفت على التلفزيون.... وله: يمه.. انتي تعرفين دلال .. و تعرفين بيتهم.. ليش لاء؟؟ الام: اييييييييي!! اعرف بيتهم.. و اعرف انه عندها اخوان اثنين ريايل في البيت.. اخليج تروحين عندها اي.. بس مو تنامين؟!؟!؟؟! وله: اييييييييييييييييييييييي!! اهني السالفة!!! الام: اي سالفة؟؟ وله: الله يسلمج.. دلال اخوانها مسافرين.. فعشان جذي... عزمتنا نروح نبات عندها... فهمتي؟؟؟ الام: عزمتكم؟؟ منو انتو؟؟ وله: شفيج؟؟ احنا.. حنين و وورد و دلال و فجر و انا.... الام: و اخوانها انتي متأكدة انهم مسافرين؟؟ وله: اييييييييييييي!! تبين تتصلين فيها و تسالينها؟؟ الام: لا ماله داعي...... وله: انزييييييييين...... الام: شنو انزين؟؟ وله: اروح و لا لاء؟؟ الام: لازم يعني؟؟ وله: اي مامي.. و الله ملللللللللل!! الام: الله و اكبر عليج... 24 ساعة و انتي هايته!! وله: ههههههههههههههههه!! ما اشبع شاسوي؟؟ الام: انزين... روحي... وله: والله؟!؟!؟!!؟؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟! الام: اي... وله: وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااي!!! و قامت و حبت راس امها.. و راحت ركييييييييييض اتصلت في دلال عشان تيي تاخذها.. قبل لا رنيم ترجع.. و تخرب كل شي عليها... طلعت لها وله شنطة صغيرة... و حطت فيها بعض الاغراض الي راح تحتاجهم... و وقفت جدام الكبت ساااااااااعة تفكر في لبس الحفلة... خلوها في عفستها و خل نروح لدلال شوي... دلال كانت في السيارة رايحة البيت... تاخذ اغراضها و عقب تمر على وله.. و يروحون الشاليه..... كانت تتكلم باتلفون.. دلال: ها شقلتي؟؟؟ ؟؟ : والله ما ادري... انا خاطري يعني ايي الحفلة.. بس ما ادري اذا امي بتوافق... دلال: ممممممممم.. انزين في طريقة نقنعها؟؟؟ ؟؟: لحظة... مممممممممم.. اذا قلت لها... بروح ويا بنت خالتي ممكن ترضه... ايصير اييب بنت خالتي؟؟ دلال: ايييييييييي!! افا عليييييج!! عاد ها؟؟ بنت خالتج فن؟؟ ؟؟ : و الله اهي حبيبة بوية؟؟؟ يعتبر هذا الشي فن؟؟ دلال: عززززززززززززز الفن!!! ؟؟: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه!! دلال: خلاص عيل.. ناطرينج... ؟؟ : اوكي.. دلال: دليتي المكان؟؟ ؟؟ : تقريبا.. بس مو مشكلة.. لما اصير جريبة.. بتصل فيج.. دلال: اوووووووووكي.. يلا عيل سي يو...
****************************
ووصلنا للحظة الحااااااااااااااااسمة.. الساعة الحين ثمان... و الشالية مترووووووووس بنات و بويات... خل نبتدي بسارة و نورة... نورة كانت لابسة جاكيت اسود.. مع قميص ابيض.. و بنطلون اسود... كانت سو شيك!! اما سارة.. فكانت لابسة فستان ابيض ناعم... عروس لا؟؟ خخخخخخخخ دلال... و فجر و حنين.. كانو صج فن... مطقمين ويا بعض... لابسين جينزات باجي.. مع حزامات فيهم اسد... حركات خخخخ... و تيشيرتات ... الي يصيرون طبقتين.. كأنه تيشيرتين فوق بعض.. الي تحت بكلر.. و الي فوق بدون كلر.. الون اصفر و كحلي... و على جتفهم.. الجاكيت الخفيف.. الي فيه جرار من جدام عرفتوه؟؟ لون كحلي... و مسوين جل... ورد ووله.. كانو حددددددهم كول... وله لابسة فستان اسود قصير.. مع بوت.. و الدلاغ الطويل الي صاير شبك.. و مسوية شعرها كرلي... و على الفستان جاكيت جينز قصير... اما ورد.. نفس الشي.. بس فستان احمر.. عليه جاكيت اسود قصير... و شعرها بعد كان كرلي... و مسوين ميكب اسود اهي ووله.. مع جلوس احمر.. طالع جناااااااااااان....( شكر خاص لرفيجتي اميرة .. اهي الي صممت ملابس الشلة للحفلة خخخخخخخخ) كان الجو ربشة و اغاني.... وايد وناسة.... و البنات يرقصون وياكلون... يعني .. كانت حفلة حلوة... فجأة احد حط يده على جتف دلال.. افترت.. دلال: هلااااااااااااااااا!!! وينج انتي؟؟ ؟؟ : اكاني... وصلت... شيييييي الحفلة حلووووووووووووة!!! دلال: ان شاء الله راح تستانسين وايد!! ؟؟ : ان شاء الله... دلال: اقول جواهر (!!! اي جواهر الي كانت بالعرس!!!) وين بنت خالتج؟؟ جواهر: اكاهية... روعة!!
روعة لفت... دلال انصدمت... طلعت نفسها روعة الي بالمدرسة.. الي فجر كانت تحبها......... دلال: هذا انتي؟؟ روعه منصدمة: دلال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ جواهر: هي!! انتو تعرفون بعض؟؟ دلال: ههههههههههههههه!! شفيج؟؟ روعة بمدرستنا؟؟ روعة: اي... دلال.. فجر هني؟؟؟ دلال: ها؟؟ فجر.. اي.. اي.... لحظة بناديها... و راحت دلال...
روعة: ليش ما قلتي انه دلال الي عازمتج؟؟ جواهر: لانه يوم العرس... ما حبيتها.. فانا خفت انج ما ترضين تيين.. و انا كنت لازم ايي باي طريقة!!1 روعة: لا والله؟؟ جواهر: ههههههههههههه!! الحين فهمت ليش يوم العرس مارضيتي تيين وياي حق دلال؟؟ لانج تعرفينها؟؟ روعة: اي!!! جواهر: ولانها رفيجة فجر بعد؟؟ روعة بحزن: اي.... جواهر.. ليش فجر ما عزمتني الحفلة؟؟؟ جواهر: ها؟؟؟ ما ادري والله؟؟؟
في هذي اللحظة... رن تلفون وله... كانت رنيم اختها.. وله خافت انه رنيم تسمع الحفلة هذي.. راحت بسرعة غرفة من الغرف الي بالشاليه...
وله: الو... رنيم: هلا وله.. ليش ما تردين؟؟ وله: ما سمعت... خير؟؟ رنيم: صج الكلام الي سمعته؟؟ وله: اي كلام؟ رنيم: انج بتباتين عند دلال؟ وله: اي صج.. عندج مانع؟؟ رنيم: وله من صجج؟؟؟؟ و امي شلون رضت؟؟ وله: والله امي واثقة فيني... مو مثلج؟؟؟ رنيم: و تبيني اوثق فيج.. وانتي نايمة في بيت وحدة شاذة؟؟ وله: لحوووووووول!! رنيم بروح البنات قاعدين ينادوني!! رنيم: اي بنات؟؟ وله: رفيجاتنا الي دلال عازمتهم!! رنيم: يعني انتي مو بروحج؟؟ وله: لا.. رنيم: انزين روحي.. و لما ترجعين... لي كلام ثاني وياج!!! وله: يصير خير.. باي!!
و صكت وله التلفون.. و لفت.. الا تجوف وحدة وراها.. كانت بوية من رفيجات دلال... اسمها... شيخة...
وله: هلا شيخة.. شيخة: هلا فيج!! وله: شخبارج؟؟ و ينج ما تبينين؟؟ شيخة: والله .. اكانا.. عايشين!! وله: ها؟؟ شلون الحفلة وياج؟؟ شيخة: ممممممم.. حلوة الحفلة... وله مستغربة من طريقة شيخة في الكلام.... شيخة قربت من وله.. وله بخوف: شيخة؟؟؟ شيخة: عيونها... وله: شيخة... شييييييييييييييخة!!!!!!!!!!!!!!!
دلال كانت قاعدة تدور على وله... سمعت صوتها تصارخ... محد طبعا سمعها من ربشة الحفلة... بس دلال.. دلال ركضت صوب الغرفة.. لقت وله..
دلال: شيييييييييييخة!!! شقاعدة تسوين؟؟؟ شيخة انصدمت: ها؟؟؟ دلال راحت صوبها و بدت تتطاقق معاها.. ووله تصارخ... فجر كانت تدور على دلال ووله.. لانهم اختفو... الا تسمع الهوشة... و راحت تفاجج بين دلال و شيخة... شيخة بسرعة.. طلعت و ذلفت من الحفلة الله ياخذها... اما وله.. كانت منهاااااااااااااااارة و قاعدة تصيح.... دلال ركضت عليها و ضمتها..
دلال: وله حبيبتي؟؟ شسوت لج النذلة؟؟؟؟ وله و هي تصيح: ولا شي!! ولا شي!! دلال : حبيبتي لا تصيحين... خلاص.. انا وياج.... فجر: صج انها ما تستحي على ويها!!!!
دلال و فجر ظلو مع وله.. لين ما هدت... و راحت الحمام تغسل ويها... و فجر و دلال قاعدين.. فجر تحاول تهدي دلال الي حيييييييييل منقهرة من شيخة.. و تبي تلحقها..
دلال: ابي اراويها !!! فجر: خلاص ذلفت!! شتبين فيها؟؟ دلال: فجر... وله صار لها شكثر حبيبتي؟؟؟ ولا عمري حاولت اسوي الي سوته هذي النذلة!!! فجر انصدمت شوي.. كان عبالها انه دلال ووله بايعينها: شقصدج؟؟؟ دلال: انا احب وله!! و اخاف عليها!!!
عقب تقريبا ساعة... رجعو وله ودلال و فجر الحفلة... وله يبين عليها انها صايحة... و كانت ليحين متوترة و ترتجف.. و دلال مبين انها معصبة.. و فجر تحاول تغطي على الجو.. و ترقع... طبعا محد درا بالي صار.. لانه الكل كان مرتبش في الحفلة... و الحجرة كانت بالطابق الثاني...
بعد عشر دقايق... كانت روعة تتمشى مع فجر... روعة: بس ليحين... ما فهمت... ليش ما عزمتيني؟؟ فجر: يا حبيبتي.. فهميني!! اقولج... الحفلة مو حفلتي.. ما يصير اعزمج على كيفي...... روعة توها بتقول شي.. لا انتبهت انه جواهر تناديها: لحظة فجر.. بروح اجوف جواهر و برجع.. فجر: اوكي.. عندر روعة و جواهر.... جواهر: روعة خلاص... لازم نروح... روعة منصدمة: ها؟؟ ليش؟؟ جواهر عطتها بنظرة: امي طرشت الدريول!! روعة سحبت جواهر على صوب: شفيج انتي؟؟ انا ليحين ما خلصت!! ابي اقعد ويا فجر!! جواهر: روعة لازم نمشي!!
في بيت جواهر.. كانت روعة بتبات عندها... قاعدين يسولفون... روعة: الصراحة.. الحفلة كانت وايد حلوة.. جواهر: اي.. روعة: شفيج جواهر؟؟؟ من رجعنا و انتي مو طبيعية؟؟ جواهر: لا ولا شي.. روعة: اقول جواهر... شفتي هذي الي اسمها سارة؟؟ جواهر: اي؟؟ روعة: حسيتها مو صاحية.. جواهر: شلون يعني؟؟ روعة: ما ادري.............................................. ......
******************************
و خلصت الحفلة!! كانت صج اكشن.....المهم.. الحين تابعو الفصول الياية.. لانه في شي مهم بصير.. صدمة العمر!!! يا ترى منو الي بينصدم؟؟؟ اهمه اكثر من احد خخخخخخخخ!! في وايد صدمات بتصير... و شله اقولكم؟؟؟ تابعو القصة!!! | |
|
| |
lil.fatoOomz [ مَبِدِعِــًـً/ـةِ فِضِيَـ/ـةِ ]
~{ مـ سآهمآتي : 60 ~{ عمري : 29 ~{ سـجلت تآريخ : 01/07/2010 ~{ مـزآجي : ~{ نقآطي : 64 ~{ تقيمي : 2
| موضوع: رد: قصة بويات من قصص واقعية الأحد يوليو 11, 2010 2:07 pm | |
| لفصل التاسع عشر ( صدمة العمر!!)
مثل ما قلت لكم... هذا الفصل بتكون فيه صدمات... ما راح اقول اكثر و اخرب عليكم... تابعو الفصل..
عقب شهرين تقريبا... وله و رنيم قاعدين بدارهم... وله على المسن تكلم دلال.. اما رنيم.. فكانت تطالع مجلات ديكور.. عشان كانت اهي و جاسم يجهزون قسمهم الي بيقعدون فيه في بيت بو جاسم ... جاسم اتصل في رنيم.. رنيم: هلا حبيبي... جاسم: هلا حياتي.. شخبارج؟؟ رنيم: بخير الحمد لله... اقول جاسم.. حصلت وايد افكار في المجلات... و الوان وايد حلوة حق غرفة النوم و الصالة..شرايك تمر علينا اليوم.. عشان اراويك؟؟ جاسم و قلبه معوره: رنيم سمعيني... رنيم قلبها نغزها: خير جاسم ... علامك؟؟ جاسم: رنيم.. في كلام مهم لازم اقوله لج... رنيم بخوف: خير جاسم؟؟؟ تكفه!! طيحت قلبي!!! جاسم: رنيم... خلاص.. انسي كل شي بينا !!! رنيم: شنووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو؟؟ جاسم و العبرة خانقته: ر..رنيم.. انا ما اقدر اسعدج.......................تووووووووووووووووووووو ووت!!
وله في هذا الوقت كانت عند ريل رنيم.. حست انه في شي... من طريقة كلام رنيم.. وله: رنيم.. تكفين شصاير؟؟ رنيم و الدموع مغرقة و يها: جا..جا........... و طاحت.. وله: رنيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييم!!!!!!!!
*************************
بعد اسبوع.. في مدرسسة البنات.. هيلة و لوية في الفرصة.. كانو شلتنا قاعدين او بالاحرى (مسدحين) على الدري.. قاعدتهم العسكرية الي محتلينها من اول السنة... هذا الدري.. كان موقعه استراتيجي... مطل على الساحة.. جريب من الصالة الرياضية... و جريب من ملعب السلة...شلتنا كانو ميتين من احر و التعب.. لانه دلول و فجر و حنين وورد و بعد بنات كانو لاعبين توهم كرة سله .... وله و بدور كانو متفرجين خخخخخخخ...
فجر: بمووووووووت!! حر!! حنين: هههههه!! انت كله حران!! شنو اليديد؟؟ فجر: شقصدك؟؟ ورد: حبيبتي.. خليها في حالها!! هههههههه!! كلنا ميتين حر!! بدور: أي والله!! وايد حر!! دلال: هذا و احنا تونا في شهر اربعة.... وله: شدراني!! حنين: الا اقول شباب.. أي ساعة بتلاقون اليوم؟؟ فجر: ها؟؟ نتلاقه؟؟ حق شنو؟؟؟ حنين: شفيك فهود؟؟ اليوم الاربعا... بنروح السنتر!! فجر: وي صج!! بدور: انتو كل اسبوع تروحون؟؟ فجر: يس حياتي!! كل اسبوع!!! ها شرايج تيين ويانا؟؟ بدور: لا انا ما اقدر.. اليوم.. لازم اروح عند يدتي في المستشفى... فجر: صج؟؟ ما تجوف شر.. بدور: الشر ما اييج... حنين: ما قلتو.. أي ساعة تبون؟؟ فجر:اتفقو بروحكم.. انا ما بروح... حنين: ليييييييييييييييييش؟؟ فجر: ابي اناااااااااااااااااااام......حدي تعبان.. الاسبوع ذي كلش ما نمت.. حنين: نام باجر؟؟ فجر: احلف حمود!! من صجك؟؟ حنين: شنو؟؟ دلال: قول انك تتغشمر!! انت ما تدري الله وين قاطك!! حنين: شفيكم؟؟؟ فجر: باجر التدريب!! الاحد المباراة يالغبي!!! حنين: وييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييي!! نسيت!! دلال: الحمد لله و الشكر!! فجر: طاح حظك!! نسيت؟؟ هالمباراة فيها كاس يبه!! حنين: ما يصير جذي.. نبي نطلع اليوم!!! فجر: شفيك؟؟ اتحجا هندي انا؟؟؟ المباراة النهائية!! لازم نضحي عشان الكاس!! بدور بعفوية: ياااااااااااااااا ربي تاخذونه!!! فجر شاقة الحلج: فديت روحج!! فديتج!! ادعي دوم غلاي!!! بدور: ان شاااااااء الله!! وله: ترا انا بعد ما اقدر اروح اليوم... دلال: ليش ؟؟ وله: دلول انا قلت لج عن الوضع في بيتنا... و غلا اليوم بتيي.. ما اقدر والله!! دلال: أي صج!! فجر: شالسالفة؟؟ دلال: اشله اللقافة؟؟؟ فجر: مالت عليك زين!!! دلال: بس عيل ولا انا بروح!! حنين: لا والله؟؟ دلال: لا وله و لا فجر و لا بدور.. بيروحون.. انا شسالفتي؟؟ حنين بنص عين: مو تارسين عينك؟؟ دلال: لاااااااااااااااا!! مو جذي!!! الحين زين مني بخليك انتو وورد على راحتكم!!! شسالفتي ارز فيسي وياكم؟؟؟ ورد: ههاااااااااااي!! طلول طول عمره ذوق... و يفهمها و هي طايرة!!
************************
الساعة اربع في بيت وله.. كانت رنيم على سريرها و ضامة ريولها.. و الدموع بس تنزل من عينها بهدوء.. صايرة المسكينة شاحبة... من يوم مكالمة جاسم...
ام رنيم: يمه رنيم.. ما يصير جذي.. حرام عليج.. يمه توج طالعة من المستشفى... تبين ترجعين يعني؟؟ وله: رنيم.. حبيبتي تكفين... لا تسوين في روحج جذي.. انتي لازم تاكلين لج شي!! رنيم: .................................................. ......... ( بس دموع)... وله: رنيم تكفين... غلا راح تيينا الحين... المسكينة مستخفة على اخوها...لا تخلينها تجوفج و انتي بهالحالة!!! رنيم قاطعتها: شنو؟؟؟ غلا بتيي؟؟؟ وله: اي.. حرام عليج... انتي لازم تواسينها.. مو تزيدينها عليها.. ام رنيم: يمه اختج معاها حق... اهمه بعد لازم نعذرهم.... اهمه بعد ولدهم ما يدرون عنه... حرام عليج... رنيم نزلت راسها... و قلبها معورها.. على روحها.. على جاسم.. على اهله.. مو قادرة تستوعب الي يصير... ليش يصير فيها و جاسم جذي؟؟؟ ليييييييييييييييش؟؟؟ كل ما نقرب من بعض؟؟ شي يبعدنا!! شي يفرقنا!!! حرااااااااام!! و الله حرام الي يصير فينا!! لييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يش؟؟؟؟
و فعلا.. عقب نص ساعة تقريبا ... غلا اخت جاسم ياتهم... اذا رنيم صايرة شاحبة و ضعفانه.. فغلا.. مختفية... غلا وايد كانت متعلقة باخوها.. و الي صار....حطمها.. غلا قطت روحها بحضن رنيم... و قعدت تبجي....
رنيم: غلا تكفين!! ما في اي خبر عنه؟؟؟ غلا و هي ميتة من البجي: لا يا رنيم!! لا!! صار الحين اسبوع و احنا ما ندري عنه!!! ااااااااااه يا قلبي!!! الام: صلو على النبي!! صلو على النبي يمه!!!
غلا ورنيم.. كل وحدة في همها... ساكتين... ما في أي كلام ممكن يعبر عن الي يحسون فيه.. وله قاعدة معاهم.. و محتاااارة.. تبي تسوي شي يخفف عنهم.. بس مو عارفة شنو... فجاة رن تلفون وله...
وله: الو.. يا هلا والله... ؟؟ : هلا فيج... شخبارج وله؟؟ وله: بخير الحمد لله... ؟؟ : ها شصار على طلعتنا؟؟؟ وله: والله ما ادري شقولج حبيبتي... انا الحين عندي ضيوف.. صعب شوي انه اطلع ...( غلا اشرت لها).. لحظة شوي.....( سدت السماعة بيدها).. خير غلا؟؟ غلا: وله حبيبتي.. اذا عندج شي.. روحي.. انا مو غريبة.. لا تعطلين روحج... وله:انتي شقاعدة تقولين؟؟ انا لا يمكن اخليج انتي و رنيم... رنيم: وله.. غلا معها حق.. حبيبتي قعدتج ما بتودي.. ولا بتييب.. اذا وراج شي.. روحي.. وله:بس.. غلا: لا بس و لا شي.. وله: الو.. سوري طولت عليج فديتج.. خلاص.. أي ساعة؟؟ ؟؟ : ممممممم..ست اوكي؟؟ وله: اوكي... ؟؟: يلا سي يو.. و مشكورة مقدما.. وله: العفو.. حاضرين..
***********************
الساعة ست في بيت دلال..دلال قامت من النوم ... كانت نايمة من الساعة ثلاث.. كانت لابسة برمودا.. مع توب حفرة.. و شعرها كشة.. و عيونها منتفخة...خخخخخ راحت الصالة.. كان فيصل قاعد يطالع التلفزيون.. يات و قطت روحها يمه على الكنبه...
فيصل: بسم الله!!! الله ياخذج زين!!! دلال و هي ليحين نايمة: هي انت!! شفيك؟؟ فيصل: خرعتني!!! دلال: هي.. هي.. هي.. يا بو قلب رهيف!! سمله عليك!!! فيصل: جنج نيزك طب من السما!!! دلال عطته بنظرة... فيصل: طاع شكلج انتي بس!! الانوثة تجوفج تنتحر!! اصلا انتي عار على الانوووووووووثة!!! حرام تكونين بنية!!! دلال ما قدرت تستحمل.. قامت و نطت على فيصل.. و يودته من رقبته... دلال: و بعدين معاك؟؟؟ و ربي اذبحك!!! اضبط روحك!! ترا كلش ما ني خلقك فصول!!! فيصل مختنق: ههههههههـ.. زين..ـههههههههـ.. زين... ـههههه!! هدي يبه!! هدي!! قعدت دلال يمه و هي ساكتة.. و سرحااااانة.. الا فيصل يحاجيها... فيصل: اقول دلول... اليوم عندج شي؟؟ دلال: يعتمد.. فيصل: على شنو؟؟ دلال: شتبي؟؟ فيصل: ابي تطلعين وياي!! دلال: و انا ما ابي!! فيصل: دلول.. حبيبتي انتي فديتج!! دلال بنص عين: احلف!! فيصل: والله!! دلال: مليق!! فيصل يضحك جنه ياهل: ادري!! دلال: سخيف!! فيصل: دلول يلا عاد!! دلال: ما ابي!! فيصل: يالبايخة.. ابيج تساعديني.. ابي اخذ هدية.. ( يلعب بحواجبه فوق و تحت)... دلال بنص عين: وحدة نيو؟؟ فيصل: يس يس!! دلال: حسبي الله عليك!! فيصل: مو زين تحسبين!! دلال: عيل زين الي تسوي في بنات الناس؟؟ فيصل عيونه صارو اربع: شاسوي انا؟!؟!؟ بس نطلع.. نسولف.. نقضي وقت.. ما نسوي شي!!! دلال: لا والله؟؟ فيصل: و اصلا محد طقهم على ايدهم.. اهمه يكلموني برضاهم!! دلال صدت عنه صوب التلفزيون... فيصل: الحين شنو؟؟ بتيين لو لاء؟؟ دلال: مممممم.. افكر!! فيصل: دلول.. الموعد الساعة ثمان.. و الحين الساعة ست!! يالله يمدينا!! دلال: ممممممم.. انزين.. فيصل: يلا عيل.. بسرعة.. روحي بدلي.. دلال: اوكي..
فيصل بدل.. و قعد بالصالة ينطر دلال.. الا تطلع من دارها.. كانت لابسة جينز.. مع قميص كحلي و ابيض.. و مكفسة اليد ثلاث ارباع.. و مسوية شعرها جل.. و لابسة جوتي رياضة ابيض.. فيصل انصدم لما شافها.. لانها بكل بساطة.. كانت لابسة نفسه!!! دلال ميييييييييييييييييتة من الخوف من ردة فعل اخوها...
فيصل رافع الحاجب: دلول؟؟؟ دلال ميتة: ها؟؟ فيصل: شنو ذي الي لابسته؟؟ دلال: ها؟؟ شنو؟؟ هدوم؟؟ فيصل: لا والله؟؟ هدوم؟؟ دلول انتي تتسوقين من محلات الصبيان؟؟ دلال: ها؟؟ شنو محلات صبيان الله يهداك؟؟!! فيصل: عيل شتسمين ذي؟؟؟ دلال: فيصل شفيك؟؟ جوتي رياضة و جينز!! كلمن يلبس جذي.. بنات و صبيان!! و القميص.. قميص عادي!! ما قط ؟؟. عادي البنات و الصبيان يلبسونهم!!! unisex سمعت بثياب. فيصل رافع الحاجب: البويات؟؟ دلال انصدمت: شنووووووو؟؟ شدخل البويات الحين؟؟ فيصل: شدراني؟؟ خالد كله يقول البويات اهمه بنات مسترجلات.. يلبسون نفس الصبيان!!! دلال: لا والله؟؟ و الحين يعني.. اذا البنت بتلبس جينز و لا قميص؟؟ صارت مسترجلة.؟؟؟ فيصل و هو يطلع سويج سيارته: شدراني!! يبه امشي امشي!! ما علينا من كل هالكلام!! الي ما يدش المخ!! بويات.. و يحبون البنات.. و ما ادري وشو!! يبه قولو حجي يدش المخ!! دلال تكلم روحها: لا والله؟؟ و انا بكبري شنو جدامك؟؟ فيصل: يلا يلا.. تأخرنا!! date او دلال و دت فيصل.. مجمع.. فيه محل اسمه ( رنديفو) و الي يعني بالفرنسي.. موعد.. بالانجليزي.. و كان كله فيه هدايا حب و هالسوالف.. و قلوب و ورود.. دلول كانت دايما تاخذ من هذا المحل.. الي تبيع في المحل.. كانت دلال تعرفها.. كان اسمها رهام.. و كانت بوية...
دلال: قوة رهام!! رهام: الله يقويك طلـ.... دلال قاطعتها: رهام هذا اخوي فيصل!!! رهام فهمت: هههههه.. هلا اخوي!! شلون اساعدكم؟؟ دلال: والله بغينا جي هدية كشخة.. على ذوقج!! رهام: تامرون امر!! المحل كله على حسابكم.... دلال زبونتنا... و فعلا اختارو هدية... و هما طالعين...
فيصل: دلال.. هذي رهام.... دلال: شفيها؟؟ فيصل: تعرفينها؟؟ دلال رافعة الحاجب: أي...... فيصل: هذي؟؟ مممم.. بوية؟؟ دلال: ردينا؟؟ فيصل: هههههههههههههه!! خلاص خلاص.. انسي السالفة... دلال: انزين.... فيصل: اقول.. دلال: هلا.. فيصل: شرايج نروح نشرب لنا شي في ستار بكس؟؟؟ دلال: والموعد؟؟ فيصل طالع ساعته: تو الناس... دلال: اوكي...
فيصل ودلال رايحين صوب ستار بكس.. فجاة دلال وقفت... و قاعدة تطالع صوب ستار بكس.. و هي منصدمة...
فيصل: دلال شفيج؟؟؟ دلال: ها؟؟ بس تذكرت شي... لازم ارجع البيت... فيصل: شنو؟؟ دلال: فيصل.. خلاص مرة ثانية.. لازم نرجع... فيصل مستغرب: اوكي..اوكي.. على راحتج....
في السيارة.. دلال قاعدة تهز ريلها... و تقلب تلفونها بين يدينها.. و فيصل مستغرب من دلال.. شفيها قلبت مرة وحدة؟؟ بس قال انه ما راح يكلمها غير لما تهدى.. راحو البيت.. اول ما دخلو .. كان خالد قاعد بالصالة.. خالد انصدم من منظر دلال و فيصل... دلال راحت دارها و قفلت على روحها.. حتى ما سلمت على خالد... اما خالد...
خالد: شفيها دلال؟؟ فيصل: علمي علمك.. فجأة... انعفس مزاجها... خالد: فيصل.. ابي اقول لك شي.. فيصل: خلود خلها بعدين.. انا مستعيل... خالد: فيصل الموضوع جايد و ما يتحمل التأخير!! فيصل: خلود خلاص.. لما ارجع والله مستعيل!! خالد: انزين....
خالد منقهر من فيصل لانه ما عطاه فرصة يتكلم.. كان منصدم من شكل دلال و فيصل... لابسين نفس الستايل.. و فيصل كلش عادي ويا الموضوع.. خالد قرر انه لازم يكلم فيصل.. لانه الموضوع ما ينسكت عنه..
فيصل راح للكوفي شوب الي متواعد فيه مع حبيبة القلب.. قبل ما ينزل من السيارة رش غرشة الجاكوار كاملة ( على فكرة انا وايد احبها) و نزل.. بعد عشر دقايق.. شرفت الحلوة..
؟؟: تأخرت عليك؟؟ فيصل: لا لا.. و حتى لو تأخرتي...؟؟ انتظر غرامي العمر كله!! غرام: ههههههههه!!
*******************
في دار دلال.. دلال منبطحة على السرير و تفكر.. في المنظر الي جافته في ستار بكس... بوية و بنية... منظر المفروض يكون عادي لوحدة مثل دلال.. بس ما كان عادي... تدرون ليش؟؟ لانه البنية... كانت.... وله!!!
احم احم... صدمة لا؟؟ هههههههههه.... احين يا ترى شراح يصير؟؟ اول شي.. رنيم و جاسم؟؟ شراح يصير؟؟ و وله و دلال؟؟ شنو ممكن يصير؟؟؟ ودلال هل راح تواجه وله؟؟ و منو هذي غرام؟؟ و شلون راح تأثر على احداث القصة؟؟ و شلتنا.. فجر.. حنين ورد روعة بدور؟؟ شراح يصير؟؟ هذا الفصل ما كان في تطورات بالنسبة لهم... بس... الفصل الياي... شنو ممكن يتطور؟؟ خالد وعليه... شراح يسوي عشان يقنع فيصل انه دلال بوية و تحتاج مساعدة... و لا تنسون معلمة عالية... ليحين ما عرفنا مصيرها اهي و بدور... و الي بيصير لها عقب اعتراف بدور بالي صار بالمكتب ذاك اليوم............ انتظرو الفصول الياية.... | |
|
| |
بنوته كول [ عِــًــضِوًيــًةِ أمًــتِيــًــيَآزِ ]
~{ مـ سآهمآتي : 3044 ~{ عمري : 25 ~{ سـجلت تآريخ : 19/05/2010 ~{ مـزآجي :
~{ نقآطي : 3741 ~{ تقيمي : 13
| موضوع: رد: قصة بويات من قصص واقعية الإثنين يوليو 12, 2010 8:10 am | |
| | |
|
| |
ضاربة الدنيا يوتي [ مٍبًدِعًــًـً/ـةِ ذِهًبًيًـ/ـةِ ]
~{ مـ سآهمآتي : 354 ~{ عمري : 28 ~{ سـجلت تآريخ : 30/07/2009 ~{ مـزآجي : ~{ نقآطي : 392 ~{ تقيمي : 0
| موضوع: رد: قصة بويات من قصص واقعية الإثنين يوليو 12, 2010 10:56 pm | |
| بووووووووووووووووووووووووووو صدمه هع هع جسووووووو مواحد نذل وله بايخة بختصار | |
|
| |
زوزو [ عِــًــضِوًيــًةِ أمًــتِيــًــيَآزِ ]
~{ مـ سآهمآتي : 3416 ~{ عمري : 26 ~{ سـجلت تآريخ : 26/07/2008 ~{ مـزآجي :
~{ نقآطي : 4345 ~{ تقيمي : 17
| موضوع: رد: قصة بويات من قصص واقعية الأربعاء يوليو 14, 2010 6:09 am | |
| مشكوووووووووورة ما قصرتين | |
|
| |
قهوه [ آلــِإدَآرِهـ ]
~{ مـ سآهمآتي : 2197 ~{ عمري : 27 ~{ سـجلت تآريخ : 22/07/2008 ~{ مـزآجي : ~{ نقآطي : 2752 ~{ تقيمي : 20
| موضوع: رد: قصة بويات من قصص واقعية الأربعاء يوليو 14, 2010 11:13 am | |
| مشكوووورة حبيبتي والله القصة روعة اتحمست لها حيل من ممساعة وانه قاعدة اقرأ .. تعبت بس لاكن تستاهل خخخ مشكووورة ... | |
|
| |
زوزو [ عِــًــضِوًيــًةِ أمًــتِيــًــيَآزِ ]
~{ مـ سآهمآتي : 3416 ~{ عمري : 26 ~{ سـجلت تآريخ : 26/07/2008 ~{ مـزآجي :
~{ نقآطي : 4345 ~{ تقيمي : 17
| موضوع: رد: قصة بويات من قصص واقعية الأربعاء يوليو 14, 2010 2:10 pm | |
| | |
|
| |
lil.fatoOomz [ مَبِدِعِــًـً/ـةِ فِضِيَـ/ـةِ ]
~{ مـ سآهمآتي : 60 ~{ عمري : 29 ~{ سـجلت تآريخ : 01/07/2010 ~{ مـزآجي : ~{ نقآطي : 64 ~{ تقيمي : 2
| موضوع: رد: قصة بويات من قصص واقعية الأربعاء يوليو 14, 2010 3:06 pm | |
| الفصل العشرين ((بين نارين...))
مثل ما شفتو الفصل الي طاف دلال انصدمت صدمة عمرها بوله.. يا ترى شراح يصير أكثر؟؟ و شلون راح تتصرف؟ و هل راح تواجه وله؟؟ و رنيم و جاسم شرح يصير فيهم؟؟ ما جنهم ذبحونا؟؟ ههههههه حشا محد حب الا اهمه؟
الساعة سبع الصبح.. رن المنبه مال دلال.. قامت بصعوبة لانها طول اليل ما نامت و اهي تفكر بموضوع وله.. خذت لها شور.. و مع الماي البارد.. صصحت شوي.. عقب برزت جنطتها مالت النادي.. و طلعت.. ما كان في أي احد قاعد في بيتهم هالحزة... في الحديقة.. توها بتركب سيارتها.. الا تنتبه انه اخوها خالد قاعد بالتراس..
دلال: بو وليد.؟! خالد: دلول!! شعندج هالحزة؟؟ دلال: والله رايحة النادي عندي تدريب... المباراة النهائية باجر ان شاء الله... خالد: والله؟؟ الله يوفقكم ان شاء الله و تفوزون!! دلال: آمين! الله يسمع منك! الا ما قلت لي.. شعندك انت قاعد هالحزة؟؟ خالد: ليش انا نمت عشان اقعد ؟!؟ دلال: خير .. شفيك خلود؟؟ عسى ما شر؟؟ خالد: لا ابد.. ماكو... دلال بخوف: خالد..؟!؟ خالد يكلم روحه: و ربي بين!! فيصل امس يوم طلع ويا دلال و كانو لابسين نفس الثياب ... ما استغرب؟؟ ما حس انه في الموضوع شي غلط؟؟ انه و اخته لابسين نفس الشي؟؟ اخته لابسة ثياب صبيان و اهو كلش عادي!! انا والله يوم شفتهم و اهمه داشين بهالمنظر استخفيت!!! دلال: هييييييه!! خلود وين وصلت؟؟؟ خالد: ها؟؟ لا ولا مكان!! دلال: خالد شفيك؟؟؟ كلش مو على بعضك!! شصاير؟ خالد: تعالي انتي .. مو وراج تدريب احين؟؟ دلال: أي...بس.. خالد: لا بس و لا شي.. خلاص لما تخلصين تدريبج... بكلمج ان شاء الله.. دلال: اوكي....
ركبت دلال سيارتها.. رايحة النادي.. شغلت سي دي اغاني... الا اغنية ريل لوف..... قامت بسرعة بندته.. و طقت بيدها على السكان.. لانه هذي الاغنية الي تذكرها بوله.. دلال: آه.. جذي يا وله.. توقعت كل شيي الا انج تجذبين علي و تخونيني!! لا و مع من؟ مع هالياهل ضحى!!! حسافة... حسافة يا وله على كل لحظة حبيتج فيها... و كل دقيقة ضيعتها و انا افكر فيج.. و احاجيج... طلعتي ما تستاهلين... و قطعت عليها افكارها مكالمة من فجر...
دلال: هلا فهود.. فجر: هلا فيك طلول... وينك يبه؟ دلال: اكاني وصلت... دقيقتين بس.. فجر لاحظت شي بصوت دلال: طلول علامك؟؟ دلال: لا ماكو.. فجر: مممممممممم.. انزين... يلا ناطرينك..
***************************
دخلت دلال النادي لقت المدربة قاعدة و كل بنات الفريق حوالينها..
المدربة: انزين بنات.. خلاص اليوم آخر يوم.. ابي اجوف احسن ما عندكم... فجر: شباب لازم نبذل كل جهدنا عشان ناخذ الكاس!! المدربة: ان شاء الله بتاخذونه...قدها و قدود انتو!!!
المدربة لاحظت انه دلال سرحانة و مو مع البنات..
المدربة: خير دلال؟؟ دلال: هلا!!! المدربة:في شي؟ دلال: لا! لا! المدربة: اوكي... يلا كابتن فجر... فجر: يلا بنات.. خل نبتدي!!
و بدو البنات تدريبهم الكل ملاحظ انه دلال فيها شي و مو على بعضها.. كانت كلش مو طبيعية و لعبها مو ذاك الزود... و عقب التدريب.. المدربة نادت فجر على صوب..
المدربة: فجر.. ما نقدر نخلي دلال تلعب اساسي باجر... فجر انصدمت: شنو؟!؟! المدربة: جوفيها!! كلش مو على بعضها!!! فجر: بس.. المدربة: لا بس و لا شي.. دلال فيها شي مو قاعد يخليها تلعب عدل.. فجر: بس هذي المباراة النهائية.. و مهمة بالنسبة لنا كلنا.. و بالنسبة لدلال!!! المدربة: صح.. بس الكابتن الناجح يا فجر.. يفكر بعقله.. مو بقلبه... و يهمه مصلحة الفريق.. فجر: انزين.. بس... المدربة: لا بس و لا شي... قولي لها انه راح نخليها في الاحتياط.. و بندخل عايشة مكانها.. و لا تبين اقول لها انا؟!؟ فجر: لا .. خلاص.. انا بقول لها...
في الباركات.. دلال كانت رايحة لسيارتها عشان ترد البيت.. لحقتها فجر.. و هي تضبط في بالها كلام عشان تقوله لدلال....
فجر: دلال شفيج؟؟؟ دلال: ولا شي.. فجر: دلول.. شكلج وايد متضايقة... دلال: فجر.. ممكن اطلب طلب و ما ترديني؟؟ فجر:عيوني.. آمري.. دلال: فجر.. قولي حق المدربة.. تغيرني باجر.. خلوني احتياط!!! فجر: بس. دلال: لا بس.. و لا شي... فجر انا وايد تعبانة.. و ما اقدر العب عدل.. و اذا لعبت باجر.. بخسركم!!.. صدقيني هذا احسن شي للفريق... فجر: دلال شفيج؟؟؟ دلال انتي احسن وحدة تلعبين... شصاير؟
****************************
في بيت وله.. الساعة خمس العصر.. وله قاعدة تدق على دلال.. الي كانت حاقرتها و ما ترد على تلفوناتها.. و وله مستغربة من هذا الشي.. و تحاتي... تحاتي دلال.. و تحاتي اختها... رنيم كانت وايد تعبانة و هزيلة.. و ما تقوم من الفراش..
رنيم بصوت تعبان: خير وله.. علامج؟ وله: لا.. ماكو شي.. بس.. قاعدة من الصبح ادق على دلال و ما تشيله...
رنيم كانت تبي تقول شي .. بس هونت.. و صدت عن وله... الي تضايقت من حركتها بس ما قالت شي...بعد شوي.. سمعو جرس البيت.. وله قامت و طلت من الدريشة.. كانت غلا اخت جاسم.. بعد شوي.. كانت غلا في حضن رنيم تصيح...
رنيم: غلا حبيبتي... شفيج؟؟؟ غلا: جاسم يا رنيم!! جاسم!! رنيم: جاسم!!!!!!! شفيه؟؟؟ قولي!!!!
قبل ساعة غلا كانت قاعدة بدارها الا يرن تلفونها... اول ما جافت الرقم تخصبقت و ينت...
غلا: جاااااااااسم!!! وينك؟؟؟ ليش جهازك مغلق؟!؟!؟ انت في وين يا خوي!!! جاسم: غلا تكفين.. قصري حسج... ما ابي احد يعرف انج تكلميني!!! غلا: جاسم انا بروحي... جاسم ليش سويت جذي؟؟ شصاير؟؟ انت في وين؟؟ جاسم: شوي شوي علي!! غلا: الله يسامحك يا جاسم.. تعال شوف حالتنا!!! امي و ابوي... شوف حالتي... و لا تعال شوف حالة رنيم المسكينة الي تقطع القلب!!! جاسم: رنيم!؟!؟! شخبارها يا غلا؟؟ طمنيني عنها؟؟ غلا: جاسم رنيم وايد تعبانة.. و كانت بالمستشفى قبل يومين!!! جاسم انت لازم ترجع!!! و الله رنيم ما تستاهل الي تسويه فيها!!! جاسم: يا بعد عمري يا رنيم... آه يا غلا... ما ادري شاقولج؟؟ غلا: جاسم.. شفيك؟؟ شصاير؟؟ انزين قولي انت في وين.. تكفه!!! جاسم: غلا انا... غلا: جاسم تكلم!! جاسم: غلا..انا.. انا اكتشفت اني... غلا: جاسم شنو؟؟؟ شفيك؟؟ تكفه يا خوي لا تعذبني!!! جاسم: انا ما راح اقدر اسعد رنيم!!! غلا: شنو؟ جاسم حيرتني.. شفيك يا خوي؟!؟!؟ جاسم: غلا.. رنيم عمرها ما راح تصير ام اذا تزوجتني!!! غلا: شنووووووووووووووووو؟؟ قصدك... جاسم: غلا .. انا ما اقدر اتزوج رنيم.. و اظلمها معاي!! غلا بدت تبجي: جاسم انت شقاعد تقول؟؟؟ جاسم: غلا............................................... ............ تووووووووووووووووووووووووووت! غلا: الو!! الو!!
نرجع لارض الواقع... رنيم شهقت و حطت يدها على فمها و مو قادرة تتكلم.. اما غلا.. دموعها اربع اربع... غلا: و عقب.. رديت احاول اتصل عليه.. مت و انا ادق.. بس كان مغلق!! رنيم بصوت متقطع.. و دموعها شلالات: غلا تكفين... قولي لي انه الي سمعته جذب...قولي مو صج!!! قول حلم!!! لا كابوس!!! غلا لوت عليها: رنيم تكفين لا تسوين بروحج جذي!!! رنيم: ليش يصير فينا جذي؟؟ ليش؟؟ لييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييش؟
*************************** اليوم المباراة.. البنات كلهم حماس.. و ناويين على الكاس.. طبعا مثل ما كان الترتيب.. دلال قعدت دعاية في الاحتياط... لاخر عشر دقايق من المباراة.. كان وضعهم وايد حرج.. و كان لازم المدربة تتصرف.. فخلت دلال تلعب.. و دلال على الرغم من انها تعبانة.. نست هذا الشي .. و حست انه فريقها كله معتمد عليها... و لعبت زين.. و يابت هدف بثلاث نقاط باخر لحظة.. و فاز الفريق.. و خذوا الكاس!!!
الكل فرحان و مرتبش..وله.. ورد.. بدور.. روعة.. وعد.. و حتى جواهر... كانو في المباراة.. و عقب ما دلال و فجر و حنين خلصو... و في بارك النادي...
بدور: الف الف مبروك بنات.. و الله انكم تستاهلون!!! فجر: هذا كله من دعاويج فديتج!!! روعة: و انا بعد دعيت لكم!!! جواهر: هههههههههههههههه! فجر: و انت بعد...
وله: الف مبروك حياتي!! دلال من غير نفس: الله يبارك فيج... حنين: والله لولا طلول ما خذنا الكاس.... دلال: ما سويت شي انا!! فجر: لا عاد دلال.. لو ما دخلتي في اخر لحظات.. جان ما فزنا!!! دلال: أي بس كلكم ساعدتوني! حنين: عمري التواضع! ورد: احسن ما تكون شايفة عمرها زيادة عن اللزوم!! حنين: شقصدج؟ ورد: ما قصدت شي فديتج! روعة: فجر بغيتج شوي...
فجر راحت وياها ووقفو على صوب.. وجواهر ظلت تطالعهم.. و تطالع وله و دلال .. الي حاسة انه في شي مو طبيعي بينهم...
حنين: شباب لازم الحين نحتفل.. شرايكم نروح بيتزا هت؟؟ وله: على حساب منو؟ حنين: اكيد على حسابـ.... فجر!!! بدور: مسكينة فجور!! البنات: هههههههههههههههه!! جواهر: هههه.. الناس تعزم على حسابها مو على حساب غيرها!! حنين: هههههههه عادي انا و فجر واحد!!! دلال: بنات روحو انتو.. انا ماني رايحة.. برد البيت... حنين: خير في شي دلول؟؟؟ وله: حياتي فيج شي؟؟ دلال عطتها بنظرة: لا تعبان شوي!! وله: ايي معاج؟؟ دلال: لا!!
الكل استغرب من ردة فعل دلال.. ووله مسكينة قفط ويها و انحرجت. قامت حنين تبي ترقع و تغير السالفة...
حنين: الا وين فجر؟؟؟؟
**********************
ثاني يوم.. دلال ما داومت.. و العصر راحت لفجر بيتهم.. و اهم بدار فجر...
دلال: فجر.. ساعتي امس نسيتها عندج.. وين قطيتيها؟ فجر: ها طلول؟؟ أي.. أي.. ساعتك.. جوفها بالشنطة الي يمك!! دلال: انزين يعني.. صير شوي جنتلمان.. و قوم عطني اياها!!!!! فجر الي مندمجة باللاب.. شوي و تدش فيه: يبه لحظة!! قاعدين نضبط وحدة بالشات!! دلال: مالت عليك و على الشات فوقك!!
و قامت دلال و قعدت تحوس في شنطة فجر.. لقت ساعتها..بس بعد لقت علبة دوا شكلها غريب شوي.. استغربت من الموضوع و سألت فجر..
دلال: فهود؟؟ شنو ذي؟؟ فجر نقزت و خذت الدوا من دلال... دلال: علامج فجر؟!؟!؟ فجر: هذا الدوا حق تضبطين الوضع!!! دلال: شلون يعني؟ فجر: شوية منشطات... تعطيج قوة.. و تضبط اشياء ثانية!! دلال: شلون يعني؟ فجر: الجسم.. الصوت... تنفع!!! دلال: اهااااااااااا!!! و من وين يبتها؟ فجر: واحد من الربع يابها لي من برع!! دلال: بس فجر.. هذا الشي وايد خطير!! فجر: أي خطير الله يهداج!!! دلال: يمكن له اعراض جانبية .. اضرار شي... فجر: صارلي شهر أخذه... ما صار فيني شي!!!!
دلال سكتت شوي.. و هي تطالع العلبة... و فجر تطالع دلال...
دلال: فهود ابيك تضبطني بوحدة!!! فجر: افاااااا عليك ما طلبت شي!!! في واحد من الربع بيسافر عقب جم يوم.. بوصيه على وحدة!!!!!!
*********************** ثاني يوم بالمدرسة.. الكل ملاحظ.. انه دلال متغيرة على وله.. و تعاملها بجفاف.. شلتنا كلهم قاعدين بالفرصة على الدري... و يسولفون... الا دلال ووله.. كل وحدة بعالم.... فجر.. كانت تحاجي البنات عن بدور.. و انها صار لها جم يوم غايبة.. وتتصل فيها و محد يرد...
فجر: والله ما ادري وينهي هالبنية؟؟ حنين: غريبة... ورد: يمكن مسافرة شي.. فجر: لا لا.. ما اعتقد تهد المدرسة عشان تسافر..؟؟ و احنا جريب امتحانات؟؟ رناد: قوووووووة شباب!!! فجر: الله يقويج! حنين: هلاااااا رنادو!! رناد: شخباركم؟ ورد: بخير!! و انتي؟ فجر: شعندها الاخت؟ حنين: اكيد خبر يديد!!! رناد: ههاي!! حمود فاهمني!!!عندي لكم خبر... فررررررررش!!! فجر: طبعا!! و كالة انباء!!! حنين: قول سي ان ان!! ورد: سمعنا انج تعاقدتي مع الجزيرة!!! فجر: ههااااااااااااااي!! رناد: اوهو!! بتسمعون الخبر و لا شلون؟ حنين: شلون! رناد و هي قايمة: كيفكم!! بس هو كان خبر... عن معلمة عالية!!! فجر من سمعت الاسم تخصبقت: شنو؟؟ تعالي تعالي!! وين رايحة؟!؟!؟ رناد: جني سمعت احد يبي يسمع الخبر؟؟؟ فجر: اووووه عن الملاقة تحجي!!! رناد: الله يسلمكم.. معلمة عالية فنشوها!!! البنات: شنووووووووووووووو؟ حنين: ليش؟ رناد: ما ادري؟؟ بس يقولون انه البنت الي اسمها بدور.. لها علاقة بالموضوع! فجر: بدور صار لها جم يوم غايبة... انا كنت حاسة انه في شي! رناد: هو انا سمعت شي ثاني.. بس هذا الخبر مو متأكدة منه!! فجر: شنو؟ رناد: يقولون انه بدور ابوها طلعها من المدرسة!! فجر: لااااااا!!! رناد: ما ادري.. مو متأكدة.... يلا.. اخليكم.. بروح اجوف الربع!!!
راحت رناد... و خلت فجر... افكار توديها و افكار تيبها... الا روعة تيي... روعة: هاي فجر... فجر من غير نفس: هلا... روعة: فجر ليش تكلميني بهالطريقة؟ فجر: شلون يعني؟ روعة: فجر انتي صار لج فترة متغيرة! صارلج جم يوم قالبة علي شفيج؟ فجر: ما فيني شي! روعة: فجر انا احبج! فجر: مشكورة! روعة: مشكورة؟ فجر: أي مشكورة!!! روعة: يعني شنو مشكورة؟ فجر: يعني مشكورة على مشاعرج الحلوة!! روعة: يعني انتي ما تحبيني؟ فجر: ما ادري... روعة: شنو يعني ما تدرين؟ فجر: يعني ما ادري.. يمكن احبج و يمكن لا؟؟ روعة: فجر انا ما قصرت عليج بشي!! فجر: ولا انا!! روعة: فجر انا ضحيت بأعز ما عندي على شانج!! فجر: و المطلوب؟ روعة: المطلوب؟؟؟ فجر انا مستقبلي ضاع.. بس ما زعلت.. و لا تضايقت.. قلت انه فجر بتظل يمي طول عمرها!! فجر: ................................. روعة: فجر ليش ما تردين؟؟ فجر: شاقول؟؟ روعة: عقب كل الي سويته لج؟؟؟؟؟؟ فجر: اكاااااااااااااااج قلتيها!!! سويته!! انتي سويتي.. انا ما طلبت شي!!! روعة: و المعنى..؟؟؟ فجر: المعنى واضح.. انا ما طقيتج على يدج.. و انتي الي يبتيه حق روحج يا بنت الناس!!! روعة: فجر.. انتي احقر انسانه شفتها بحياتي!!!!!!!! لا.. انتي اصلن مو انسانة!!!!
و ركضت روعة و اهي تصيح.. اما فجر...
فجر: تستاهلين!! و اخيرا يا فجر انتقمتي من روعة.. و راويتها منو انتي.. و رديتي حق عمرج اعتبارج.. خل روعة و اشكالها يعرفون منو فجر!!! مو انا الي تذلني بنت!!!
***********************
الحصة الرابعة... بعد ما طق الجرس... لاحظو البنات حركة مو طبيعية بالمدرسة... فجر طلعت من الصف تشوف شالي صار.. لقت رنادو تركض...
رناد: فجر.. دريتي بالي صار؟؟؟ فجر: شنو؟ رناد: لقو بنت منتحرة في الحمام!!!! فجر: شنوووووووووووووووووووووووووووووووووووو؟
ما راح اطول عليكم السالفة.. البنت كانت روعة.. بعد ما ضيعت روحها.. و مستقبلها.. و بعد ما تخلت عنها فجر.. ما لقت حل الا انها تنتحر... و تشرد من واقعها المخزي.. و المستقبل الاسود الي ناطرها... يا ترى فجر شراح يصير فيها؟؟ و و شنو راح يكون جزاها؟؟؟
طبعا بعد الحدث باسبوع كانت المدرسة لووووووية.. و شرطة و حالة و تحقيقات.. وعد رفيجة روعة قالت انه فجر كانت رفيجة روعة... و فجر طبعا انكرت هذا الشي.. و صارت سالفة عودة و ام فجر يات المدرسة.. بس ادارة المدرسة و اهل روعة كانو يبون يسترون على الموضوع... مو يكبرونه و يفضحون البنية... فسكرو على الموضوع و كتموه... و انتهت السالفة هني... وعد ما قدرت تكمل بالمدرسة.. عقب الي صار لرفيجتها... و لا يمكن تنسى آخر مرة شافت فيها فجر.. الي ابتسمت لها ابتسامة نصر مخيفة... وعد ما كلمت فجر.. بس لامتها بعيون كلها حقد... و عقب ذاك اليوم.. ما قط شافتها او سمعت عنها أي شي.. و لا حتى جواهر.. الي كانت بنت خالة روعة..........................
**************************
و جذي خلللللللص الفصل.. الي اتمنى انه يكون عجبكم... و سووووري بنات لاني نطرتكم شهر كامل و انا مسافرة.. بس شنسوي فديتكم؟؟؟ .. و لكن اوعدكم ان شاء الله راح اعوضكم.... طبعا مثل هذي النهاية اهي المتوقعة للبنات الي مثل روعة... و لا تتوقعون انه فجر راح تنجو بفعلتها هذي.. رب العالمين يمهل و لا يهمل... الحين شراح يصير على موضوع رنيم و جاسم؟؟ و دلال ما سوت هذا الفصل شي مع وله.. هل راح تصارحها الفصل الياي؟؟؟ و خالد الي في بداية الفصل كان يبي يرد و يفتح موضوع دلال مع فيصل.. شراح يسوي؟؟ تابعو... | |
|
| |
lil.fatoOomz [ مَبِدِعِــًـً/ـةِ فِضِيَـ/ـةِ ]
~{ مـ سآهمآتي : 60 ~{ عمري : 29 ~{ سـجلت تآريخ : 01/07/2010 ~{ مـزآجي : ~{ نقآطي : 64 ~{ تقيمي : 2
| موضوع: رد: قصة بويات من قصص واقعية الأربعاء يوليو 14, 2010 3:08 pm | |
| الفصل الحادي والعشرين ((طيف أمل...))
طيف أمل..؟! شلون راح ياثر على مجرييات الأحداث؟؟ وله و دلال؟ رنيم و جاسم؟؟ خلونا نجوف...
رنيم من ذيك اللحظة الي قالت لها غلا انه جاسم دق عليها.. و هي تدق على جاسم 24 ساعة.. مع انه تلفونه مغلق.. بس ما يأست... ظلت تدق و تدق.. ليل و نهار.. و طول الوقت .. لا وقفت... ظلت على هالحال تقريبا ثلاث أيام.. لغاية.. ما مرة.. و هي تدق... كان التلفون مفتوح.. و فعلا.. قاعد يرن عند جاسم... و مع كل رنة كانت تحس بقلبها بيوقف... اما جاسم.. كلش ما توقع انها تدق عليه... قاعد يشوف اسمها يظهر على الشاشة... و مو عارف يتصرف.. عقله كان رافض تماما انه يرد.. بس قلبه بيطلع من مكانه من قوة الدقات... و الشوق لسماع صوتها....
جاسم:......................... رنيم: الووو!!! جااااااااااااسم!! جاسم: ر.. رنـ...رنيم...... رنيم: جاسم ليش ما قلتلي؟؟؟ ليش سويت جذي ليش؟؟؟؟؟؟ حرام عليك!!!! جاسم... جاسم قاطعها: رنيم سمعيني.... رنيم: لا!!! انته الي اسمعني!!! جاسم انا ابيك انت!!! سامعني ؟؟!؟! ما ابي عيال!!! ما ابي!! ابيك انته و بس!!!! جاسم: رنيم انتي ليش مو راضيه تستوعبين؟؟؟ رنيم: جاسم تكفه ارجع!!! جاسم اذا تحبني ارجع!!!! جاسم: رنيم شقاعدة تقولين؟؟ اكيد احبج!!!! رنيم: خلاص عيل... لازم ترجع!!!! والا و ربي يا جاسم...... بذبح عمري!!! جاسم: رنييييييييييييم!!!! ينيتي؟؟؟ شقاعدة تقولين؟؟؟؟ رنيم: جاسم انا ما اقدر أعيش من غيرك!!!! و اذا انته ما بترجع؟؟ خلاص انا ما ابي اعييييييييييييييش!!!!! جاسم: رنيم..... رنيم... الو.... رنيم ردي علي....................................توووووووووو وووووووووت!!!!
رنيم قطت روحها على السرير و قعدت تصيح من قمة راسها.... خلاااااااااااص انهارت ما تقدر تستحمل أي شي... تبي تموت و ترتاح.... امها ركضت عليها يوم سمعتها تصارخ... و لمتها... و رنيم منهاااااااااااااارة...
الام وهي تصيح على بنتها: يمه خلاص... ذبحتي عمرج!!!! رنيم تصارخ : آآآآآآآآآآآآآه يا يمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه!!!! ليش؟؟ ليش؟ ( و صارت رنيم تطق على ويها بيدينها... و هي خلاص في حالة من الانهيار ما اقدر اوصف لكم اياها) الام: انا ما ادري جاسم هذا من وين طلع لنا.. يمه حرام تسوين في روحج جذي حرااااااام... الي باعج بيعيه يمه!!!! رنيم لفت على امها: يمه لا.. تكفين لا تقولينها!!!! يماااااااااااااه... قولي جاسم بيرجع!!!! قولي انه بيرجع!!!! الام: لا حول ولا قوةة الا بالله العلي العظيم!!!
اما عند جاسم.. ما كان الموضوع اسهل عليه... جاسم غطا ويها بايدينه.. و بدت الدموع تنزل من عينه ... يتذكر كل لحظة قضاها مع رنيم.. و احلامهم .. ما ضيهم و حاضرهم... و مستقبلهم الي رسموه مع بعض... تذكر احلام رنيم.. الي كانت دايما تكلمه عنهم... تذكر.. مرة كان اهو وياها يتمشون على البحر...........
رنيم: جاسم تدري... امس رحت حق وحدة رفيجتي المستشفى.... جاسم: خير ان شاء الله..؟ رنيم: ابد.. ولدت و يابت بنوتة تينن!!! واااااااااااااي جاسم... لما شلتها بين يديني دق قلبي بقوة... حست تجاها بحناااااان.... جاسم: هههههههههه.. هذا يسمونه.. الشعور بالأمومة!!! رنيم: جاسم.. ابي اصير ام!! ابي نييب ولد و اسميه سعود على اسم ابوي الله يرحمه..... جاسم يكلم روحه: لا ماني قادر اصدق!!! نييب!! و اخيرا!! اخيرا يا رنيم صرت جزء من احلامج!!! رنيم: جاسم؟؟ وين وصلت؟ جاسم: ها؟؟ لا بس... افكر في الي قلتيه!! رنيم: شفيه الي قلته؟ جاسم: قلتي نييب!! يعني انا و انتي!! رنيم صار ويها احمر.... اما جاسم صار يضحك.... جاسم: ههههههههه!! شفيج؟؟ بنييب سعود يا ام سعود!!! و ابي بنوتة حلوة بعد .... رنيم اشرت على القمر: حلوة مثل القمر!!! جاسم: لا.. و طالع رنيم بنظرات كلها حب..رنيم نزلت راسها ... و استحت من نظرات جاسم... جاسم حط يده على ذقنها و رفع راسها شوي شوي.. و حط عينه بعين رنيم.... جاسم ابيها احلى من القمر..ابيها مثلج!!!!
رجع جاسم لأرض الواقع... خايف على رنيم... خايف من كلامها... و مو عارف شيسوي؟؟ مسكينة يا رنيم!! شلون بتقدرين تعيشين من غير جاسم؟؟؟
***********************
رنيم آخر شي نامت من كثر الصياح... لي العصر ما كانت تحس بشي... على الساعة اربع و نص تقريبا... فتحت عيونها بتعب... شافت روحها نايمة على السرير... و ووله منبطحة على سريرها و قاعدة تطالع السقف... طبعا الام ما قالت لوله عن أي شي من الي صار و اهي بالمدرسة... فوله ما تدري انه رنيم كلمت جاسم...
رنيم بتعب: و..وله؟؟ وله: ها رنيم.... قعدتي؟ رنيم: جم الساعة الحين؟ وله: مممممم اربع و نص...رنيم... رنيم: خير؟ وله قامت و تربعت على سريرها و طالعت رنيم: البنية الي قلت لج عليها الاسبوع الي طاف .. طلع صج انها انتحرت!!! رنيم: شنووووووو؟ لا حول ولا قوة الا بالله!! و طلعت الي تعرفينها؟؟؟ وله دمعت عينها: أي ... طلعت نفس البنت الي قلت لج عنها.. الي اسمها روعة... كانت ساعات تقعد ويانه... مسكينة توها بأول!! انا كنت حاسة انه نفس البنية... لانه روعة من ذاك الاسبوع غايبة!!! رنيم حطت يدها على فمها: مسكينة!!! وله: و دلول ما ادري شفيها علي؟؟ متغيرة رنيم!! ما تكلمني!!!
رنيم هزت راسها و ما ردت على وله.. الي ردت انبطحت و قعدت تفكر بسالفة دلال... اما رنيم .. قاعدة تفكر بجاسم... و شلون قدر يسوي فيني جذي؟؟ الحين انا ذابحة عمري على شانه؟؟ وهو ولا مفتكر؟؟؟ خلاص يا جاسم.. انا تعبت!! و ما اقدر اتحمل أكثر من جذي؟؟؟ و الي قالته امي صج.. الي باعني ابيعه... بس شلووووووووووووون؟؟ شلون انسى جاسم؟؟؟ يا ربي انا خلااااااااص!! ما اقدر... جاسم كل شي بدنيتي!!! كل خلية من جسمي تنبض باسم جاسم!!! جاسم هواي الي اتنفسه!!! جاسم روحي و حياتي!!! احد يقدر ينسى حياته؟؟؟ ااااااااه يا ربي ساعدني!!!!!
*************************
اليوم الثاني بالمدرسة... الكل ملاحظ الحالة الي وصلولها دلال ووله.. بس محد متكلم... آخر شي.. رناد قررت تتكلم... لانه مو قادرة تجوف رفيجتها وله بالحالة هذي و ما تسوي شي....
رناد: متاكدة انه ما صار شي؟ وله: والله العظيم ما صار شي... كان الوضع كلش طبيعي...و... رناد: و شنو؟ وله: لا ولا شي... رناد: انا بكلمها و بجوف شصاير...
و فعلا راحت رناد تدور على دلال شافتها قاعدة تمشي بروحها رايحة صوب الكافتريا المكان الي كل الشلة يتيمعون فيه بالفرصة... رناد: دلال... دلال وقفت بس ما التفتت عليها... رناد قربت منها... رناد: شصاير بينج و بين وله؟ دلال لفت راسها على رناد... و طالعتها باحتقار من فوق لي تحت... و مشت عنها.. رناد حيل مستغربة منها.. غريبة.. هذي مو عوايد دلال تعاملني بهالطريقة!!!
وله قررت انها تطلع من الصف و تروح تقعد مع البنات بالكفتيريا.. و قعدت يم دلال.. الي بس عطتها بنظرة و ما كلمتها.. و كل البنات سكتو.. و مستغربين وايد... وودهم يعرففون شصاير بين وله و دلال... دلال عصبت حدها.. و خلاص ما تقدر تستحمل...
دلال: شباب... تذكرون ذيج الاربعا الي ما طلعنا فيها؟؟ الي قبل المباراة؟؟ فجر: أي... حنين: شفيها؟؟؟ دلال: تدرون انا وين رحت؟؟ فجر رافعة الحاجب: ها؟ ورد: شالسالفة دلال؟؟ اما وله فصار قلبها يدق بقوة... و ما تدري شتسوي... دلال: رحت محل (رنديفو) الي بالمجمع مع اخوي!!!
الكل قعد يطالع دلال و مستغربين ليش تقول لهم جذي... و قعدو يطالعون ويوه بعض و مو فاهمين شالسالفة.. اما وله..هه.. ففهمت قصد دلال عدل... و تغرغرت عيونها بالدموع.. الحين بس فهمت شفيها دلال.... دلال وقفت بعصبية و مشت... الا وله وقفت فجأة...
وله: دلال انتظري!!! دلال بدون ما تلتفت عليها: ما في بيني و بينج أي كلام!!! وله: دلال خليني أفهمج الي صار!!!
الكل مستغرب.. شالسالفة؟؟؟ وله حاولت تمسك دموعها بس ما قدرت...و دلال حاولت تمسك أعصابها بس ما قدرت!!!
دلال: شنو بتفهميني و شنو بتقولين لي؟؟؟ شبقا اكثر؟؟ خلاص يا وله!! انا شفتكم بعيني!!! بعييييييييينييييي!!!!!
صوت دلال كان وايد عالي...و كل البنات سمعوها و هي تصارخ و وله تصارخ.. و شكلهم ابدا ما كان حلو... دلال مشت على طول... و فجر طبعا لحقتها... اما وله قعدت تصيح و تصيح و ورد و حنين يحاولون يسكتونها..............
الحصة الرابعة رناد يات حق دلال الصف... و بالموت قدرت تطلعها.. لانه المعلمة الي كانت على دلال ما كانت راضية انه دلال تطلع.....
دلال من غير نفس: خير؟ رناد: وله يا دلال وله!!! دلال: شفيها؟؟ رناد: وله حاولت تنتحر يا دلال!!!! دلال ما كانت مهتمة لكلام رناد.. بس لما سمعت كلمة تنتحر.. مسكت رناد بقوة من جتوفها... دلال: انتي شقاعدة تقولين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ رناد: تكفين دلال تعالي معاي بسرعة!!!
راحو بسرعة لعند ممرضة المدرسة.. و اهمه بالطريج... دلال: تكفين رناد وله صار فيها شي؟ رناد: لا الحمد لله لحقت عليها... و لما سحبت منها الكتر... جرحت اصابعها بس... و الحمد لله بعد صدقتنا الممرضة انه وله جرحت يدها بحصة الفن....
دلال ركضت ناحية باب غرفة الممرضة.. وقفت عند الباب و هي تطالع وله الي قاعدة على طرف السرير و اصابع يدها ملفوفة... و له كانت منزلة راسها...
دلال بصوت واطي و راخية راسها على حافة الباب: وله؟ وله رفعت راسها و الصيحة بعيونها: دلال........ دلال راحت لها و لوت عليها: ليش؟؟ ليش سويتي جذي؟؟؟ وله: انا ما اقدر اعيش من دونج!!! دلال: فديتج ولوه!!! وله: دلول انتي ظلمتيني!! دلول رناد كانت تبي تاخذ هدية حق عيد ميلاد أختها.. و امها ما ترضى انه تطلع بروحها.. فرحت وياها... و صادفنا ضحى بالمجمع... السالفة كلش مو مثل ما توقعتي!!! و رناد كانت ويانه!! انتي بس ما انتبهتي!!
دلال قعدت تفكر .. صج انها ظلمت وله... وصج كانت رناد وياهم؟؟؟ الصراحة ما اذكر؟؟ انالما شفت وله وضحى ينيت!! و ما عرفت شاسوي!! و انعميت ما قمت اشوف أي شي ثاني!!
رناد تتكلم من ورى دلال: دلول انا لو أدري انه هالموضوع بزعلج جان ما طلبت من وله انها تيي معاي... و لو ادري انه هالسالفة الي مزعلتج جان من زمان شرحت لج شنو الي صار..
دلال: انا اسفة.. سامحوني.. ما ادري شنو الي صارلي!! ولوه سامحيني.. والله لو صار لج شي ما كنت راح اسامح عمري!!! وله لوت على دلال... فجاة الا الممرضة تيي و اهمه على هالحال... الممرضة: وله.. امـ...امج ( انصدمت من المنظر) امج هني... وله قامت ومسحت دموعها و خذت اغراضها و راحت حق امها...
الام: شفيج يمه عسا ما شر؟؟ وله توها تبي تتكلم الا الممرضة تكلمت... الممرضة: لا يا ام وله.. ان شاء الله ماكو شي!! بس وله جرحت اصابعها في حصة الفن!! الحمد لله انها اليد اليسار مو اليمين...
الام جربت من وله: صج يمه؟؟؟ اسمله عليج !! تعورج؟؟ تبين اوديج المستشفى؟! وله: يمه ما فيني شي و ما يحتاي اروح المستشفى!!! الممرضة تبتسم: وله بس شكلها خوافة شوي... لما شافت الدم دار راسها.... الام: أي ولوه ايه عليها قلبها ضعيف و ما تستحمل منظر الدم!!! وله ابتسمت بتعب... و خذت اغراضها و راحت مع امها البيت عشان ترتاح........
و دلال طلعت من غرفة الممرضة و قعدت اهي و رناد على الدري...
دلال: ولوه خوافة.. وراسها يدور من الدم... شلون كانت بتسوي جذي؟؟ شلون؟؟ رناد: بس على شان تعرفين اهي شكثر تحبج!!! اصلن اهي ما كانت تفكر... زين مني لحقت عليها و سحبت منها الكتر... بس هي كانت ميودته بالقوة.. عشان جذي جرح اصابعها.. و اول ما شافت الدم دار راسها.. و الله انها مينونة!! كانت تبي تنتحر بمعمل الفن.. جدام المعلمة و البنات!! دلال: شنو؟؟؟ رناد: أي!! انا و اهي كنا قاعدين على صوب و نقص بالكتر الكارتون حق المعلمة... الا فجأة تمسكه جريب من يدها... انا خفت قلت لها وله شقاعدة تسوين؟؟ قالت لي خلاص ما اقدر اتحمل!! قمت عاد انه بسرعة و سحبته منها و صار الي صار!! دلال غطت ويها بايدينها: امبيييييييييه!!! رناد: شفتي؟ دلال طالعت رناد: مشكورة رناد!! لولاج جان احين الله يعلم بحالنا!!! و انا كنت ما راح اسامح نفسي!! رناد: خلاص الحمد لله انه الموضوع انتهى جذي!!! دلال: الحمد لله!!!
***********************
وله بالبيت ردت قصت نفس القصة لرنيم... بس اذا ام وله طيبة و على نياتها... فرنيم ما طافت عليها السالفة..
رنيم: وله انتي متاكدة انج جرحتي يدج بالغلط؟؟؟ وله ارتبكت: ها؟؟ أي.. أي... بالغلط!! و الا في شي ثاني براسج؟؟ رنيم: و الله ما ادري فيج!!! وله: اوه!! رنيم.. انا فاهمة قصدج عدل!! بس الي انتي ناسيته اني اموت خوف من الدم و يدور راسي!!! و انتي تعرفين هذا الشي!! فمستحيل اكون مسوية الي في بالج!!! رنيم: ممممممم.. معاج حق... بس... وله: بس شنو؟ رنيم: انتي ذاك اليوم قلتي لي انه دلال ما تكلمج... وله: شنو؟؟ دلال ما تكلمني؟؟؟ ويهج!!!
رنيم مو مقتنعة بكلام وله... بس ما عندها شي تقوله لانه ما عندها دليل.. كالعادة.. رنيم تعرف انه وله قاعدة تغلط.. بس ما في عندها في يدها أي دليل يثبت غلط وله... وله غطت روحها باللحاف ...
وله: اقول يبه انا ليحين احس روحي دايخة.... بنام!!! رنيم المسكينة طنشت وله... و سوالفها التافهة.. و قعدت تفكر بسالفة أكبر.. سالفة جاسم!! يا ترى وينك يا جاسم؟؟ خلاص يعني؟؟ هنت عليك؟؟ و بتتخلى عني؟؟ رنيم بدت تتأقلم شوي شوي مع غياب جاسم عنها... و قررت.. انها تروح لام جاسم... و تعطيها الدبلة.. و طقم ذهب.. كان هدية من جاسم يوم ملجتهم... خلاص تبي تنهي كل شي... لانها كل يوم تتعذب اكثر و اكثر و اهي ناطرة... و جاسم مو حاس فيها!!!
المغرب اتصلت غلا على رنيم...
رنيم: يا هلا غلا... غلا: هلا بج حبيبتي.. شلونج؟ شخبارج؟ رنيم: ااااااه.. الحمد لله بخير.. انتي شلونج؟؟ و شخبار خالتي و غزلان و عمي؟؟؟ غلا: الحمد لله بخير.. و يسألون عنج... رنيم: غلا..... غلا: خير رنيم؟؟ رينم:مممم... جا.. جاسم ما اتصل؟؟؟ غلا: ها؟؟ لا.. لا .. ما اتصل!!! رنيم تنهدت... و قعدت تفكر.. لهالدرجة يا جاسم؟؟ ابد ما توقعت اني اكون رخيصة عندك لهالدرجة!! غلا: رنيم وينج؟؟ رنيم:ها؟؟ معاج!! معاج!! اقول غلا.. انا باجر بمر عليكم!! غلا: صج؟؟ تصدقين متصلة عليج انا اصلن عشان اقولج باجر تمرين علينا.. الوالدة ولهت عليج وايد و كل يوم تسأل عنج.. و تقول انها مقصرة معاج.. بس... تعرفين انها مريضة و ما تقدر تطلع من البيت.. و المسكينة تبي تشوفج و... رنيم قاطعتها: ادري غلا ادري.. انا اكثر وحدة فاهمة ظروف خالتي ام جاسم... و انا الي مقصرة معاها و كان لازم ازروها... بس انتو بعد لازم تقدرون الظروف الي كنت فيها.. غلا: معليش حبيبتي والله فاهمين... يلا ان شاء الله كل شي يعدي على خير و الامور تتصلح... رنيم: ان شاء الله ( تكلم عمرها: ااااااااااااه!! ما اظن شي يتصلح عقب الي صار!!) غلا: خلاص عيل.. باجر نجوفج؟؟ رنيم: ان شاء الله... ********************* و ثاني يوم راحت رنيم لبيت جاسم... استغربت من الوضع هناك.. و حست انه في شي غلط.. سلمت على عمها و عمتها... و ما قدرت انها تقول لهم عن سبب زيارتها.. قلبها ما طاوعها.. فررت انها تخبر غلا بالقرار الي قررته.. و فعلا راحت مع غلا لدارها..
رنيم: غلا.. بغيت اكلمج بموضوع.. غلا: خير رنيم؟؟؟ توها رنيم تبي تقول حق غلا انها تصك باب الغرفة عشان لحد يسمعهم.. الا تحس بأحد يصك عينها من ورى.. قلبها بغى يوقف.. مسكت اليد الي غطت عيونها... الا تسمع ضحكة مكتومة...
رنيم: غزلاااااااااااااااااااااااااااااان!!! طيحتي قلبي حبيبتي!!! غزلان و اهي تشيل يدها عن عيون رنيم و تقعد يمها: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه!!! غلا: غزلانو؟؟ معليه!! اراويج انا!!! غزلان: لا والله؟؟ خرعتيني.. خليني ساكتة احسن!!! غلا بعصبية: غزلان!!! رنيم: تعالي فديتج غزولة!! قولي لي شخبارج؟؟ و شخبار المدرسة؟؟ غلا: ما عليج منها رنيم!! خل تولي!! احين بتسندر راسج بسوالفها!!! غزلان تمد لسانها حق غلا... غلا: غزلاااااااانو!!!!!!!
و غزلان.. دبييييييييييييييج!! تطلع من الغرفة و هي تضحك!!
رنيم: ههههههههههه!!! ايه عليها!!! غلا: يا ربي!! تذبح!!! رنيم: حرام عليج!!! اختج الوحيدة هذي!!! غلا: خل تروح زين هالياهل هذي!!! الا تعالي.. مو انتي كنتي تبيني بسالفة؟؟ خير ان شاء الله؟؟ رنيم: مممممم.. و الله ما ادري شاقولج غلا... ممم.. يصير بس على الاقل نصك الباب.. ما ابي غزلان تسمعني و انا اتكلم... غلا: خير؟؟ شصاير رنيم؟؟ رنيم: ابي اكلمج بموضوع بخصوص جاسم...
فجأة الا يرد احد يصك عيون رنيم من ورى... قامت رنيم تضحك و مدت يدها عشان تمسك يد غزلان...
رنيم: هههههههه.. غزلانو.. عن الـ............................................... ..
رنيم سكتت و مو قادرة تتكلم... ؟؟: يعلي افدى الضحكة و صاحبتها!!! رنيم: جاااااااااااااااااسم؟؟؟ غلا بنص عين: شنو كنتي توج بتقولين بخصوص جاسم؟؟ رنيم نزلت راسها بحيا: انه...وحشني!!!
**************************
خلللللللللللص الفصل!!! خلاص جاسم و رنيم رجعو لبعض!!! و تفاهمو على كل شي.. و بيواصلون بشكل طبيعي!! و ثنيناتهم عندهم ايمان كبير برب العالمين.... بالنسبة لدلال و وله.. والله وله مينونة!!!كانت بتذبح روحها.. عشان دلال!! بس خل نتعلم شوي.. شلون ساعات علاقاتنا ببعض الاشخاص ممكن تأثر على حياتنا !!! و نكون مستعدين لتقديم تضحيات.. ما يستاهلونها.. ترا هذا مو بس حال دلال ووله.. هذا حال كل بنت تحب بوية و تتعلق فيها... راح تكون مستعدة تقدم أي شي.. و تضحي باي شي.. مهما كان خطير.. بس عشان ترضيها و تكون معاها... فياليت انه نعتبر من الي صار.. لاني و بصراحة ما ألّفته من عندي.. و لكن فعلا جفته بالواقع... و سمعت عنه!!!! يا ترى شنو الاحداث الياية؟؟ تابعوا..... | |
|
| |
lil.fatoOomz [ مَبِدِعِــًـً/ـةِ فِضِيَـ/ـةِ ]
~{ مـ سآهمآتي : 60 ~{ عمري : 29 ~{ سـجلت تآريخ : 01/07/2010 ~{ مـزآجي : ~{ نقآطي : 64 ~{ تقيمي : 2
| موضوع: رد: قصة بويات من قصص واقعية الأربعاء يوليو 14, 2010 3:09 pm | |
| الفصل الثاني و العشرين ((الظلم لو مهما يكون.. الي انكتب لازم يصير))
مر تقريبا أكثر من شهر على احداث قصتنا.. و الحين اهمه في اخر شهر خمسة.. يعني الامتاحانات جربت.. خلونا نشوف شصار في هذا الشهر؟؟ و شنو الي راح يصير؟؟
في مدرسة البنات.. كانت وله مع دلال و حنين و وورد و رناد.. قاعدين على الدري يسولفون.. ما كان في دراسة في هذا اليوم.. لانه اغلب بنات المدرسة غايبين.. خلاص ما بقا الا يومين عن الامتحانات...
دلال: ماني قادرة اصدق!! ما بقا الا يومين عن الامتحانات!! ورد: أي والله!! حنين: و خلاص عقب نتخرج!! وناااااااااااااااااااااسة!! ورد: ولوه؟؟ وين وصلتي؟؟ وله: ها؟؟ حنين: لا وله مو ويانه خير شر!!! وله: سوري.. شنو قلتي ورد؟؟ ورد: اقول وين وصلتي؟؟ وله ابتسمت ابتسامة حزينة بس ما قالت شي.......
ورد: شفيج؟؟ وله: ما فيني شي!! رناد : لا وله.. انتي صار لج جم يوم ما ادريي شفيج!!
قامت دلال لفت يدها على خصر وله و سحبتها صوبها و قالت: ولوه زعلانة على فراقي!!! ( و باستها) و رد نزلت راسها و ما تكلمت.. قامت دلال رفعت راس وله من ذقنها.. و انصدمت لانه وله كانت تصيح...
دلال: افا ولوووووووه!! وله و الدموع تارسه عيونها: انا ما ادري شبسوي من غيركم السنة الياية!!!! ورد: ايه عليج!! حنين: ولوه لا تصيحين!! رناد: افا ولوه!! انا مو كفاية يعني!!! دلال: حبي كلها سنة و راح تلحقينا!!! وله: سنة كاملة!!! و الله بموت دلول!!! دلال: سمله عليج ولوه!!! يعل يومي قبل يومج!! ورد: لا تقولين فديتج جي!! السنة راح تعدي بدون ما تحسين فيها!!! وله التفتت على دلال: دلول!! عمري ما حسيت انه راح نتفارق!!! دلال لوت على وله : ويييييه!!! لا تقولين جي ولوه!! الله لا اييب هاليوم!!! عمرنا ما راح نتفارق!!!! وله و هي تبجي على جتف دلال: دلال انا ما اقدر على فراقج!!! دلال: ايه علييييييج!!! ولوه احنا هني بالديرة ما راح نروح مكان!!! و كله بنطلع مع بعض.. و طلعه الاربعا هذي ما راح عمرنا نفوتها!!
و سكتو شوي.. كانت وله وايد متضايقة على فراق البنات لانها تعودت عليهم... في مكان ثاني... و صوب صفوف الكباين كانت فجر مع بنية....
فجر: ههاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااي!!! البنت و هي تطالعها بنص عين: مستانسة احين؟؟ فجر: طبعا!!! البنت ابتسمت... و قعدت على الارض.. قامت فجر و ركعت على ركبتها جدامها...
فجر: هي شفيج؟؟؟ البنت: ما فيني شي!!! فجر: مريوم شفيج؟؟ مريم: ما فيني شي!! فجر: لا من صجي!!! مريم: ما ادري.. بس.. بنات الصف يقولون عني كلام .. يعني... فجر: لا والله؟؟ و احنا شعلينه من كلام البنات؟؟ مريم:بس.. فجور.. فجر: لحوووووووووووول!! مريوم حبيبتي.. احنا ما لنا شغل بالبنات... انتي مستانسة معاي؟؟ مريم نزلت راسها: أي.. فجر: بس عيل!! انتي ما عليج منهم!!
و قفت مريم.. ووقفت فجر جدامها...
مريم: فجور ما ادري.. بس خايفة... فجر: خايفة من شنو؟؟؟ مريم ما قالت شي.. بس ظلت ساكتة و تطالع فجر بنظرات غريبة... فجر فرت ويها عنها..... مريم:.. فجور ممكن اطلب منج طلب؟؟ فجر: عيوني!!! مريم: فجر.. بليز... مسحي صوري الي بتلفونج!!!! فجر فجت عيونها.. و مريم شوي و بتصيح... مريم: فجور تكفين.. ذاك اليوم سمعت سالفة... انه البويات يحطون مثل هذي الصور بالنت.. و انا ما ابي تحطين صوري... تكفين فجور!! فجرنزلت راسها: بس... انا حطيتهم خلاص!! مريم: شنو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قربت منها فجر اكثر... مريم و العبرة خانقتها: ليش؟؟ ليش؟؟ ليش فجور تسوين فيني جذي؟؟ انا شسويت لج؟؟؟ فجر باستغراب: شسويت انا؟؟ مريم و دموعها صار اربع اربع: فجور لو وحدة من ربعي شافت الصور؟؟( تشهق) او احد من اخواني؟ شراح يصير فيني؟؟( و دموووووووووووع) فجر: لا تخافين... ما يبين من الي في الصور... مريم: وين نزلتيهم؟؟ فجر: في هاي 5.... مريم: امبيييييييييه فجور!! فجور كل ربعي يدشونه!!! و اخواني بعد!!! تكفين فجور شيليهم ابوس ايدج!!! فجر: يا بنت الحلال قلنا لج ما يبين انه انتي!!!
مريم ظلت تصيح... فجر بحقارة: و تعالي انتي.. عبالج الوناسة ببلاش؟؟ مريم: هذا جزاي فجور ؟؟؟ فجر: يا بعد قلبي..... لا تخافين.. ما يبين منو الي بالصور!!!
مريم ما قالت شي.. و قعدت تطالع فجر كأنها تترجاها... بس فجر.. لا حياة لمن تنادي.. ثلجة من غير احساس جدامها...
فجر: تدرين شلون.. انا بروح للربع.. تيين معاي..؟؟ مريم: لا.. فجر: على راحتج!!
و فجر تركت مريم بروحها.. الي قاعدة المسكينة تصيح و ندمانة على الي سوته.. بس الندم احين ما ينفع... فجر راحت و قعدت مع البنات... فجر: قووووووووة شباب!! دلال: هلا! الله يقويك!! حنين: وينك فهود؟؟ فجر: كنت مع مريم!! ورد: وينهي احين؟؟ فجر: شدراني!!! ورد تكلم روحها: طبعا شدراج!! خلاص حصلتي الي تبينه!! و صورتي معاها صورج الحقيرة.. خلاص احين ما عادت تنفع...
حنين: فهود شصار على الجامعة؟؟ فجر: ابد!! خلاااااااص انا قررت و ما بتراجع!!! رياضة يعني رياضة!!! حنين: وايد عليك تصدق!!! دلال: هههههههههههههههههههه!! و انت حمود.. شناوي تدرس؟؟ حنين: بدرس بزنس .. ويا فهود بنفس الجامعة!!!( و تطالع فجر و تطلع لها لسانها) فجر: وييييييييييييع!! عبالي بفتك منك!! لاحقني لي هناك؟؟ دلال: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه!!! فجر: و انت يالي انشق حلجك من الضحك؟؟ شنو قررت؟؟ دلال: والله انا ما اتنازل عن الحقوق.. و ابوي موافق و مشجعني!! حنين: شي!!! ورد: و باي جامعة ناوية تدرسين؟؟؟ دلال: جامعة البنات!!! فجر فجت عيونها: جذاااااااااااااااااااااااااب!! دلال: ههههههه والله!! حنين: بس تعب عليج دلال.. وايد بعيدة الجامعة .. تقريبا يبيلها من بيتكم ساعة !! كل يوم تروحين و تردين!!! دلال: هههههههههههه!! لا حياتي..لا تخافين على هذي النقطة!!! فجر: شقصدك؟؟ دلال: ممممممممممم.. كنت ناوية اخليها مفاجأة.. بس خلا ص بقول لكم.. الله يسلمكم.. انا بقعد بسكن الجامعة هناك!! حنين: شنوووووووووووووووو؟؟ فجر: طلووووووووووووووول!!! وله شهقت بس ما قالت شي...
ورد: من صجك؟؟
دلال: أي!! فجر: و شلون بيتكم وافقو؟؟ دلال: الله يسلمكم لانها يزعم جامعة بنات.. و جامعة معروفة.. و ابوي يبيني ادرس حقوق.. و انا بعد خربطت عليهم شوي.. و قلت لهم انه تعب علي اروح و ارد كل يوم.. و لازم يكون جو الدراسة مهئ و جي.. و بعد جهد اقناااااع وافق!!! حنين: امبيييييييييه!! فجر: والله انك مو هين طلول!! دلال: هههههههههه اعجبك!!! فجر: اما هذي على الجو الدراسي.. عجبتني الصراحة!! صج جو دراسي هناك1!! دلال: ههههههههههههههه!!! حنين: جامعة البنات و السكن مالهم!! شتبي اكثر من جي بعد؟ مو جو دراسي الا قول جو بنوتي!! فجر: أي والله!! طلول حظك يبط الصخر!!! دلال: تف! تف! تف! اعوذ بالله من عيونك فهود!!! رناد: والله قوية هذي جامعة البنات!!! وله اخيييييرا انطقت: يعني بتنامين هناك طول الاسبوع؟؟
دلال توها انتبهت انه وله صار لها ساعة ساكتة...
دلال: ها؟؟ أي حبو.. بس برجع بالويك اند!!!
صارت وله تصيح: يعني بنتفارق!! دلول انا ما اقدر على بعدج!!! ما اقدر انه تخليني!! دلول انتي راح تحبين وحدة ثانية بالجامعة و تخليني!!! دلال: انتي شقاهدة تقولين ؟؟؟ لا ولوه!! و اصلن انا ابي اروح هذي الجامعة.. عشان انتي بعد تييين لما تخرجين.. و نصير ويا بعض!! وله سكتت شوي.. دلال: و ذيج الحزة بنسكن انا و انتي مع بعض!!!!
****************************
بعد جم يوم في بيت دلال..دشت دلال من برع.. لقت فيصل و خالد بالصالة يطالعون التلفزيون.. قامت قطت روحها على الكنبة و هي تنافخ...
خالد: و عليكم السلام!! دلال: اوه خلود!! اصبر خل اتنفس!! فيصل: وعليه!! خلود خف شويه!! خالد: شقلت انا؟؟ دلال: يا ربي!! تعبانة حدي!! بموت و قسمن بالله!!! فيصل: هههههه!! الله يعطيج العافية!! يلا معليه دلول.. تعب جم يوم.. عقب ترتاحين العمر كله!! بعد شوي.. خالد كلم دلال...
خالد: ليش ليحين قاعدة ويانه؟؟ روحي درسي دلول!! لاحقة على القعدة!! دلال: يه؟؟ شتبي؟؟ مالت عليك!! ما صار لي ساعة رادة من المعهد!! لاعت جبدي!!! فيصل: أي والله خلود حرام عليك!! خل تغير جو شوي عن الدراسة!! خالد: لا والله احين بدل ما تقولها تقوم تقرا كلمتين ينفعونها؟؟ دلال: اراويك!! خل بس اصير محامية!! برفع عليك قضية!! و بخليهم يعدمونك!! خالد: بل!! و بتهمة شنو يا استاذتنا العظيمة؟؟؟ دلال: الملاقة و ثقل الدم!! مو كفاية؟؟ فيصل: هههههههههههههه!! دلول صج عندج مواهب محامية ما ندري عنها!!! دلال: اعجبك انا!!!
و طلعت لسانها لخالد!!
خالد: لا لا دام تتكلمون هن المواهب انا لازم اعترف!!! الصراحة اثبتي موهبتج بالقدرة على الاقناع!!! اموت و اعرف شلون اقنعتي ابوي على جامعة البنات هذي!!! دلال: والله حبيبي انا دلول!!! خالد: بس انا ليحيني مو مقتنع!! و ما ابيج تروحين دلول!! دلال: لا والله؟؟ و انت شعليك؟؟ فيصل: شدراني فيه؟؟ و تعال هني.. اصلن جامعة بنات!! ,.. يعني ما في أي خوف!!! دلال: أي والله!! الجامعة جامعة بنات.. و السكن سكن بنات!!! خالد: مهو هذا الي مخوفني!!! دلال: شنو؟؟ خالد: لا ولا شي!!!!
************************** اسبوعين مرو بسرعة.. و بدت الامتحانات و خلصت.. الشباب حطو على روحهم عدل عشان يتخرجون... اما وله المسكينة.. فوايد ظيعت على روحها.. ما درست ولا شي.. و طول الوقت حزينة و تصيح.. و على اخر الوقت.. صارت تحاتي انها ترسب... باجر اخر امتحان.. كل الشباب مشتطين يدرسون.. امام عند وله.. كانت قاعدة على مكتبها.. و فاتحة الكتاب.. بس ما اكنت قاعدة تدرس.. كانت تصيح... و دموعها مغرقة الكتاب.. دخلت عليها رنيم...
رنيم: امبييييه!! ولوه شفيج؟؟ وله تمسح دموعها: ما فيني شي!!
جربت منها رنيم و حطت يدها على جتفها.. رنيم: و بعدين معاج انتي؟؟ وله: شتبين؟؟ رنيم: والله حرام الي تسوينه بروحج وله!! وله:.............................................. .... رنيم:وله!! امتحاناتج!! دراستج!! مستقبلج!!لا تضيعين على روحج!! وله: ما اقدر يا رنيم!! ما اقدر!! ماني قادرة اركز!! رنيم: وله لا تقوليـ.... وله قاطعتها: رنيم سمعيني!!! فهميني!! ليش مو راضيين تستوعبون؟؟ ليش مو راضيين تحسون فيني؟؟؟ انا تعبت والله تعبت!! رنيم لمت وله.. وهي معورة قلبها...
وله بصوت واطي: احبها!! شاسوي يا ربي!! احبها!!! رنيم: وله سامعة روحج شتقولين؟؟ ينيتي وله؟؟ وله: عمرج ما راح تستوعبين!!! رنيم عصبت: و قسمن بالله بين وله!! كل الي تقولينه غلط بغلط!! وله و الدموع اربع اربع: شنو الي غلط!! رنيم: وله ارجوج!! سمعي روحج شقاعدة تقولين؟؟
*****************************
ثاني يوم بالمدرسة.. و عقب الامتحان.. البنات الخريجات مسويين ربشة و لوية.. و مستانسين لانهم خلصو... شلتنا بالساحة ينتظرون وله الي المفرو ض خلصت امتحانها بس ليحينها ما طلعت من قاعتها...
فجر: جنه وله طولت؟؟ حنين: أي والله!! ورد: كل بنات لجنتها طلعو!! دلال: خل نروح نجوفها!!!
و فعلا راحو للجنة وله.. لقو وله قاعدة مكانها.. و تصيح.. و رناد تسكت فيها.. دلال ركظت ناحيتها..
دلال: فديتج ولوه لا تصيحين!!! وله: خلاص.. هذا.. اخر يوم.. لكم بالمدرسة!! ورد: حبيبتي ولوه!! لا تسوين في روحج جذي!!! وله: ما اقدر اقعد بالمدرسة و انتو محد!!! دلال: ايه علييييييييييييييج ولوه!!! فجر: احين يعني انتي ما راح تجوفينه مرة ثانية؟؟ حنين: أي.. شدعوة ولوه!! خلاص لا تصيحين!! دلال: على شاني ولوه!! ما اقدر على دموعج انا!!!
****************************
بدت العطلة.. و شلتنا مرتبشين بسالفة الجامعة و التسجيل.. اما وله.. فلقت لها سالفة تشغلها.. عرس رنيم!! أي نعم عرس رنيم و جاسم ما كان باقي عنه الا ايام.. ووله انشغلت مع رنيم بتجهيزات العرس.. الي يوم وراه يوم... لحتى ما وصل اليوم الموعود... في الفندق.. اغاني و ربشة و حالة... وولوه في كاااااااااامل اناقتها.. كانت ببساطة.. نجمة الحفل.. اختارت فستان اسود بسيييييييط.. يصير سترابلس.. و قطعته حرير تيود على الجسم كامل.. و له ذيل.. كانت طالعة فيه حورية.. و مسوين لها ميكب ثقيل شوي باللونين الاسود و الفضي.. و تسريحة فيها خصلات مرفوعة.. ناعمة و بسيطة.. وله جذبت الكل طول الحفلة.. بلبسها و شعرها الاسود الفاحم.. و انخطبت ستين الف مرة.. كل ما وحدة شافتها قالت لها انها تبي تخطبها.. و وله تبتسم و تقول لهم انها توها بالمدرسة.. الميكب و الفستان كانو وايد مكبرينها...... مر تقريبا ساعتين.. و لا وحدة من ربع وله يا الحفلة.. فراحت على صوب و دقت على دلال...
دلال:الووووووووووووووووو وله: دلول وينكم في؟؟ لا تقولون ما بتيون!! والله ازعل!!! دلال: لا عمري.. يايين!! افا و انا اقدر افوت هذا اليوم؟؟ وله تستهبل: ليش يعني؟؟ دلال: يعني.. اكيد حظرتج احين متكشخة و الحالة حالة!!! وله: ههههههه وهذا الي هامج؟؟ دلال: أي يعني خاطري اجوفج!! ما يصير!! وله: امبلا.. براويج الصور!! دلال: لا لا انا ابي لايف!! عشان اضمج!! وله: ههههههههههه!! انزين!!! وينكم انتو؟؟ دلال: بس نص ساعة .. ننطر الدبة ورد.. وله: اوكي.. لا تأخرون.. لانه ما بقا شي.. عقب نص ساعة بينزلون رنيم.. دلال: اووووووووووووووووكي!! يلا سي يو!!!
راحت وله لغرفة رنيم.. لقتها قاعدة و تطالع جدامها.. و ما في على ويها أي تعبير...
وله: ايه عليج!!! رنيم رفعت راسها عشان تطالع وله.. كانت ايه في الجمال..... فستانها كان وايد راقي و ناعم.. و فيه كرستالات ناعمين.. يلمعون كل ما تحركت... و رافعة شعرها بتسريحة ناعمة.. مع تاج حلو و بسيط.. و الميكب الناعم.. الي مطلع عيونها الناعسة جنااااااااان.. كانها ملاك على الارض.. كانت كأنها اميرة مثل الي نقرا عنهم في قصص الاطفال..
رنيم: ولوووووووووووه!! بموت من الخوف!!! وله: سمله عليج!! رنيم: يالكريهة!!! بتخربين علي!!! وله: ههههههههههه!! رنيم: ليش خليتيهم يسون لج كل شي حلو!!! على الاقل خربو شي!! العروس لازم تكون احلى وحدة!!! و ضحكت ضحكة مخنوقة.. ممزوجة بالخوف و الارتباك.. وله: هههههه!! ايه عليج رنيم!! رنيم: ولو لا تخليني!! والله احس انه بموت من الخوف!!
الا ام رنيم تدخل: ها يمه جاهزة؟؟؟!! رنيم: شنووووووووووووو!!!! الام: ما شاء الله!! لا قوة الا بالله!! الله يحفظج من العين و الحسد يمه!!!! خل اقرى عليج المعوذات قبل لا تدخلين.. رنيم: يمه تكفيييييييين!! ما ابي ادخل!!! الام: شنو؟؟ يلا يمه سمي بالرحمن و قومي!! اكو جاسم عند الباب ينطرج عشان الزفة!!! رنيم: يمه الله يخلييييييييييييييييج!! الام: ويه!! رنيم علامج يمه؟؟؟ وله: رنيمو!! يلا عاد!! بسج دلع!!
و قفت رنيم بس ردت طاحت..
رنيم: امبيييييييييييه!! مو قادرة اوقف على ريلي!!! الام:ههههههه.. تعوذي من ابليس يمه و قومي!!!
قامت رنيم.. و يا امها ووله.. و نزلوها.. و كان جاسم يم باب القاعة ينتظرها.. رنيم كانت ترتجف من فوق لي تحت.. و حدها خايفة.. لانه احين كلمن بيكون يطالعها... جاسم مسك يدها.. كانت باردة مثل الثلج.. حس بخوفهاو ارتباكها.. ضغط على يدها بالقوة.. عشان يحسسها انه معاها.. رنيم حست براحة شوي.. سمو بالرحمن و دخلوالقاعة.. و كانت الزفة و ايد حلوة و ربشة.. لما وصلو على الكوشة.. رفع جاسم الطرحة عن ويه رنيم.. و انصدم من جمال رنيم و نعومتها.. رنيم طول عمرها ناعمة و حلوة.. بس اليوم.. كانت شي ثااااااااني!!... جاسم ابتسم لها بحنية..و باسها على راسها.. و يات المصورة و قعدت تصور.. و بعد التصوير.. غلا ووله قعدو يرقصون..وله وهي ترقص.. كانت تطالع في المعازيم.. تدور دلول و الربع.. اخر شي شافتهم على طاولة قريبة.. قامت و راحت لهم....
وله: كنت خايفة انكم ما تيون!! دلال: ليش و احنا نقدر.؟؟؟
و قامت ضمتها.. و قعدت تلف حوالينها.. و البنات يضحكون...
دلال: امبيه ولوه!! فديتج اقري على روحج المعوذات!!! وله: ههههههه!!! لا تخافين امي مبخرتني!!! دلال: ايه عليج طالعة قمر!!! وله: مشكورة حبيبتي!! ورد: صج صج ولوه!! حرام عليج صكيتي على رنيم!!! رناد: أي ولووه!! حرام عليج!! وله: هههههههه شدعوة!! فجر: لا لا رنيم ما شاء الله عليها طالعة ملاك اليلة!! البنات يضحكون... وله بنص عين: فهود.. اختي قاعدة يم ريلها!!! فجر تبتسم ابتسامة خبيثة و تستهبل: شقلت انا؟؟؟ حنين: أي صح؟؟ قالت انها حلوة يعني عادي!! البنات:هههههههههههههههههه!!
وله ظلت طول الوقت رايحة ياية.. و لا قدرت تقعد مع رفيجاتها.. لانه كل شوي امها نادتها تسلم على احد.. و العرس عرسهم.. ما يصير تقعد ويا البنات و تحط ريل على ريل.. لازم تلف على المعازيم و تجاملهم..... دلال اشرت لوله...
وله: تبون شي بنات؟؟ دلال: نبيج انتي!! وله بابتسامة تعبانة شوي: ههههه أي عليج دلول اسفة والله بنات.. بس شسوي .. امي ذبحتني!!! كل شوي تعالي سلمي على فلانة و علانة.. و روحي جوفي ما ادري منو .. لوعت جبدي و دار راسي!!! رناد: هههههههه!! علامج ولوه!! العرس عرسكم لازم تقومين بالواجب!! وله: لو ادري انه السالفة جي جان ما ييت!!! البنات:ههههههههههههههههههه!!
الا ام وله تأشر لها انه تييها...
وله: ولييييييه!! و بعدين يعني ما بنخلص؟؟ دلال: ههههههههه.. خلاص فديتج.. روحي جوفي امج.. ها شباب تمشون؟؟
و طلعت عبارات متفرقة من البنات على الموافقة... وله: ويييييين؟؟ تو الناس؟؟ دلال: معليش ولوه!! خلاص لازم نمشي.. و الوقت تاخر.. الساعة 2 و نص بسنا عاد!! وله: ما شبعت منكم!! ورد: ايه عليج ولوه.. خلاص نجوفج هاليومين... فجر: يلا ما بتمشون؟؟ رقدت انا!!! البنات : هههههههههههههههه
ودعت وله البنات و راحت لامها....
الام: تعالي يمه وله.. سلمي على خالتج... وله: هلا خالتي.. الام: يمه هذي.. اخت الدكتور سلمان!!! وله: يا هلا والله !! ام افنان: هلا فيج حبيبتي!! الام: و هذي بنته افنان.. وله: هلا افنان... افنان بغرور: هلا فيج... وله قعدت تفكر.. هذي اهي الي بدر يحبها.. حست تجاها بكره و بغض.. و حست انها وايد مغرورة.. و شايفة روحها..
على اخر الحفلة.. حست وله انه راسها بينفجر.. لفت روحها بالشال.. و طلعت شوي من القاعة.. ووقفت بره.. ما تشوف الا مجموعة شباب .. كانو بيركبون بسيارة.. الا واحد شافها.. قام ابتسم و سحب وياه واحد.. وراحو صوب وله...
؟؟: السلاااااااااااام عليكم ولوه!!! وله لفت شالها عدل و مسكته: و عليكم السلام يا هلا والله بدر!! بدر: هلا فيج!!! الف الف مبروك و عقبالج!! وله: الله يبارك فيك!! بدر: اعرفج وله.. بندر اخوي!!
وله كانت لغاية الحين ما دققت وايد في هالبندر.. بس لما قال بدر اسمه التفتت عليه.. و يات عينها بعينه.. و تمت تقريبا نص دقيقة مو قادرة تشيل عينها.. انصدمت من الي جافته.. بندر كان واااااااااااااااااااااايد وسيم.. احلى من بدر بالف مرة.. و احلى ما فيه عيونه العسلية الناعسة.. و حواجبه المقرونة.. وله حست روحها غاصت في عيون بندر هذي!!
بندر: تشرفنا وله!! وله: الشرف لي اخوي!!! بدر: ولوه!! عمتي و بنتها بالعرس.. شفتيهم؟؟ وله بنص عين: قصدك افنان؟؟ بدرنزل راسه كانه يدور شي على الارض: أي.. وله: هههههههه.. أي شفتهم.. و عطته بنظرة.. تبين له انه فهمت قصده.. كان ينغز عن افنان .. حبيبة القلب... اما بندر فيود روحه عن يفقعها ضحك على منظر اخوه الي منحرج... وله التفتت على بندر: شخبارك بندر؟؟ بندر: بخير الله يسلمج... بدر: وله.. اخوي بندر يدرس طب بلندن... وله: ما شاااااااااء الله!! عايلة دكااترة !! بدر: هههههههههه!! بندر: و انتي وله؟؟ وله: ههههههه!! انا شنو؟؟ بندر ارتبك شوي: مم.. يـ.. يعني شنو تدرسين؟؟ وله نزلت راسها حيا: انا توني بالمدرسة!!! بندر انصدم: شنو؟؟؟ وله: أي.. السنة توجيهي ان شاء الله!!! بندر: الله يوفقج ان شاء الله!! بدر: ولوه اقولج شي و ما تزعلين؟؟ وله ارتبكت: خير بدر قول؟؟؟ بدر: مممم.. ولوه..مو عدلة وقفتج هني.. دشي داخل!! وله: ههههههه!! بس جذي؟؟ بندر: صج وله.. بدر معاه حق.. بنت حلوة مثلج ما يصير توقف هني برع... كله لوفر.. و صيع!!! وله: ان شاااااااااء الله.. خلاص بروح داخل.. اصلن انا ما كنت ابي اطلع.. لو عمي جابر يجوفني هني.. بيدفنيي حية!!! بدر: ليش طالعة عيل؟؟ وله: ما ادري.. بس راسي عورني من الهيلة الي داخل!!! بدر: يلا وله.. دشي داخل.. عن يجوفج عمج احين!! وله: اووووووووكي.. يلا تصبحون على خير... و فرصة حلوة بندر!! الشباب: و انتي من اهله.. و رجعت وله لداخل.. و ويه بندر ما فارق خيالها.. خصوصا عيونه!!!
************************* اما عند رنيم و جاسم بالغرفة... جاسم: مبروك!! الف الف مبروك!!! رنيم بعد ما بدلت.. و قاعدة على طرف السرير.. نزلت راسها بحيا: الله يبارك فيك!! جاسم:رنيم!! اخييييييييرا!! انا و انتي مع بعض!! رنيم انا بسوي المستحيل على شان اخليج سعيدة و مرتاحة.. و كل الي تبنه بيصير!! و ان شاء الله حياتنا راح تكون مثل ما تمنينا و اسعد!! رنيم: ان شاء الله.. جاسم.. طول ما انت معاي.. راح اكون اسعد انسانة بالدنيا كلها!!! جاسم ضمها.. و همس ( احبج)... و البقية عندكم.. | |
|
| |
lil.fatoOomz [ مَبِدِعِــًـً/ـةِ فِضِيَـ/ـةِ ]
~{ مـ سآهمآتي : 60 ~{ عمري : 29 ~{ سـجلت تآريخ : 01/07/2010 ~{ مـزآجي : ~{ نقآطي : 64 ~{ تقيمي : 2
| موضوع: رد: قصة بويات من قصص واقعية الأربعاء يوليو 14, 2010 3:10 pm | |
| الفصل الثالث و العشرين ((أيام لنا.. و أيام علينا..))
تسمعون بالمقولة الي تقول انه الهدوء يسبق العاصفة؟؟ الظاهر هذا الي بيصير في قصتنا.. و لا يغركم الهدوء الي قاعد يصير.. لانه في اشياء قاعدة تصير من ورانه... تابعو الفصل..
رنيم و جاسم صار لهم تقريبا شهر متزوجين.. و مسافرين شهر العسل.. في هذا الشهر.. وله كانت تحس بوحدة قاتلة.. عمرها ما توقعت انه رنيم بتبتعد عنها كل هالمدة.. و صاحت صياح يوم سفر رنيم... و دلال طبعن ما قصرت وياها.. و من يوم سفر رنيم.. و اهي في بيت وله.. و ساعات وله تروح لدلال البيت.. تحاول تشغل روحها.. عن الوحدة الي تحس فيها.. مرة كانت وله مع دلال في بيتها.. الا رن تلفون وله..
وله: الو.. بدر: عاش من سمع هالصوت!!! وله: ههههههه!! عااااااااشت ايامك!! انت وينك في؟؟؟ بدر: في هالدنيا!! الا قولي شخبارج و شخبار الوالدة؟؟؟ وله: الحمد لله بخير!! بدر: ورنيم و جاسم.. رجعو و لا ليحين؟؟ وله: لا والله ليحين.. آخر الاسبوع ان شاء الله يرجعون.. بدر: ما شبعو ذيله؟؟ وله: هههه!! و انت شعليك؟؟ بدر: علي ثياب!! وله: هههههههه!! عن الملاقة!!!
في هاي اللحظة دلال كانت تخز وله.. و حدها منقهرة تبي تعرف منو كانت تكلم؟؟ و منو هذا الشخص الي وله مطيحة الميانة هالكثر وياه.. وله ما عندها اخوان.. و الطريقة الي كانت تكلم فيها الشخص ذي.. ما يمكن انها تكلم احد فيها الا اخوها.. او... احد ثاني!!!
بدر: ههههههه!! وله عندي لج خبر!!! حسيت انه انتي لازم تكونين اول وحدة تعرفينه!!! وله: ها؟؟ شنو الخبر؟؟ بدر: قررت اتزوج!!! وله انصدمت: شنو؟؟؟ بدر: هههههه شرايج؟؟؟ وله بارتباك: و بنت عمتك؟؟ بدر: شفيها؟؟ وله: خلاص يعني؟؟ بدر: أي خلاص!!! وله تحس بشعور غريب: صج؟؟ يلا معليش مع اني كنت اتمنى انها تكون من نصيبك... و منو بتاخذ احين؟؟ بدر: وله؟؟ شفيج؟؟ وله: ما فيني شي!!! بدر: شنو ما فيج شي؟؟ يبه.. انا بتزوج بنت عمتي!!! وله: شنووووووووووووووووووووو؟؟ افنان؟؟؟ بدر: أي!! ههههههههه!! واخيرا وافقت يا وله!! و اخيرا!! انا اسعد انسان بالدنيا!!! وله: دورت راسي بدر توك تقول خلاص!! بدر: ههههههه خلاص يعني وافقت!!! وله من غير نفس:اها..الف مبروك!! بدر باستغراب: الله يبارك فيج.. وله خير شفيج؟؟ وله: ما فيني شي!! و متى ان شاء الله ناويين؟؟ بدر: والله العرس بيكون بعد ثلاث شهور.. و انتو طبعن اول المعازيم!!! وله: ثلاث شهور؟؟؟ مو جنه مستعيل؟؟ بدر: وله!!! صار لي سنين ناطر!! وله: يلا.. الله يوفقكم.. بدر: امين... وقعد يسولف وياها شوي.. عن الاجازة وجي.. و عقب.. بدر: سلمي على خالتي وايد.. وله: يوصل.. بدر: مع السلامه...
سكر بدر التلفون... و التفت على اخوه بندر الي قاعد يرتب شنطة السفر مالته... خلصت اجازته ولازم يرجع لندن لانه مثل ما عرفتو يدرس هناك..
بندر: شفيك بدور؟؟ بدر: وله.. بندر قلبه نغزه: شفيها؟؟ بدر: ما ادري.. بس حسيتها ما استانست لي يوم قلت لها بتزوج!! حسيتها انصدمت.. انجرحت .. شي جذي!!! بندرفاج عيونه : شنو؟؟ و ليش يعني؟؟ بدر: اقولك بصراحة .. بندر.. اخاف البنية تحبني!!!! بندر حس كانه بدر غرس سجين في قلبه: شنوووووووووووووو؟؟ تحبك؟؟ ليش يبه؟؟ بدر: ما ادري بندر... بس ما عجبني صوتها كلش... بندريكلم روحه: شنو؟؟ تحبه؟؟ ليش؟؟ ليش؟؟ بدر: بندر؟؟ وين وصلت يبه؟؟ بندر: ها؟؟ ولا مكان... الا تعال بسالك... شنو سر علاقتك بوله؟؟ وايد مطيح الميانة وياها اجوف!! يعني شلون صرتو ربع جذي؟؟ يعني ما في أي شي مشترك ممكن يجمع بينكم.. لا عمر.. و لا دراسة و لا شي.. انت بس شفتها بالمستشفى.. و ياما مرو عليك مرضى يا بدر.. بس.... ليش وله يعني؟؟ لا و انت تعرف امها و اختها.. و حتى امي تعرفت عليهم و صارت تزورهم و سوالف!!!.. بدر: ما ادري بندر.. تصدق.. حتى انا مستغرب من هذا الشي.. من اول يوم شفتها.. حسيت براحة تجاها.. حسيت انها قريبة مني .. بندر بنص عين: حبيتها؟؟ بدر: لا.. لا.. المشاعر الي حسيتها تجاه وله.. غير.. مو مشاعر حب.. مشاعر من نوع ثاني.. انا احب افنان يا بندر و انت اكثر واحد عارف ذي الشي... بندر: عيل شالسالفة؟؟ بدر: ما ادري والله.. بس دخلت قلبي.. حسيتها نفس اختي الصغيرة.. صديقتي.. شي جذي.. حسيت براحة كبيرة تجاها.. قلت لها قصتي مع افنان بكل راحة .. حتى يوم افنان وافقت على الزواج حسيت انها لازم اول وحدة تعرف بالسالفة.. بس ليش ما ادري !! احس انه صداقتنا احسن شي صار لي في هالدنيا.. بندر وله بنت حساسة و رقيقة.. و قلبها طيب.. بندر انت ما جفتي حزتها.. كنت اقعد وياها عادي و نتغشمر و نسولف.. تخيل!! انا اقعد ويا بنية ما اعرفها و اسولف وياها عادي!! و انا مستغرب من روحي شلون اسوي جذي!! من اول مرة جفتها.. شي تحرك فيني.. و قمت اتصرف بطريقة صدمتني من روحي!! يعني.. انا عمري ما طيحت الميانة و يا أي بنت.. حتى افنان.. مع اني كنت احبها.. و كانت عايشة ويانه.. بس.. عمري ما قعدت وياها و تغشمرت و سولفت.. وله فيها شي غير يا بندر.. شي ما قدرت اكتشفه و لا افسره.. بس شي غيرني من اعماقي!!!
بندر: غريبة يا بدر.. تذكر شكثر كنت انا و انت نتهاوش على سالفة الصداقة بين الولد و البنت؟؟ و شلون كنت دايمن تعارضني و تقولي ما في شي اسمه صداقة بينهم؟؟ احين حظرتك تقولي وله صديقتي و ما ادري شنو.. بدر: ما ادري يا بندر.. بس.. وله شي غير.. شي مو قادر افسره..
بندر: لا غير و لا شي.. بس عشان تصدقني يوم قلت لك انه الموضوع كلش عادي.. عادي بدر.. اذا البنت كانت محترمة نفسها.. و حاطة للصبي حدود في التعامل.. ليش لاء؟؟ شنو الي يمنع انهم يكونون اصدقاء؟؟ يشاركون بعض احزانهم و افراحهم؟؟ الصبي ساعات يحتاج راي البينة في بعض مواضيع حياته و البنية بعد.. تحتاج راي الصبي في بعض الاشياء!! بدر: اسكت و الي يعافيك!! انت الظاهر الانجليز كلو مخك.. و نسوك عاداتنا و تقاليدنا الي ترفض ذي الشي!! بندر: لا والله؟؟ و انت حظرتك ما عشت و يا الانجليز يعني؟؟ مو جنك انت بعد دارس بلندن؟؟ بدر: أي درست.. عاد ما صار فيني نفسك!! بندر انت سامع روحك شتقول؟؟ بصراحة.. بندر انت صاير وايد فري!!! بندر: أي فري الله يهداك!! انا مو صاير فري.. بس صاير افكر بعقلي شوي.. و اترك عني بعض الافكار المتحجرة المتخلفة.. الي نغطيها بغلاف العادات و التقاليد و ندافع عنها و احنا عارفين انها غلط مية بالمية!!! بدر: شنو؟؟ من صجك احين؟؟ لحظة! بسألك سؤال... انت ترضه تتزوج وحدة كلمت قبل الزواج صبيان؟؟ بندر: كانت مراهقة.. و لها مشاعر مثلي مثلها.. مشاعر مراهقة.. ما ينقاس عليها أي شي.. و لا تعني أي شي.. مرحلة كلنا مرينا فيها.. البنت و الولد.. عادي يعني!! ما راح يكون فيها شي لو كلمت صبيان.. او حتى حبت احد بعد!! بدر: شنو؟؟ طاع هذا!!! انزين حتى لو غلطت معاه؟؟؟ بندر: ممممممم.. ما ادري.. ما اظن اني راح اتزوج وحدة جذي.. ممم.. يعني لانه اهلي اكيد ما راح يوافقون.. بس.. بدر: شفيك انت!! اصلن الرسول نهانا انه نتزوج من الزانيات!!! بندر: خل اكمل كلامي!! انا ما قلت بتزوجها!! بس خل نكون واقعيين شوي.. احين.. ليش بس البنت تحاسب على الغلط.. و الصبي يطلع من السالفة و كانه ماله خص؟؟ مو اهو غلط بعد؟؟ مو لازم يتعاقب اهو بعد؟؟ بدر: في هذي النقطة.. انا اتفق معاك.. لانه الغلط واقع على الطرفين.. و الطرفين لازم يتعاقبون.. بس المشكلة انه احنا نعيش بمجتمع شرقي.. و السيطرة فيه للريال.. و الريال ما يعيبه شي!! بندر: هذا التخلف بعينه!!! أي يعيبه و أي ما يعيبه الله يهداك؟؟ الغلط غلط!! و احنا لازم نحط في بالنا.. انه البنت بعد لها مشاعر مثل الصبي.. و اذا غلطت.. سواء كان غلط بسيط.. بانها كلمت واحد بالتلفون مثلا.. او غلط كبير بانها تمادت معاه.. فهني احنا ما نلوم الصبي.. و لا حتى البنية.. الملومين هني اهمه الاهل!! وين كانو عن ولدهم.. و بنتهم؟؟ البنت تطلع و تروح و تيي على راحتها.. و لا احد يسالها وين و مع من؟؟ و حزة الحزة.. لي استوت المصيبة و طاح الفاس بالراس.. طاحو بالبنت و حتى يمكن اذبحوها!!! انا الصراحة اعارض هذا الموضوع .. و من اهم مبادئي بالحياة.. انه الماضي لا يودي و لا اييب!! و احنا ما راح اينا من التنبيش في الماضي الا عوار الراس!! الكل يغلط يا بندر.. و احنا لازم نسامح و نغفر عشان تستمر الحياة!!! بدر رافع الحاجب: صج انه عليك افكار!!! اعوذ بالله منك و من افكارك!! و الله اخاف عليك بندر!! هالانجليز لاحسين مخك بانفتاحهم و تحررهم!! يا خوفي باجر ترجع لنا.. متزوج وحدة منهم!! بندر: شنو؟؟؟؟ لا لا!! لا تخاف!! من هاي الناحية تطمن.. انا ما راح اخذ الا من الديرة!!! بدر: بنشوف!
بندر ظل ساكت و قاعد يرتب اغراضه بالشنطة..و يفكر بوله.. حاس انه هالبنية و راها سر كبير.. و شي غريب يجذبه تجاها.. هو بيسافر احين.. و لكن هل يمكن انه يتلاقى معاها مرة ثانية.؟؟ و أي صدفة من صدف الحياة ممكن تجمعهم؟؟
بدر: احاجيك بندر.. بندر: هلا.. بدر: انت في اجازة الكرسماس ان شاء الله ياي.. بندر: ان شاء الله.. بدر: لانه ان شاء الله العرس بيكون في ذيك الفترة عشان حظرتك تكون موجود!! بندر: غصبن عن خشمك اصلن!! تهبي تزوج و انا محد!!! بدر: ههههههه!! ليش وانا اقدر؟؟ بندرسرحان: الا بدر.. وله بتحظر العرس صح؟؟ بدر بنص عين: ان شاء الله!!!
اما عند وله.. فوله حاسة روحها مخنوقة و متضايقة و ماتدري ليش.. و دلال بعد لاحظت التغير على وله..
دلال: ولوه شفيج؟؟ وله: ما فيني شي!! دلال: منو الي كلمج؟؟ وله: الدكتور بدر تذكرينه؟؟ دلال: أي طبعن اذكره!!! وله: بيتزوج دلول!! دلال: صج؟؟ و شفيج تقولينها جي؟؟ شكلج متضايقة!!! وله حست على روحها: ها؟؟ لا لا .. لا متضايقة ولا شي!! ليش اتضايق بعد؟؟ عادي!! كلش عادي!!!
دلال طالعت وله بنظرات.. اما وله فكانت سرحانة..
وله تكلم عمرها: شفيني انا؟؟ ليش متضايقة؟؟ وانا شعلي اذا بيتزوج او لا؟؟ مالت عليها افنانو هذي!! ما احبها!!! وييييييييييه!! شفيني؟؟ الحمد لله والشكر!! ولوه عقلي!! بغير منها؟؟ و اصلن انا لو كنت بغير.. بغير اذا خذت بندر مو بدر!! بندر؟؟ وليش بندر يعني؟؟ ولييييييييه!! وبعدين يعني؟؟ لازم اطلع هالافكار المينونة من راسي!!!
التفتت على دلال: دلول خل نطلع!! تمللت!! دلال: اوكي.. وين تبين تروحين حياتي؟؟؟ وله: أي مكان!!!
********************** اليوم رنيم و جاسم بيرجعون من شهر العسل.. و غلا ووله مرتبشين و اهمه يعدلون لهم قسمهم و ينظفونه الي كان عبارة عن غرفتين نوم و حمام مع صالة صغيرة..... و طبعا غزلانو الملقوفة رزت ويها معاهم... غلا و هي شايلة المبخر: ليلي نظفي الغبار في دار بابا جاسم و نظفي الحمام بعد!! ليلي: ان شالا ماما!! و راحت الخدامة.. اما عند البنات..
رتبو الصالة الصغيرة الي بالقسم.. و حطو فيها ورود... و غلا خذت مبخر و قعدت تبخر القسم بالكامل.. اما وله فاستلمت غرفة النوم.. بعد ما نظفتها الخدامة.. طلعت وله المفارش و الحاف.. و عدلت السرير و حطت عليه ورود.. و رتبت الغرفة و الستاير.. و يات غلا و ليحين معاها المبخر.. و بخرت الغرفة.... و ضبطو كل شي.. و حطو ورود و شموع بالغرفة.. و صار المكان احسن ما يكون..
غلا: احين ما بقا الا.... وله تلعب بحواجبها فوق و تحت: الهدية!!! غلا: ههههههههههههههههههههههههههههه!!
و حطو بوكس احمر على شكل قلب على السرير...
غزلان: شنو ذي؟؟ غلا: مالج شغل!!! غزلان: اوهو!!! انتي كله تزفين؟؟ غلا: انتي ليش هني اصلا؟؟ وله: غلا خلاص.. ما عليج منها!! يلا خل نطلع.. كل شي جاهز احين... يدوب اروح البيت و اسبح.. و ابدل.. الا صارت حزت المطار!! غلا: أي والله.. ما بقا شي..
******************** بعد ثلاث ساعات و في بيت ابو جاسم.. كان الجو وايد حلو.. ربشة و هيلة.. الكل فرحان برجعة رنيم و جاسم.. كلهم قاعدين يسولفون بالصالة..
غلا: ها.. عسى بس استانستو؟؟ جاسم: كانت رحلة.. و لا في الاحلام!!! غلا: هههههههههههههه!! عاد وياك رنيم يبه!! اكيد و لا في الاحلام!!!! رنيم انحرجت من كلام غلا.. ام جاسم: يمه غلا!!! شفيج؟؟ جاسم: ههههههه!! شفيج يمه؟؟ ما قالت غلا شي غلط!!! ام جاسم تطالع ام وله: طاع عيال اخر زمن.. صج ماشي لا حيا و لا مستحى!!! ام وله: هههههههههه!!! ابو جاسم: ها يبه رنيم؟؟ عسى بس جاسم ما زعلج.. علميني عنه و انا ابوج!! و جوفي شراح اسوي فيه!!! رنيم بحيا:ههههه.. لا عمي.. جاسم ما في منه!! وله: عمري انا الحب!!! جاسم: شعبالج يبه؟؟؟ ابو جاسم: يبه رنيم اعتبريني مثل ابوج.. و ترا معزتج من معزة غلا و غزلان.. و أي شي تبينه قولي لي اياه.. و لا يردج الا لسانج يبه!! رنيم: ما تقصر عمي.. و ييشهد ربي.. اني احسك مثل ابوي الله يرحمه.. و معزتك من معزته!!!
و كانت سهرة وايد حلوة.. بس الاهل ما حبو انهم يتعبون جاسم و رنيم.. و خصوصا انهم توهم راجعين من السفر..
ابو جاسم: يبه جاسم..خذ مرتك و روح ارتاحو.. اكيد تعبانين من السفر!! جاسم: لا يبه عادي.. ام وله: لا لا.. يمه روحو ارتاحو.. و يلا انا وله نستأذن احين.. و نشوفكم على خير ان شاء الله!! ام جاسم: باجر غداكم عندنا!!! ام وله: ان شاء الله!! غلا: سمعتو جسوم و مرته؟؟ يعني ماشي رقده لي الظهر!!! ام جاسم: غلا!!!!!!! جاسم: هههههههه!! ان شاء الله عمتي غلا!! امريني بعد؟؟ شنو طلباتج؟؟
و قعدو كلهم يضحكون على خبال جاسم و غلا.. الي حتى لو كبرو.. بيظلون نفس ما اهمه... المهم.. وله و امها رجعو لبيتهم.. و جاسم و رنيم راحو لقسمهم...
اول ما دخلو القسم تفاجؤو من الاشياء و الحركات الي فيه.. ورود و شموع و حالة...
جاسم: شنو ذي؟؟ رنيم: هههههههههه.. هذي حركات غلا ووله!! جاسم: ههههههههههه
رنيم فتحت الكبت و قعدت تطلع فوط و مناشف عشان تجهز الحمام لجاسم.. اما جاسم.. فخذ وحدة من الشناط و حطها على السرير عشان يطلع منها الهدوم.. الا ينتبه للبوكس الاحمر..
جاسم: اوه!! اوه!! شنو ذي بعد؟؟ رنيم التفتت عليه: شنو؟؟ جاسم: هدايا و حركات بعد!!
قعد جاسم على طرف السرير.. و فتح البوكس.. و فقعها ضحك.. رنيم صار عندها فضول و يات تطل في البوكس.. و فجأة ويها انقلب احمر...
جاسم و هو يقرا بطاقة صغيرة كانت بالبوكس: شنو؟؟ شنو؟؟ ههاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااي!! رنيم بحيا: حسبي الله عليهم!!! جاسم: لا لا.. بس الصراحة.. ذوقهم فن!!! فستان نوم و حركات!!! رنيم خلاص تحس روحها بتموت.. لانه الكلام المكتوب في البطاقة ما ينقال الصراحة: جاسم.. بس عاد!! جاسم: شفيج؟؟ ههههههههههه!! علامه ويهج قلب طماطة جي؟؟؟ رنيم ما ردت عليه و مو قادرة تحط عينها بعينه.. سحبت منه الفستان.. ودعسته بالكبت.. جاسم يطالعها كانه ياهل: شنو؟ شنو؟؟ ما بتلبسينه؟؟؟؟ رنيم ميتة من الحيا.. و من غير ما تلتفت عليه: جاسم....... جاسم بنظرة ماكرة:ههههههههه!! يلا عاد!! تكفين!!! ********************** ثاني يوم في بيت ابو جاسم.. حزت الغدا..غلا ووله كانو بالمطبخ يشرفون على تجهيز الغدا...
وله: غلا وين احط ذي؟؟ غلا: خلي عندج... ليلي.. تعالي ودي ذي!!
الا تدخل عليهم رنيم...
غلا: هلا و غلا!! هلا بمرت اخوي!! هلا بالغالية!! وله: يه يه!! ما نقدر على العروس! تعالي يمه تعالي!! سولفي لنا كل شي بالتفصييييييييييييل!! كل شي سويتوه في سفرتكم!!! رنيم تطالعهم بنص عين: انتو الي تعالو هني .. انتو ما تستحون؟؟ شهالحركة البايخة الي مسوينها؟؟ غلا: هههههههههههه!!! رنيم: و الحجي الي كاتبينه.. حجي ينقال بالله عليكم؟؟ وله: هههههههههههه!! ها شرايج؟؟ غلا: عسى بس عجبج الحجي؟؟ رنيم بنص عين: مو انا الي عجبني!! وله: ها؟؟ غلا: شقصدج؟؟ رنيم: قصدي يالبقر.. جاسم الي جافه.. و قراه بعد!!!! غلا: شنووووووووووووووووووووووووووووووو؟؟؟ وله: امبيييييييييييييييييييييييييييييييه!!! فشلة و قسمن بالله فشلة!!!!! غلا شوي و بتصيح: رنيمو تكفين!!! قولي انج تقصين علينا!!! امبيه!! وين بودي ويهي من جاسم!! رنيم: لا يمه.. لا اقص عليكم ولا شي!! وله تطق غلا على جتفها: ماااااااااااااالت عليج و على افكارج الغبية!!! كله منج يالبقرة!!! احنا شلون جي ما فكرنا انه ممكن جاسم الي جوفها!!! رنيم: انتو اصلن ما فكرتو!!!!! وين كانت مخوخكم ها؟؟ بالله عليكم ها عملة تسوونها احين؟؟؟ امس تمنيت الارض تنشق و تبلعني.. حطيتوني بموقف سخييييييييف ويا جاسم!!!!! وله: روحي زين!!! موقف سخيف عاد!! جسوم ريلج يعني عادي!! بس احنا!! امبييييييييييه!! ما اقدر اجوفه !! ما اقدر!! رنيم: لا والله ؟؟ ريلي ما استحي منه يعني؟؟ تستاهلون!!! عشان حركاتكم السخيفة!!! غلا: امبيييييييييه!! انا ما اقدر اعيش وياه بالبيت نفسه.. ما اقدر احط عيني بعينه عقب الي صار!! خلاص انا بهاجر.. بهاااااااااااااااااااااجر!!!! ؟؟: منو الي بيهاجر؟؟ غلا اختفى الون من ويها: جاااااااااااااااااااااسم!!! وله غطت ويها بيدينها: امبييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه!!!
و ركييييييييييييييييييض شردو من المطبخ...
جاسم رافع الحاجب: شفيهم ذيله؟؟ جايفين يني و لا شنو؟؟ رنيم بحيا: هههه.. لا.. بس.. متفشلين منك!! جاسم: على شنو؟؟ رنيم:..ههه..مممـ.. عـ.. على هدية امس!! جاسم: اهااااااااااااااا!!! ههههههههههههههههههههههههههه!!! رنيم طالعت جاسم و ابتسمت له بحيا.. جاسم قرب منها و قال.. جاسم: بس الهدية كانت حلوة بصراحة!!! رنيم ما قالت شي.. بس عطته بنظرة! ههههههههههههه...
*************************
خلصت عطلة الصيف.. بدت الدوامات... حنين و فجر و دلال وورد راحو لجامعاتهم.. و ووله رجعت للمدرسة.. آخر سنة لها و تتخرج.. وله بدت السنة اليديدة و في بالها هدف واضح.. جامعة البنات!! وله عانت شوي بالبداية من كلام البنات.. انها احين صارت وحيدة.. ودلال محد.. بس ما كانت تهتم.. كانت رفيجتها رناد دايمن وياها... ووله حاولت انه ما تشغل روحها بالتفكير.. خلاص.. اهي مرتبة كل شي.. و ما عليها الا انها تتخرج.. و بتكون مع دلال مرة ثانية.. دلال مو وايد مرتاحة بالجامعة.. البنات ما تقبلوها على اساس انها بوية.... كانت وايد تشتاق وله.. وعمرها ما قطعتها.. وكل يوم كانو يكلمون بعض.. و لما كانت ترجع بالويك اند.. اول شخص تجوفه كان وله.. حنين وورد وفجر.. راحو مع بعض لنفس الجامعة.. كانو بكليات مختلفة.. بس كانو دايمن يتلاقون بالبريكات.. وكانو وايد مميزين بالجامعة.. و معروفين من قبل الكل.. طبعن ما كانو ورد و حنين ماخذين راحتهم نفس ماكانو متعودين في المدرسة.. لانه مثل هذي التصرفات غير مقبولة بالجامعة.. و الوضع احين مو نفس الوضع بالمدرسة.. اما فجر فتعرفت على شلة بنات يدرسون وياها.. و كانت كله مطيحة معاهم...
**************************
الكورس الاول.. خلص بلمح البصر على شخصيات قصتنا...و بدت عطلة نص السنة.. في بيت وله.. سواد و دموع.. و نسوان وايد.. وله حابسة روحها بدارها و مو راضية تكلم احد.. و رنيم تعبانة و تصيح من قمة راسها.. و غلا قاعدة وياها..
ام جاسم: وين وله؟؟ غلا: حابسة روحها بدارها و مو رضاية تطلع!!! و لا تكلم احد!! ام جاسم: يمه ما يصير جذي!! روحي لها!!
غلا تطق باب غرفة وله: وله حبيبتي.. فتحي الباب .. كلميني!! وله: خليني بروحي!! غلا: حبيبتي ما يصير جذي.. صار لج 3 ايام من غير اكل.. حرام الي تسوينه!!! وله و هي تصيح: ما ابي اكل!! ما ابي!! تكفون خلوني بحالي!!!
غلا يأست و رجعت عند امها..
ام جاسم: ها يمه؟؟ بشري؟؟ غلا: مو راضية يمه.. حالتها تقطع القلب.. مو راضية تفتح الباب او حتى تاكل!! ام جاسم: صار لها ثلاث ايام من غير اكل!! حرام جذي!!!
غلا راحت لرنيم : رنيم تكفين.. حرام الي تسوينه بروحج!! رنيم: آه يا غلا!! آه يا يمه!!! غلا: لا حول ولا قوة الا بالله!!!
رنيم: خلاص يا غلا!! خلاص انا ما اقدر اتحمل!! ما اقدر اعيش!! غلا: رنيم شقاعدة تقولين؟؟ خلي ايمانج بربج قوي!!! رنيم انتي لازم تكونين قوية عشان وله!! اهي محتاجتج الحين!!!
ام جاسم تحاتي مرت ولدها رنيم.. لانها ما قاعدة تاكل أي شي.. و هذا الشي مو زين لها لانه عندها فقر دم.. و الدكتور موصيها بالتغذية الزينة.. و الا راح يصيدها اجهاد و تطيح عليهم...
دخلت وحدة و راحت لغلا لانه كانت واقفة يم الباب تستقبل النسوان.. ؟؟: وين وله؟؟ غلا: منو انتي؟؟ ؟؟: رفيجتها.. غلا: وله حابسة روحها بدارها.. صار لها ثلاث ايام على هالحال لا تاكل و لا تشرب!! ؟؟: شنووووووووو؟؟ ممممم تكفين اختي .. وديني لها!!!
و فعلا.. غلا ودت رفيجة وله لغرفتها.. فكرت.. يمكن وله ترضى تكلمها...
؟؟ تطق على الباب: وله.. وله حبيبتي فتحي الباب.. انا دلال!!! وله على طول فتحت الباب و قطت روحها بحضن دلال.. دلال لوت عليها.. و ضمتها بالقوة..
وله و هي تشهق من الصياح: خلاص يا دلال!! امي راحت!! راحت!!! دلال: صلي على النبي ولوه.. وادعي لها بالمغفرة!!!!
و دخلت معاهها الغرفة.... هذا الي صار.. ام وله و رنيم عطتكم عمرها.. في الفترة الاخيرة.. تعب قلبها.. بسبب الضغط.. و تعرضت لازمة قلبية قوية.. و صار الي صار.. مساكين وله ورنيم.. خسرو امهم.. الي كانت كل شي بالنسبة لهم.. الام و الابو و الاخت و الاخو و الرفيجة.. كل شي.. خسروها.. و لا يمكن انه في احد في العالم كله ممكن يعوضهم مكانها.. يا ترى شلون راح تكون حياتهم الحين؟؟ | |
|
| |
lil.fatoOomz [ مَبِدِعِــًـً/ـةِ فِضِيَـ/ـةِ ]
~{ مـ سآهمآتي : 60 ~{ عمري : 29 ~{ سـجلت تآريخ : 01/07/2010 ~{ مـزآجي : ~{ نقآطي : 64 ~{ تقيمي : 2
| موضوع: رد: قصة بويات من قصص واقعية الأربعاء يوليو 14, 2010 3:11 pm | |
| الفصل الرابع و العشرين (( وجوه من الماضي))
وجوه من الماضي.. في ناس صار لهم فترة مختفيين من قصتنا.. ما تساءلتو عنهم؟؟؟ ووينهم في؟؟ و شصار فيهم؟؟ خلونا نجوف شصار فيهم... نخلص قصص قديمة.. و نفتح دفاتر يديدة!!!
في الجامعة.. و تحديدا عند حنين وورد و فجر.. فجر كان عندها محاضرة.. اما حنين فكان عندها شغل في التسجيل.. فظلت ورد بروحها.. راحت اافودكورت بالجامعة و خذت لها كوفي.. و فتحت النوتبوك مالها.. وقعدت تدرس شوي لانه كان عليها اختبار في المحاضرة الياية.. ؟؟: السلام عليكم!! ورد رفعت راسها باستغراب: و عليـ.. و عليكم السلام!!!! هلا هلا سيف حياك... سيف سحب الكرسي الي جدامها و قعد: ها شقاعدة تسوين.. ؟ تدرسين صح؟؟ ورد: هههههه أي والله! ( ادري انكم قاعدين تتسائلون منو سيف هذا... عن القافة شوي.. خل اخلص لكم المشهد و عقب بقول لكم منو سيف!!) سيف: دامج تدرسين.. بسألج سؤال بس..
و سالها سيف سؤال وايد غبي.. استغربت منه ورد بس جاوبته.. و سيف قاعد يطالعها و يتمنظر فيها و اهي تتكلم.. و كانه مو قاعد وياها و لا يسمعها..
ورد: ها سيف.. انت معاي؟؟؟ سيف: ها؟؟ أي أي معاج!! ما شاء الله عليج طلعتي ذكية؟؟؟ ورد بنص عين: تطنز حظرتك؟؟ سيف: لا حاشاج!! بس عجبتني الطريقة الي تكلمتي فيها عن مسرحية شكسبير!!! شكلج وايد تحبين الادب الانجليزي!! ورد: أي.. و عشان جذي دخلت تخصص الادب الانجليزي.. وايد احب شكسبير!! و مسرحياته !! سيف: عيل انتي رومانسية!! ورد: ههههه.. سيف: انزين.. مشكورة يا اخت ورد.. انا احين مضطر اروح.. واحد من الربع ينطرني.. و اجوفج بالمحاظرة.. ورد: ان شاء الله.. سيف: و هالله هالله بالتغشيش عاد!! ورد: هههههههه!!
و راح سيف.. سيف هذا واحد مع ورد في نفس الكلية.. ولكن كان اكبر منها.. سنة تخرج.. عاد كان ياخذ مع ورد هذي المادة الاختيارية.. عن مسرحيات شكسبير.... الكل في السكشن ملاحظ اهتمامه بورد من بداية السنة.. و كان يحاول يطلع أي حجة عشان يكلمها.. حتى لما طلب منهم الدكتور عمل بروجكت.. اصر انه يكون في قروب ورد... عرفتو احين شسالفته؟؟ خل نرجع للقصة..
وهو سيف قايم.. يات حنين.. قعدت تطالعه بنظرات احتقار.. و راحت لورد..
حنين: هاي حياتي!! ورد: هلا حنون.. حنين قعدت جدام ورد و سحبت كوب الكوفي و شربت منه: شيبي ذي؟؟ ورد: مالت عليج يبي الكوفي!!! حنين تطالعها بنظرات: خلاص صار حقي!! ورد: حنون يلا عاد!!! والله عطشانة!!! حنين: ما تبيني اشرب منه؟؟ ورد: لا يبه.. تدرين شلون؟؟ اخذيه كامل.. خلاص نفسي عافته!! ما ابيه!!! حنين: افا!! افا!! ورد تطالعها بنص عين... حنين: بوووو ما نقدر على النظرات!!! ورد: هههههه حنون!! خلاص والله مالي بارض!! علي اختبار و مزاجي معتفس!!! حنين: منو الي عافس لج مزاجج؟؟ علميني عنه بس!! ورد: لا بس.. متضايقة شوي.. ولوه معورة قلبي.. حنين: ليش؟؟ فيها شي؟؟ ورد: لا.. بس اتصلت فيها امس.. و ليحين متضايقة على وفاة امها... حنين: بس امها صار لها اكثر من اربع شهور متوفية.. يعني .. خلاص.. المفروض نست!!! ورد: حلفي بس انتي!!! الام تنسي يعني؟؟ حنين: شدراني.. بس على الاقل تاقلمت ويا الوضع.. شي جي يعني.. ورد: لا تاقلمت ولا شي.. و كل يوم قاعدة تكتأب زود.. حنين: اهي الي يايبة الكآبة لروحها.. حشى ورد.. ليحينها تلبس اسود من يوم العزا..مو هالدرجة يعني!!! ورد: الله يكون في عونها! دزت حنين كوب الكوفي حق ورد.. قامت ورد طالعتها بنص عين.. و ابتسمت.. و ردت خذته و قعدت تشرب... حنين و هي ترسم بصبعها دواير على الطاولة: ورد... سيف شنو كان يبي منج مساعة؟؟ ورد: ها؟؟ و لا شي .. بس سألني سؤال.... حنين: انا هالسيف ذي ما وااااااااااااااطنة في عيشة ربي!!! ورد: ههههههه ليش يعني؟؟ شمسوي لج يعني؟؟ حنين ما ردت على ورد... و ظلت سرحانة بافكارها....
**********************
فيصل منبطح في غرفته.. وهو بالحيييييييييل تعبان.. الاخو سهران البارحة للفير .. يفكر بحاله.. متهاوش ويا رفيجه نواف.. وهو ما يقدر يقعد من غيره.. بس بعد حاس انه جذيه احسن له.. و انه يبعد عن نوافو هذا.. ما ياله من وراه الا عوار الراس.. و الغلط.. حن شوية لايام قبل.. و الشالية و السهرات.. فيصل اتفق ويا خالد انه يهد عنه الخرابيط.. و صار له تقريبا شهرين.. بس الاخو حن لايام الهياتة!!! الله يهديه.... اما نوافو.. فقاعد يفكر.. لازم يرجع باي طريقة لفيصل.. لانه فيصل كان .. بكل بساطة يصرف عليه!! نواف ما كان يبي يفرض نفسه.. و يقط روحه..و يبين لفيصل انه ميت عليه.. و قاعد يفكر بطريقة... و خطة جهنمية..
عند فيصل.. رن تلفونه.. و ما عرف الرقم المتصل.... فيصل: الو.. ؟؟ : هلا و غلا.. فيصل رافع الحاجب: هلا فيج.. منو معاي؟؟ ؟؟ : افا فيصل... ما عرفتني الغالي؟؟ فيصل مستغرب .. منو هاذي الي مطيحة الميانة؟؟ فيصل: لا اختي ما عرفتج!! ؟؟ : اكيد ما بتعرفني.. شهرين يالقاطع.. ما تسأل عني!! فيصل يحاول يعصر مخه: منو معاي.. مسامحة.. بس ما عرفتج!! ؟؟ : معليش.. فيصل انا غرام!! فيصل تذكر: غراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااام!! بعد عمري والله!! انتي وينج في؟؟؟ غرام: ويني في ها؟؟ انا مكاني.. بس انت الي ما عدت تدق نفس الاول.. و لا تسأل عني!! فيصل: والله مشغول حياتي... غرام: أي شغل هذا الي يفرق بين حبيبين!!! فيصل يكلم روحه: وليييييييييه!! وايد تطالع افلام هذي!! شتبي احين!!! غرام: فيصل.. انا و انت ما صار لنا يوم و لا ثنين.. و لا شهر و لا شهرين.. سنة كاملة و احنا نكلم بعض و نحب بعض... المفروض ما يكون في شي يفرق بينه!!! فيصل: صح صح كلامج حبيبتي و حقج علي!!! غرام: فيصل انت من ذاك اليوم في الشالية ما ادري عنك!! وين اختفيت؟؟ فيصل: ما ختفيت حياتي اقولج مشغول.. غرام: فيصل.. في كلام مهم لازم تسمعه... فيصل: خير قلبي؟؟ قولي.. غرام: فيصل.. انا.. انا حا..حامل!!! فيصل حس كانه تيار كهربائي سرا في جسمه: شنوووووووووو؟؟ و انا شدخلني؟؟ غرام: شنو شدخلك؟؟ هذا ولدك يا فيصل!!! فيصل: هيييييه!! انتي!! قاعدة تخرفين و لا شنو؟؟ أي ولدي و أي بطيخ؟؟؟ غرام: شنو أي ولدك؟؟ هذا ولدك يا فيصل!!! ولدك!!! فيصل: روحي زين!!! ولدي!! شلون و متى؟؟ ينيتي انتي؟؟ غرام:.. شلون.. اكيد تعرف.. بس متى ... انا اقولك .. ذاك اليوم بالشالية.. فيصل: غرامو!!! لا تقعدين تخربطين علي!! ذاك اليوم بالشالية ماصار شي!!! انا ما مسيت شعره من راسج... غرام: و انت شدراك؟؟ تذكر شصار؟؟ فيصل: ها؟؟ غرام: اقولك ليش ما تذكر؟؟ لانك كنت سكران... سكران يا فيصل!!! فيصل: روحي زين!!! غرام: فيصل انا عندي شهود على الي صار.. فيصل احنا ما كنا بروحنا.. كانت معانه رفيجتي نوارة و نواف رفيجك... فيصل حاس روحه بيختنق.. كلامها صح.. كانو اهمه الاربعة بالشالية.. غرام: وعقب نوارة دقو عليها بيتهم.. و نواف راح معاها يوصلها!! فيصل: ها؟؟ لا لا.. اهي كانت يايه بسيارتها!!! غرام: فيصل.. نواف الي و صلها.. و ظلينا انا و انت بروحنا.. و ما كنا بوعينا... اكيد ما راح تذكر الي صار.. فيصل اسمعني... فيصل قاطعها بعصبية مخيفة: انتي الي سمعيني يالجلبة!!! روحي دوري على الجلب الي سوى فيج جذي!! و لا تقطين بلاويج علي!!!
و صك التلفون في ويها وهو ينافخ.. خالد سمع فيصل يصارخ.. قام فتح الباب.. و دش...
خالد: فيصل علامه صوتك طالع؟؟ فيصل ينافخ: ماكو شي!! خالد مستغرب: فيصل فيك شي؟؟ فيصل التفت على خالد: تذكر غرام.. البنت الي كنت اكلمها؟؟ خالد: طبعا اذكرها.. عمرك ما ظليت تكلم بنت مدة طويلة قد الي ظليت تكلم غرام فيها.. بس.. شيابها على بالك احين؟؟ فيصل مو احنا اتفقنا نهد الخرابيط.. و خلاص.. نعقل!! فيصل: أي.. و هذا الي صار.. انا صار لي اكثر من شهرين ما كلمتها.. لا اهي و لا غييرها.. حتى الشالية ما قمت اطبه.... و تهاوشت ويا نواف على نفس السالفة.. خالد: انزين؟؟؟ فيصل متوتر و معصب و يحوس: غرام اتصلت فيني... خالد: انزين؟ و انت ليش رديت عليها؟؟ فيصل: ما عرفت الرقم... خالد: انزين فيصل.. عادي يعني.. خلاص.. قول لها انك تبت و تركت عنك هالسوالف كلها.. فيصل: بس.. ما ينفع.. ما ينفع يا خالد.... خالد: فيصل علامك؟؟ ليكون حنيت؟؟ فيصل: لا مو جذي.. بس.. صار شي... خالد: شنو؟؟ شصاير فيصل؟؟ خرعتني؟؟؟ فيصل: غرام تقول انها... حامل!!! خالد فتح عيونه على اخرهم: لا تقووووول!!!! فيصل: شفيك تطالعني جذي؟؟ والله يا خالد ما مسيت شعرة من راسها.. لا اهي و لا غيرها!! انا مالي بهالسوالف!!! خالد و هو يحس روحه ضايع: عيل.. شنو؟؟ فيصل: ما ادري!! ما ادري!!!
************************ خلونا نروح لمكان بعيييييييييد.. و ثنتين من زماااااااااااااااااااااااااااااان ما سمعنا اخبارهم.. نورة و سارة.. يا ترى شصار فيهم؟؟؟ يقولكم سارة في الفترة الاخيرة صايرة وايد عصبية.. و تصرفاتها غريبة.. و نورة ملاحظة هالشي.. في شقتهم.. نورة كانت تطالع التلفزيون.. اما سارة حايسة بالشقة.. تدش غرفة و تطلع منها.. تقعد ترد توقف...
نورة: و بعدين حياتي.. دورتي راسي.. ثبتي في مكان واحد!!! سارة مو سامعتها و قاعدة تمتم بينها و بين روحها بكلمات مو مفهومة... و عبارات ملخبطة..( أي انا السببب!! استاهل!! شصار؟؟ وين رحتو و خليتوني؟؟ خلاص ما ابي!! ما ابي!! وين؟؟ وين راحو؟؟ خلاص!! خلاص!!!)
نورة استغربت: سارة.. فيج شي حبيبي؟؟؟ سارة: ها؟؟ لا ولا شي!! خلاص!! خلاص ما ابي!! نورة: بسم الله الرحمن الرحيم.. علامج سويرة؟؟ سارة قعدت تصارخ: خلاص !! خلاص انا تعبت!! ما ابي!!! ما ابي!!! نورة: سارة؟؟ شفيج؟؟ ينيتي؟؟ سارة كانت قاعدة تدور بالغرفة.. اول ما سمعت كلمة ينيتي.. وقفت مكانها,, تيبست.. التفتت على نورة: شنو؟؟ ينيت؟؟ لا!! لا انا ما ينيت!! ما ينيييييييت!! انا مو مينونة مو مينونة!!!! نور: شفيج سارة؟؟ محد قال انج مينونة!! سارة: انتي قلتي !! انتي قلتي!!! انا مو مينونة مو مينونة!! نورة قربت من سارة..
نورة: محد يقول انج مينونة.. علامج قلبي ؟؟ صار لج فترة متغيرة؟؟ شفيج؟؟ مريضة؟؟ تعبانة؟؟ سارة : ما فيني شي؟؟ ما اجوف شي!! ما قاعدة اجوفهم!!! سامعيني؟؟ انا ما اجوووفكم!! ما اجووووووفكم!! ما اسمعكم!! نورة خافت: سارة؟؟ منو قاعدة تكلمين؟؟؟ شفيج سارة؟؟ سارة لوت على نورة: نوري.. تكفين قولي لهم اني ما اجوفهم!! قولي لهم اني ما اسمعهم!! نورة: منو اهمه؟؟ سارة: اهمه!! خلاااااااااااااااص ما ابي ما ابي!!!
و دزت نورة و ركضت.. ناحية الغرفة.. نورة حييييييل مستغربة.. و مو عارفة شالسالفة.. لحقتها.. كانت الغرفة ظلام.. و لقتها قاعدة بالزاوية..
سارة تكلم روحها بهدوووووء و سادة اذنها بيدها و صاكة عيونها بالقوة: انا ما اجوفهم.. ما اسمعهم!! نورة قربت منها: سارة.. منو قاعدة تكلمين؟؟ سارة ابتسمت: اكلمهم!! نورة: منو اهمه؟؟ سارة: اهمه!!! نورة: سارة يننتيني معاج!!! سارة هني انتفضت كانه شي قرصها.. و صارت تصارخ: انا مو مينونة!! مو مينونة!!! مو مينونااااااااااااااااااااة!!! . . و طاحت على الارض.....
نورة: طمني دكتور؟؟ شفيها شصاير؟؟ الدكتور: منو انتي؟؟ نورة: ها؟؟ انا.. انا رفيجتها!! تكفا دكتور قولي سارة شفيها؟؟ الدكتور: اهلها وين؟؟ نورة: اووه!! ميتين!! دكتور قاعدة احاجيك انا.. سارة شفيها؟؟؟ الدكتور: ميتين؟؟ ممممم.. من المسؤول عنها الحين؟؟ نورة: اووووووووووه ذبحتني انت!!! احاجيك انا!!! سارة شفيها!! قولي!!! الدكتور: لو سمحتي هدي اعصابج!!! نورة: شنو هدي اعصابج؟؟ قولي شفيها؟؟ الدكتور: البنت اعصابها وايد تعبانة.. و الي لاحظنها على تصرفاتها بوادر جنون!!! نورة: شنووووووووووووووووووو؟؟ الدكتور: المريضة شكلها كاينة مكبوتة.. محرومة.. شي جذي... و اثار هذا الشي قاعدة تطلع.. الضغط الشديد طول المدة الي راحت على اعصابها سبب لها هذي الصدمة.. و بما انج قلتي انه اهلها ميتين.. فهذا يفسر بعض الاشياء... نورة و هي تطالع الارض و مو قادرة تصدق: ينون؟؟؟
و خلص الفصل.. منو هذا سيف؟؟ و من وين طلع؟؟ و موضوع غرام و فيصل؟؟ وين الحقيقة؟؟ و شنو الي صار بالضبط؟؟ و فيصل شلون راح يتصرف؟؟ و اخر شي.. نورة و سارة.. شفتو شنو كانت اخرتهم؟؟ ينت البنت.. تدرون ليش؟؟ لانها عارفة انه كل الي تسويه غلط في غلط.. و عايشة حياة الغلط راكبها من اولها لي اخرها.. بس ما نقول الا اللهم عافنا و اعفو عنا.. و ابعدنا عن هالاشكال يا رب.. و الاتصال الوحيد الي يكون بينا و بينهم.. القصص.. و بس!!! خخخخخ.. يا ترا شراح يصير على قصتنا؟؟ و دلال ووله ما بينو؟؟ شراح يصير فيهم بالفصول الياية؟؟ تابعونا.. | |
|
| |
ضاربة الدنيا يوتي [ مٍبًدِعًــًـً/ـةِ ذِهًبًيًـ/ـةِ ]
~{ مـ سآهمآتي : 354 ~{ عمري : 28 ~{ سـجلت تآريخ : 30/07/2009 ~{ مـزآجي : ~{ نقآطي : 392 ~{ تقيمي : 0
| موضوع: رد: قصة بويات من قصص واقعية الخميس يوليو 15, 2010 11:47 am | |
| يسلمو ياعمري ننطر البارت يلاااااااااااااااااااااااااااااااا حبيبتي بليييييييييييييييييز | |
|
| |
قهوه [ آلــِإدَآرِهـ ]
~{ مـ سآهمآتي : 2197 ~{ عمري : 27 ~{ سـجلت تآريخ : 22/07/2008 ~{ مـزآجي : ~{ نقآطي : 2752 ~{ تقيمي : 20
| موضوع: رد: قصة بويات من قصص واقعية السبت أكتوبر 02, 2010 9:13 am | |
| يلا ننطر البارت الياي
من فترة ماقمتي تحطينها انه حدي متحمسة ابي اعرف شنو بيصير :)
| |
|
| |
زوزو [ عِــًــضِوًيــًةِ أمًــتِيــًــيَآزِ ]
~{ مـ سآهمآتي : 3416 ~{ عمري : 26 ~{ سـجلت تآريخ : 26/07/2008 ~{ مـزآجي :
~{ نقآطي : 4345 ~{ تقيمي : 17
| موضوع: رد: قصة بويات من قصص واقعية الإثنين أكتوبر 25, 2010 7:48 pm | |
| ننطر البارت الياي ميرسي عمري | |
|
| |
lil.fatoOomz [ مَبِدِعِــًـً/ـةِ فِضِيَـ/ـةِ ]
~{ مـ سآهمآتي : 60 ~{ عمري : 29 ~{ سـجلت تآريخ : 01/07/2010 ~{ مـزآجي : ~{ نقآطي : 64 ~{ تقيمي : 2
| موضوع: رد: قصة بويات من قصص واقعية الثلاثاء أكتوبر 26, 2010 10:55 pm | |
| الفصل الخامس و العشرين ((جامعة البنات .. مغامرات!))
في هذا الفصل.. في حياة ناس وايد بتتغير...
خلصت وله امتحاناتها النهائية.. و طلعت نتيجتها.. يابت 69% و كانت نتيجة كلش مو زينة.. بس كانت معذورة على الظروف الاخيرة الي مرت فيها.. وله قاعدة مع جاسم يسولفون..
جاسم: وله رنيم مستحيل توافق!! وله: انا ما علي من رنيم و لا غيرها.. هذا مستقبلي و محد له خص!! جاسم: بس والله صعبة يا وله!! وله: لا صعبة و لا شي.. وايد بنات يدرسون بهالجامعة و قاعدين بالسكن.. عادي يا جاسم.. و انا ماني مسافرة برع الديرة و لا شي.. بس.. بكون بعيدة خلال الاسبوع!! رنيم: ها.. قاعدين تحشون فيني؟؟ جاسم: لا حياتي .. ما عاش من يحش فيج و انا موجود!! رنيم: ههههههههههههه!! ها ولوه.. ما قررتي على الجامعة؟؟ جاسم تغيرت ملامح ويهه.. ووله نزلت راسها بالارض.. رنيم مستغربة: علامكم؟؟ شصاير؟؟ وله: انا قررت ادرس بجامعة البنات!! رنيم: بس هذي الجامعة بعيدة ولوه.. حرام عليج كل يوم ساعة روحة و ساعة ردة.. وله: و منو قالج اني بروح كل يوم؟؟ رنيم: عيل شالسالفة؟ و الله ماني فاهمة؟؟ وله التفتت على جاسم.. جاسم: رنيم.. وله تبي تقعد بسكن البنات هناك.. رنيم: شنو؟؟ لا.. مستحيييييييييل اوافق!!!
وله ظلت مصرة على رايها.. و رنيم مو راضية.. بس اخر شي.. وافقت غصبن عنها.. لانه وله حطتهم كلهم تحت الامر الواقع و سجلت بالجامعة.. و فعلا راحت.. و بدا الكورس اليديد.. و باول يوم لها هناك..
دلال: جوفي ولوه.. هذي بتكون غرفتج الحين.. بس بحاول انا.. انا نسوي ترتيب يديد..و تنقلين معاي الغرفة.. وله: اوكي.. دلال: البنت الي معاج بالغرفة اسمها ندى.. هي مليقة شوي.. كله تطالعني بنظرات ما ادري شلون.. بس ما عليج منها.. وله: دلول لا تخرعيني من اول يوم!! دلال: لا لا.. بس السالفة انها ما تحبني لاني بوية يا زعم.. ما عليج منها!!! وله: انزين.. الا تدخل بنية الغرفة.. و قعدت تطالع دلال بنظرات.. ندى: هاي بنات.. ها.. عيل انتي الطالبة اليديدة؟؟ وله: أي.. ندى: ما تعرفنا عليج؟؟ وله:انا اسمي وله.. و انتي اذا ما خاب ظني.. ندى.. ندى: أي انا ندى..
وله تضايقت من اسلوب ندى الجاف و من نظراتها لدلال.. بس ما قالت شي.. فجاة الا يطق الباب.. فتحت ندى الباب الا كان في بنتين..
؟؟ : معليش ندخل؟؟ ؟ : بدنا نتعرف على البنت الجديدة!!
ندى: هاي يارا.. هاي انجي.. حياكم دخلو.. وله اعرفج.. يار و انجي.. البنتين الي بالغرفة الي يمنا..
يارا: اسمك وله؟؟ انجي: اسم جميل!! وله: مشكورين... ندى: وله صاحبة دلال من ايام المدرسة.. مو جذي؟؟ دلال بتحدي: أي نعم!!
البنات قعدو يطالعون ويه بعض.. و ندى تبتسم لهم بخبث.. و قعدو البنات يسولفون مع وله شوي... بعدين راحو.. عشان ينامون..
دلال: يلا ولوه اخليج انا.. نامي.. و اشوفج الصبح.. وله: اوكي حياتي..
دلال باست وله و طلعت... اما ندى فكانت قاعدة على سريرها و تطالعهم بنظرات وله ما قدرت تفسرها.. ندى: وله؟؟ وله: خير ندى؟؟ ندى: انتي و دلال... حبايب؟؟
وله استغربت لسؤالها.. و التفت عليها: ليش تسالين؟؟ ندى بتحدي: بس ابيج تعرفين.. اني لا يمكن ارضى بهذي الشي هني بالغرفة!! وله: أي شي؟؟ ندى: انتي فاهمتني!!! و رقدت في السرير و تلحفت.. اما وله... فكانت بتنفجر من القهر.....
وله ما قدرت تنام .. و الصبح.. قامت من وكت وايد... على الساعة خمس تقريبا.. و ظلت قاعدة بالسرير و تفكر.. شلون بتتأقلم مع ندى.. و هي ميتة تبي تغير الغرفة.. دلال قالت لها.. انه يصير عقب تغير غرفتها.. ووله كانت تبي تروح لدلال و تقول لها.. انها تبي تغيرها من اليوم!!! قطعت عليها افكارها صوت مسج من تلفونها...( اذا قاعدة حبيبي سويلي رنة ).. ابتسمت وله و رنت على دلال.. دلال كنسلت.. و بعد ثواني.. سمعت دقات خفيفة على الباب.. و انفتح الباب بهدوء.. توها تبي تقوم.. الا دلال تاشر لها انها تقعد.. و يات و قعدت جدامها على السرير...
دلال: ها؟؟ شلون اول ليلة؟؟ وله: مريعة!!! دلال: بل!! ههههههه ليش عاد؟؟ وله: دلول لازم اغير الغرفة ما اقدر!! دلال: معليه حياتي.. ترا تقدرين تيين تنامين عندي في أي وقت.. بس خل نتفق مع زين .. وله: منو زين؟؟ دلال: البنت الي معاي بالغرفة.. وله: اها..
وله حست بغيرة من هالزين هاذي.. المهم ندى فتحت عينها لقت دلال ووله يسولفون.. انقهرت زود.. لانها ما تبي هالبنتين اصلن... خصوصا دلال لانها ما تطيقها!!!
زين رفضت انها تنتقل من الغرفة.. لانها ما تحب ندى.. ودلال ووله مقهورين.. بس مع ذلك كانو يقضون كل الوقت عقب الجامعة ويا بعض.. كل البنات في السكن مستنكرين علاقتهم.. و كلش مو متقبلينها.. بس اهمه مو مسوين لاحد سالفة!!
************************************************** ************************************************** ************************************************** ************************************************** ****
مرت الايام على دلال ووله بالجامعة.. و اهمه وناسة و مغامرات.. في يوم..
دلال: يلا ولوه!! وله: دلول!! هذي السكشن من اول الكورس ما حضرت منه الا محاضرتين!! دلال: الدكتور مو مفتكر انتي شعليج؟؟ وله: لا والله و شدراج انتي؟؟ دلال: لو مفتكر جان من زمان طرشولج انذار!! وله: انزين.. وين تبينا نروح؟؟ دلال: خل نتمشى.. الجو وايد حلو!! وله: انزين!!
و قعدو دلال ووله يتمشون ويا بعض.. كان الجو حلو.. بارد شوي.. وله قلبها شوي معورها.. لانها من اول ما دخلت الجامعة و اهي مطنشة الدراسة و المحاضرات و كله هياته اهي و دلال.. كانت خايفة انها ترسب اوتحمل مواد.. بس بعد هي ظلت سنة كاملة بعيدة عن دلول و حضرتها قاعدة تعوض احين... المغرب.. كانو وله ودلال بالصالة الي بالسكن.. فجأة الا تيي يارا..
انجي: دلال تعالي بسرعة!!! ساعدينا نشيل زين!!! دلال استخفت: شفيكم؟؟ شصاير؟؟ انجي: مش عارفة يا دلال.. بس هي تعبانة اوي!! بسرعة يلا!!!
ركضت دلال معاهم و وله لحقتهم.. اول ما دخلو الغرفة لقو زين على الارض.. و البنات وياها.. و هي تتلوى و تتعصر.. زين: لحقو علي!!! يمااااااااه!! بمووووووت!! يارا: زين حبيبتي شو بكي؟؟ ايش الي صار؟؟ هلأ كنت معنه و ما كان بكي شي!!! ندى يات تركض... ندى: مديرة السكن اتصلت بالاسعاف و احيين بيون!!!
دلال و انجي رفعو زين عن الارض.. و توهم بيحطونها على السرير.. الا ترجّع.. و بسرعة ساعدوها البنات.. الا الاسعاف يوصل.. و خذو زين و راحو... بالغرفة.. دلال بدلت ملابسها.. و انجي راحت غرفتها تبدل.. وله و هي خايفة: الله يستر .. شفيها زين؟؟ ندى: ما ندري.. تونا كنا قاعدين و ما فيها شي!! يارا: يمكن ماكلة شي!! وله: الله يستر!!!!
و في مكان ثاني.. بعيد عن السكن ولويته.. و تحديدا في بيت فجر.. ام فجر قاعدة بالصالة.. تطالع التلفزيون.. كانت الساعة سبع ونص.. فجر كانت ليحينها نايمة من عقب ردتها من الجامعة.. طلعت من غرفتها.. و راحت لامها..
فجر: قوة امي!! الام: الله يقويك فهود يمه!! فجر: الله!! ياحلوها فهود طالعة منج!! يعلي ما خلي منج امي!!! الام: أي أي قعدي قصي علي بهالحجي!! ما بغيتي تقومين من سباتج و تقولين امي مسكينة قاعدة بروحها.. فجر: فديتج امي!! بس والله كنت تعبانة !! الام: سلامتج يمه!! فجر يمه انتي في اخر فترة ما ادري شفيج.. احس انج وايد تعبين روحج بالدراسة.. فجر: ههاااااااااااااي!! أي أي يمه!! اتعب وايد!! و طلعت علبة الجقاير مالتها..و طلعت جقارة وولعتها.. الام: يمه فجر.. شعنه تونا نتحجا؟؟ شقلنا يمه عن الجقاير؟؟؟ فجر: يمه عاد... الام: يمه انا ما احب اضغط عليج و لا اجبرج على شي ما تبينه.. و مخليتج على راحتج صح؟؟ بس شي يضر صحتج لا يمه!!! فجر: يمه الله يهداج احين جقارة بتضرني؟ الام: أي يمه!! فجر انتي كل شي بقا لي بهالدنيا عقب وفاة ابوج الله يرحمه.. و ما ابي اخسرج يمه ما ابي ... و بدت امها تصيح.. فجر عورها قلبها و قربت من امها... فجر: خلاص يمه.. خلاص..ما ابيها..اذا هالجقارة بتنزل دموعج الغالية ما ابيها!!
تمت فجر لاوية على امها.. و هي كاسرة خاطرها.. امها ترملت و هي صغيرة.. و فجر ما تذكر ابوها.. عاشت طول عمرها محرومة من حنان ابوها.. عاشت الضعف مع امها.. كانت دايمن تحس انها لازم تحمي امها و توقف يمها.. عقب ما ابوها مات و خلاهم.. امها وايد ضحت عشانها.. و اهي لازم تكون عون لامها..
فجر: عطشانة.. بروح اييب لي عصير.. وقفت فجر.. بس فجأة حست الدنيا تدور فيها.. و ما قدرت تمالك روحها.. و ردت طاحت على الكنبة يم امها.. الام: بسم الله عليج يمه!! شفيج؟؟ فجر بتعب: ما.. مافيني شي!! الام: يمه انتي لازم تروحين الطبيب!! فجر ابتسمت: أي طبيب الله يهداج؟؟ بتمرضيني غصب؟؟ الام: لا يمه سمله عليج!! بس.. خلينا نتطمن!! فجر: تطمني الغالية ما فيني شي!!
توها امها بتتكلم الا جرس البيت يطق.. قامت فجور و فتحت الباب..
فجرفتحت الباب: حيالله بنوفة!!! نوف: الله يحيج!! فجر: شهالمفاجأة ..؟؟ نوف: عسى بس مفاجأة حلوة؟؟ فجر: شدعوووووة!! كيد مفاجأة حلوة!! نوف: واضح انها مفاجأة حلوة.. ليحين موقفتني على الباب!! فجر: امبييييييه!!! سوووووووووووووري فديتج!!! حياج دخلي!!
الام: هلا بنيتي.. شخبارج يمه؟؟ نوف: الحمد لله بخير خالتي.. فجر: يمه.. انا باخذ نوفة داري.. عندنا شغل نبي نخلصه!! نوفة ابتسمت... الام: انزين يمه.. روحو.. و انا بييب لكم شي تشربونه..
فجر خذت نوف معاها لدارها.. اول ما دخلت الغرفة نوف.. ضحكت.. فجر: شفيج تضحكين؟؟ نوف: ههههههههههه.. غرفتج تخرع!! فجر رافعة الحاجب: شلون يعني؟؟ نوف: كاني داشة غرفة صبي!! فجر: لا والله و انا شنو جدامج؟؟ نوف:هههههههههههههههه...
فجر ضحكت.. و خذت علبة الجقاير.. و مدتها لنوف.. نوف: لا يمه ما ابي!! ما احبها.. و لا اطيق ريحتها!! فجر:افا!! نبي نضبط الوضع عاد!! نوف: اذا حطيتيها بحلجج لا تيين صوبي فهود!! ترا ما اطيق ريحتها مولية!!!! فجر: شنو ما ايي صوبج؟؟ لا يبه!! خلاص ما نبيها!!! و قطت علبة الجقاير على الطاولة.. الا يطق الباب..
الام عطت فجر العصير: فهد يمه تبون شي بعد؟ فجر: لا يمه سلامتج...
و صكت الباب و لفت على نوف.. نوف: هو انا سمعت غلط.. و لا امج قالت لج فهد؟؟ فجر: ههههههههههه!! لا يمه سمعتي عدل!! نوف مستغربة: امج تناديج فهد؟؟ فجر بكل فخر: أي نعم!! نوف: يعني هي تدري انج بوية؟؟ فجر: الله يهداج تستهبلين ولا شنو؟؟ يعني امي شعرفها بالبويات!! نوف: عيل شتقصدين؟؟ فجر: يعني.. اهي تدري اني ابي اكون صبي!! و ما تعارض هالشي!! نوف: اها!! هههههه و الله و طلعت امك فن فهود!! فجر: أي شبالج؟؟
قامت فجر و قعدت يم نوف: حيالله نوفة!!!!
************************************************** **************************************
في بيت دلال فيصل قاعد بالبلكونة مالت الصالة الفوقية يدخن.. و يفكر بحال الدنيا.. و الي صار وياه.. و شراح يسوي؟؟ الا يرن تلفونه.. و كان المتصل نواف..
فيصل: الو.. نواف: الووووو!! شخباااارك فصييييييل؟؟ فيصل من غير نفس: الحمد لله.. نواف: افا الفصلي!! فصول يلا عاد.. ليحين زعلان علي؟؟ افا يا فصول.. هذا وانا رفيجك.. و حبيبك.. و رفيق دربك!! فيصل: عن الملاقة!! نواف: هههههههه تصدق ولهت عليك!! وولهت على عصبيتك!! خلاص الفصلي!! الي تبيه يصير!! بس لا تزعل يبه!! فيصل: انزين.. نواف: يعني راضي علينا؟؟ فيصل: أي.. نواف: أي يبه جذي!! فيصل: يلا اجلب ويهك الحين عندي خط ثاني!! نواف: هههههههههه!! احين تأكدت انك سامحتني!! فيصل: هههههه.. زين يبه زين.. يلا مع السلامة!!
صك فيصل مع نواف.. و رد على الخط الثاني.. الي كانت دلال..
دلال: مرحباااااااااااااااااا اخووووووووووووي!! فيصل: حيالله دلول!! دلال: ولهت عليك فصييييييييييييييل!!! فيصل: وانا اكثر يالجيكرة!! البيت مو فن بلاج!! دلال: ادري ادري!! بتعلمني يعني؟؟ ادري انكم ما تقدرون على فراقي!! فيصل: ههههههههه! امبيييييييه صدقت!!! مال اول يصدقون!! دلال: هي هي هي عدال لا تطير!!! فيصل: ههههههههه شخبارج بعد؟؟ دلال: الحمد لله .. بس الجامعة لوعة.. و توها بنت مرجعة على ثيابي!! فيصل: وييييييييييييييع!!! دلال: شدراني!!! المهم.. حدي متولهة عليكم و ابي ارد البيت!!! فيصل: دلول خلاص لا ترجعين البيت!! دلال: ماااااااااالت عليك!! تسبحت انا خلاص!!و بدلت هدومي و تعطرت بعد!! فيصل:ههههههههههه.. دلوووووووول.. خاطري في ريس كشوخي!!! دلال: افااااااااا عليك الفصلي!! ما طلبت!! كلها يومين و انا بالبيت.. و احلى ريس لعيونك!! فيصل: دلول!! ليش مو العكس؟؟ دلال: شنو؟؟ فيصل: انتي اخوي و خالد اختي؟؟ دلال: ههاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي!!! حلوة!! حلوة منك فصووووووووووووول!!! هههههههههههههههههههههااااااااااااااااي!!! فيصل: ههههههههه و الله من صجي؟؟ خالد يبط الجبد دلول ماله بسوالف الخبال و الينون!! دلال: خلاص يبه!! اعتبرني اخوك!! فيصل: عاد انتي تبينها من الله!! روحي روحي يالمستصبنة!! دلال انصدمت: ها؟؟ فيصل: اتغشمر!! اتغشمر!! شفيج يبه؟؟ دلال: لا ما فيني شي.. يلا يبه.. سلم على امي و ابوي و خويلد.. و احذروا.. فدلول قادمة!!! فيصل: انزين انزين!! يلا يبه ذلفي عطيناج ويه وايد!! دلال: معليه اراويك!! فيصل: باي يبه باي!!! دلال: بايات!!
سكرت دلال التلفون و التفتت على وله الي كانت قاعدة يمها و تسمع المكالمة لانه دلال حاطة سبيكر.. وله: دلول معقول اخوج شاك بشي؟؟ دلال: لا لا!! فصول طول عمره يقول عني مستصبنة من يوم انا صغيرة!!! وله: اها.. دلال: انزين يالحلوة... الحين.. زين محد.. ما بترجع اليوم.. يقولون البنات انها مرقدة بالمستشفى.. وله: مسكينة!! بييييييييه دلول.. كل ما اتخيل شكلها و اهي ترجع... امبييييييييه يدور راسي!! دلال: الا قولي تلوع جبدي!! شكلها ماكلة شي و لا صايدها تسمم.. المهم ما علينا.. احين دام انها ما بترجع.. شرايج.. تباتين عندي اليلة؟؟ وله: ها؟؟ دلال: شقلتي ؟؟ وله: انزين...ليش لاء؟؟ دلال: اوووووووووووووووووووكي.. قومي معاي.... وله: لحظة بس بروح ابدل ثيابي و اييج!! دلال: انزين!!
راحت وله لغرفتها.. اول ما دخلت لقت ندى قاعدة على سريرها و سرحانة.. قامت بسرعة خذت لها بجامة.. و دخلت الحمام بدلت و طلعت من غير ما تكلم ندى قعدت على الدريسر مشطت شعرها.. و تعطرت و قبل لا تطلع قالت لندى.... وله: ندوي.. ترا انا اليلة بنام عند دلول... ندى: والله؟؟ وله: ايه.. ندى: انتي شلون تأمنين على روحج ترقدين وياها؟؟ وله: ها؟؟ ندى: وله انتي ما تخافين منها؟؟ وله: وليش اخاف منها!! ندى: بنت شاذة!! وله: هه..ندى هذي مو اول مرة ابات فيها في مكان انا و دلال مع بعض.. كنت ابات عندها و تبات عندي ايام المدرسة.. و الي احب اقوله لج.. انها عمرها ما تجاوزت الحدود معاي!! ندى: غريبة!! وله: لا غريبة ولا شي.. يلا انا رايحة.. ندى: يصير خير..
طلعت وله من غرفتها.. و راحت لغرفة دلال.. طقت الباب و دخلت.. لقت دلال لابسة شورت قصير و تيشيرت و منبطحة على السرير.. الي صدم وله.. انه السريرن كانو ملصوقين في بعض كانهم سرير واحد.. دلال: هلااااااااا ولوه!! توها منورة الغرفة.... وله منصدمة و مو قاعدة تتكلم.. دلال: شفيج ولوه؟؟ وله مستغربة: شنو ذي؟؟ دلال: ما بترقدين يمي!! وله فاتحة عيونها: هاااااااااااااااااااا؟؟ دلال ابتسمت ابتسامة ماكرة......
************************************************** **************************************************
************************************************** **************************************************
ام فجر قاعدة بالصالة تطالع تلفزيون.. مرة وحدة تسمع احد يصارخ.. و ميزت الصوت.. هذا الصوت ياي من البيت!! من غرفة فجر!!!!! قامت بسرعة تركض رايحة للغرفة.. الا تجوف نوف تفتح الباب و تندفع برع الحجرة.. و طبعا ام فجر تيبست مكانها من منظر نوف.. و هي تركض و ترتجف.. و الي صدمها اكثر.. منظر نوف.. و ملابسها.. نوف لما يات كانت لابسة قميص.. احين صارت.. شبه لابسته.. لانه ازرار قميصها كلها مفتوحة!!!! نوف بصوت مرتجف شوي و تنهار: خالتي .. ( تشهق) .. خالتي..لحقي علي!!! الام: شنو؟؟ شصاير!! نوف: فجر!! فجر!!!
************************************************** **************************************************
فيصل ما سوا شي على موضوع غرام.. شراح يسوي؟؟ و دلال و ووله؟؟ شنو آخرت مغامراتهم هذي؟؟ و شكثر راح يتمادون؟؟ نواف تصالح مع فيصل... بس شراح يصير؟؟ و نوف هذي شسالفتها؟؟ و شصار عند فجر بالدار؟؟ الله يستر!!!
| |
|
| |
lil.fatoOomz [ مَبِدِعِــًـً/ـةِ فِضِيَـ/ـةِ ]
~{ مـ سآهمآتي : 60 ~{ عمري : 29 ~{ سـجلت تآريخ : 01/07/2010 ~{ مـزآجي : ~{ نقآطي : 64 ~{ تقيمي : 2
| موضوع: رد: قصة بويات من قصص واقعية الثلاثاء أكتوبر 26, 2010 11:05 pm | |
| الفصل السادس و العشرين ((يا ويل حالي بدونج!)) كان الموضوع أهدى في بيت دلال... دلال واقفة جدام ابوها... و منزلة راسها... و ابوها ماسك تقرير الفصل بيده و قاعد يقراها... وهو معصب..... و خالد قاعد يم أبوه... قاعد يطالع دلال من فوق لتحت.. وبنظراته شوي و يقوم يذبحها.... أبو فيصل: هذي آخرتها يا دلال... هذي أخرتها؟!؟ دلال: يبه انا انفصلت من الجامعة لأني أدخن!!! خالد: و مستانسة على روحج يعني؟!؟ دلال: ما لكم حق تلوموني!! كلكم بالبيت تدخنون.. خالد قاطعها: انا ما ادخن!!! دلال: بس ابوي و فيصل.. وحتى أمي يدخنون... خالد التفتت على ابوه... والابو ساكت و مو قادر يقول شي... الصراحة دلال معاها حق بكل الي تقوله!!! خالد: بس لحظة... شلون جذي تنفصلين نهائيا... في شي اسمه انذار أول و فصل جزئي... دلال: شـ..شدراني فيهم!!! ابو فيصل: لا حول ولا قوة إلا بالله... و الحين شبتسوين؟؟ دلال: ما أدري... بسجل باي جامعة ثانية... أبو فيصل: خالد وين أمك؟!؟ خالد: طا..طال عمرك يبه.. أمي في دبي... أبو فيصل: أي.. شفيني اأنا أسأل بعد... ليش متى كانت هني؟!؟!؟ و قام معصب... خالد التفتت على دلال... خالد: اتمنى أنج تعلمين درس من الي صار!! دلال: اووه... ناقصتك أنا!!! خالد: دلال ... انتي من متى تدخنين؟؟ دلال: من زمان!!! خالد: و مستانسة يعني... دلال مو شرط إذا شي كل الناس تسويه يعني صح!!! دلال: وانت شعليك!! خالد: دلال انا خايف عليج!! دلال: لا يبه.. لا تخاف علي!! خالد: حسبي الله و نعم الوكيل!! قامت دلال معصبة و راحت لدارها... دقت على وله عشان تطمن عليها.... و تجوف شلون قالت لرنيم عن الموضوع... التلفون يرن.. يرن... يرن... ووله ما تشيله... دلال: وليييييييه!! وله ما تشيله!! ان شاء الله خير يا رب!!
الساعة الحين 12 بالليل.. دلال مو قادرة تنام... تفكر بوله.. و تحاتيها... اما عند وله... فوله ليحينها بدارها... قاعدة تفكر... شلون ممكن تكلم دلال... لازم تكلمها باي طريقة.... فتحت باب غرفتها بالعدال... و طلت بالصالة... ما كان في أحد... راحت بالعدال تتأكد إذا التلفون مال البيت موجود و لا رنيم شالته... بس التلفون كان موجود.. طافت رنيم هالمرة... راحت بسرعة للتلفون... و دقت على دلال.... دلال: هذي وله!!!!! ألو حياتي وينج مت وانا أدق عليج!!! وله: دلول... دلول لحقي علي!!! (( و بدت تصيح)) دلال: خير وله.. شصاير؟!؟ وله: رنيم خذت تلفوني و اللاب توب... دلال: شنو؟!؟!؟ وله: و ماكو طلعة من البيت ... دلال: وله شلون بكلمج انا... ابي اجوفج!! وله: رنيم عارفة ليش انفصلنا من الجامعة!!! دلال: شنو؟؟ قلتي لها؟!؟! وله: لا والله ما قلت لها شي... عرفت وبس... دلال: والحين شلون؟!؟ وله: دلول تكفين محتاجة لج الحين!!! رنيم قالت لي انه ما راح تخليني اجوفج!! دلال: شنو؟!؟ على كيفها هذي!! وله: دلول تكفين... دلول ابيج معاي!!! دلال: خلاص وله... حبيبتي لا تخافين... بكون وياج... الحين روحي نامي و لا تحاتين شي... انا بتصرف!! وله: تكفين دلول... معتمدة عليج انا!! دلال: خلاص حياتي...يلا تصبحين على خير.... احبج!! وله: وانا أكثر.... راحت وله لغرفتها... و قعدت على سريرها... تحس براحة شوي لانها كلمت دلال و سمعت صوتها... و حست بطمأنينة دام دلال بتتصرف....
وله واقفة على حافة دريشة غرفتها... و دلال تحت ... فاتحة يدها عشان تمسكها... رنيم دخلت غرفة وله... رنيم: وله..وله شقاعدة تسوين؟!؟! وله: لا تيين صوبي... خلاص انا بروح لدلال... رنيم: دلال ما راح تقدر تيودج!!! راحت تطيحين و تتعورين!! وله: انا واثقة بدلال... اهي الوحيدة الي بتقدر تيودني!! رنيم: لا.. وله... وله نطت... صرخت...ركضت رنيم لناحية الدريشة... و طلت تحت دلال على الارض ووله بعد... و الثنتين غرقانين في برجة دم.... رنيم صرخت....ولـــــــــــــــــــــــــه!!!!!! جاسم: بسم الله الرحمن الرحيم...حياتي علامج!!! رنيم قاعدة ترتجف... جاسم لمها.... رنيم: نطت... دلال ما قدرت...ما يودتها... طاحت....و ماتو...!!! جاسم: بسم الله الرحمن الرحيم... قاعدة تحلمين رنيم.؟!؟ رنيم: أحلم....؟! جاسم: صلي على النبي... سمي بالرحمن.... وقام و صب لها ماي... شربت رنيم الماي بيد مرتجفة... و قعد جاسم يمسح على راسها و يهديها...آخر شي هدت رنيم... رنيم: كابوس... شفت وله نطت من الدريشة... وطاحت ... كان المفروض دلال تيودها... بس ما قدرت.... ماتو.... جاسم: لا... لا تخافين حياتي...مجرد حلم لانج تفكرين بالسالفة..... رنيم: أي...مجرد حلم... جاسم: يلا تعوذي من ابليس .. و نامي... رنيم: لا.. ابي اروح اتطمن على وله بالاول... جاسم: على راحتج... تبين ايي معاج؟!؟ رنيم: لا خلك هني.. جاسم: خلاص.. راح انتظرج.... طلعت رنيم من غرفتها و راحت لغرفة وله... لقت وله واقفة على دريشة غرفتها و تطالع الشارع... رنيم: وله..ليحين مانمتي؟؟؟ وله ما ردت عليها.... رنيم: وله ليش ما تردين علي؟؟ وله:........................... رنيم: الحين من المفروض انه يزعل؟؟ انا لو انتي.؟؟ وله التفتت على رنيم و عطتها بنظرة... رنيم حست برعشة بكل جسمها من منظر وله... ويها الشاحب... و خصلات شعرها الاسود مغطيته...و عيون وله ... ونظرة وله... الي كلها حقد ... حست انه وله بتذبحها بنظرتها هذي..... رنيم: وله..وله علامج؟؟ وله:........ طبعا.. انتي معاج جاسم... بس انا مالي أحد... شتفرق عندج وفاة ابوي لو امي... مردج لريلج وحبيب قلبج... بس انا.. انا الي ظليت وحيدة بعد موت امي وابوي... رنيم: وله... وله انتي شقاعدة تقولين؟!؟! وله: انا.. انا الي انحرمت من امي و ابوي... والحين تبين تحرميني من دلال!! رنيم: انتي من صجج مسوية كل ذي.. عشان دلال... وله: تذكرين انتي شسويتي عشان جاسم؟؟؟ رنيم: وله..انتي سامعة روحج شقاعدة تقولين؟!؟! وله: راح تدفعين الثمن غالي يا رنيم!!! راح تندمين على كل شي!!! رنيم حست بخوف رهيب من كلمات وله... ونظراتها الي كلها شر و حقد... طلعت بسرعة من غرفة وله... ركضت لغرفتها... و رمت روحها بحضن جاسم وهي تصيح... جاسم: رنيم علامج؟؟ شصار عند وله؟!؟ رنيم: آآآآه يا جاسم.. لو جفتها... لو سمعت كلماتها... ليحين اسمعاها...راح تدفعين الثمن غالي يا رنيم!!!
ثاني يوم في بيت دلال... دلال بدارها و معاها حنين و ورد ... دلال قاعدة على طرف السرير و قاعدة تهز ريلها بقوة... و حنين وورد ساكتين و يطالعونها... دلال: انا لازم اتصرف.. لازم اجوف وله!! حنين: شراح تسوين يا دلال.. اختها مانعتها انها تتصل فيج او حتى تجوفج... دلال: مو شغلي.. انا لازم اجوفها!! انتو ما سمعتو صوتها أمس وهي تصيح على تلفون.. قطعت قلبي!! ورد: تعالي مو انتي قلتي انه اختها ماخذة منها التلفون... شلون كلمتج أمس؟؟! دلال: كلمتني من تلفون البيت..... سكتت دلال ... و غاصت بافكارها... تدور طريقة تجوف فيها وله... اهي ما تقدر تبعد عنها ولا لحظة... مو قادرة تستوعب فكرة انها ما راح تجوفها مرة ثانية... ما يصير اصلا ... شلون يعني ما تجوف وله... وله حياتها... عمرها كله!! اما عند وله.. فوله من امس حابسة روحها بدارها.. و مو راضية تطلع منها او تاكل او حتى تكلم أحد... و رنيم قاعدة بالصالة تحاتيها.... جاسم: السلام عليكم.. رنيم: وعليكم السلام... هلا جاسم.. جاسم: خير شصار؟؟ رنيم: على نفس الحال.. مو راضية تكلم أحد... ولا حتى تاكل... جاسم: ما يصير جذي يا رنيم الحين صار المغرب.. و اهي من امس مو ماكلة شي... رنيم: شاسوي يا جاسم.. مو راضية ... فجأة يرن تلفون البيت... رنيم انصدمت... تعاااااااال... شلون نست تلفون البيت... زين الي انتبهت قبل ما وله تجوفه((ما تدري انه وله جافته))... قامت بسرعة ردت على التلفون... رنيم: الو.. يا هلا غلا... غلا: هلا بج حبيبتي... شخبارج؟؟ والله دقيت على موبايلج.. ما تشلينه... رنيم: ولا ادري وينه... غلا: ابي ا سأل عنكم.. شلونكم شخباركم؟؟ رنيم: بخير والله.. الحمد لله... انتو شخباركم.. وشخبار عمي و خالتي... غلا: بخير الحمد لله و يسألون عليج دايما.. و يسلمون عليج... رنيم: الله يسلمهم... وقعدو يسولفون....آخر شي... غلا: انزين اخليج الحين... هذا وقت ردة جاسم من الشركة... وخلونا نجوفكم!! رنيم: والله توه الي واصل... غلا: والله؟؟ سلمي عليه... رنيم: يوصل.... غلا: مع السلامة... رنيم: في امان الله..... سكرت رنيم التلفون... و بسرعة قامت و شالته... جاسم: ولا تنسين التلفون الي بالميلس... رنيم: اي صح!! الحين بروح اشيله... يا ربي ساعدني!!!! جاسم: والي بغرفتنا بتخلينه؟؟؟ رنيم: اي... وراح اقفل الغرفة... ولا تدري.. بشيله.. احنا اوردي عندنا موبايلاتنا!!! جاسم: يكون أحسن... شيلي كل التلفونات من البيت... و صج لا تنسين التلفون الي بالمطبخ بعد... رنيم: اوهوووو هالكثر تلفونات؟؟؟ شله حاطينهم كلهم!!! جاسم: تسأليني أنا!!!!!
الساعة 12 باليل... وله قاعد تفكر.. يا ترى دلال شسوت؟؟؟ قررت تروح و تتصل فيها...طلعت من غرفتها بالعدال.. و راحت صوب التلفون... لقته مافي... عصبت... و راحت للدري تنزل عشان تروح الميلس لو المطبخ... إلا فجأة.... رنيم: لا تحاولين.. شلت كل التلفونات من البيت!!! وله التفتت على رنيم... و طالعتها بويه كله حقد... ركضت لغرفتها... و قفلت وراها الباب... رنيم لحقتها... بس واهي ماشية.. تعثرت ريلها و طاحت... وله سمعتها لما طاحت... بس ما سوت ولا شي..(( تستاهل.. عقب كل الي سوته فيني!!!)) اما جاسم فياها ركيض... ووله اول ما سمعت صوت جاسم.. حست بحقد رهيب تجاه رنيم ... طبعا الحين اهي مع حبيب القلب... وانا .. انا هني بروحي!!! جاسم: وه سمله عليج حياتي!!!! خير شصار؟؟!؟ وله سوتلج شي؟!؟ رنيم: لا لا... وله بدارها.. طـ..طحـ..طحت بروحي!!!! جاسم: صادج شي؟؟ تعورتي؟!؟ رنيم: جاسم.. آي..الـ..الحق علي.. آآآآآآآه يا يمه!!!! جاسم: رنيم..رنيم شفيج؟؟؟ رنيم: ما.. ما ادري... آآآآآآآآآآآآه!!!!!
في المستشفى... جاسم بغرفة النتظار... طلع الدكتور ... جاسم نقز من مكانه و راح له على طول... جاسم: خير دكتور... رنيم شفيها!!!! الدكتور: انا آسف يا جاسم... احنا سوينا الي علينا عشان نحافظ على الجنين..بس للأسف.. اجهضت!! جاسم: شنـــــــــــــــــو؟!؟!؟! الدكتور: لا تخاف... الحمد لله اهي بخير... جاسم: رنـ..رنيم كانت حامل؟؟؟ الدكتور: ليش.. انتو ما كنتو تدرون؟؟؟ جاسم:لا دكتور.... الدكتور: كانت حامل بشهرها الثاني... جاسم انهار... وقعد يصيح... يصيح من قلب على ولده... الي راح... دخل على رنيم... كانت نايمة بالسرير... وهي بعد تصيح... بصمت... بقهر... جاسم: الحمد لله على السلامة حبيبتي..... رنيم: راح.. ولدنا راح يا جاسم!!! جاسم: لا تقولين جذي حياتي.. رب العالمين بعوضنا خير ان شاء الله... رنيم: انا السبب!!! جاسم: حياتي لا تقولين جذي!!! رب العالمين كاتب جذي!! جاسم راح يمها... مسك يدها... حاول يواسيها... بس وييييييين!!! اهو الي بواسيها... اهو اوردي مقهور اكثر منها... مقهور على ولده الي ما جافه... سنتين عاشهم... و اعصابه تلفت و هو ينتظر... سنتين و هو حاط يده على قلبه... خايف انه ما يقدر يحقق لرنيم هالشي... بس لما صار... راح... آآآآآه يا ربي... ليش يصير فينا جذي!!!! ************************************************** ************************************** أسبوع كامل مر... دلال حالتها مأساوية... لا تاكل و لا تنام.. وهي بس تفكر بوله.. و شلون ممكن تجوفها... يا ربي ليش يصير جذي... الحين اهي ليحين بصدمة فجر... و كانت متأملة انه وله بتكون يمها... و تخفف همومها.. بس الي صار... انه وله.. صارت هم من همومها.... وحال وله ما كان أحسن من حال دلال... اهي بعد حالتها كانت مستعصية... و الي زاد الموضوع عليها... شعورها بالذنب... حست انها السبب في الي صار لرنيم و جاسم... خالد مع فيصل.... خالد: فيصل ... حال دلال كلش مو عاجبني... فيصل: مسكينة متأثرة لموت رفيجتها... خالد: لا يا فيصل.. الي مضايق دلال موضوع غير... من عقب سالفة فصلها من الجامعة و هي حالتها مو عاجبتني...فيصل.. دلال صار لها اسبوع ما طلعت من غرفتها... فيصل: والله ما ادري شاقولك يا خالد... اما دلال... فدقت على ورد .... ورد: خير دلول.. دلال: ابيج تروحين لوله بيتهم... و تخليها تكلمني بتلفونج... ورد: شنو؟؟ و اذا ما خلوني اجوفها!!! دلال انفجرت: شلون يعني ما يخلونج!!! على كيفهم!!! وله سجينة عندهم ولا شنو!!!! ورد: دلول هدي اعصابج.. بروح... دلال: اسفة ورد.. مو قصدي... ورد: شدعوة دلال... خلاص ولا يهمج.. بروح لوله... دلال: اذا ما قدرت تكلمني بالتلفون... قولي لها الكلام الي بقولج اياه... سمعيني........ رنيم: آسفة حبيبتي... بس وله تعبانة شوي .. وهي الحين نايمة.. ورد: نايمة!! رنيم: اي.. ما نبي نزعجها... ورد: بس كنت حابة أشوفها و اتطمن عليها... رنيم: ممممم... انزين.. بروح اشوفها لج... يمكن تكون قاعدة... ورد: اي يا ليت! رنيم: لحظة شوي.... راحت رنيم شوي و رجعت... رنيم: سمعيني حبيبتي... وله تعبانة... يا ليت يعني.. ما تطولين عندها... و... ورد: لا لا .. انا عارفة الكلام ذي زين...بس ابي اسلم عليها...انا كنت بتصل على تلفونها... بس مغلق.. رنيم: اي انا شلته عنها.. عن الازعاج!!! ورد طالعت رنيم بنظرة... رنيم كانت تقصد دلال بالازعاج... راحت ورد مع رنيم لوله... وله اول ما شافتها... لوت عليها... ورد: شخبارج.. شمسويه!!! وله: انا .. انا... رنيم قاطعتها: تعبانة شوي... والانفعال مو زين لج!!! ورد حاسة انها عنصر مو مقبول هني... فاعتذرت... واستأذنت عشان تروح... و بالصالة... ورد: آسفة على الازعاج رنيم... رنيم: لا حبيبتي.. لا ازعاج ولا شي.. انا الي آسفة.. كان ودي أخليج معاها أكثر... بس اهي تعبانة... ورد: ما تجوف شر...وي!! نسيت شنطتي عند وله... بروح اييبها.... راحت ورد بسرعة الغرفة... ورد: وله سمعيني.... ( و بنفس اللحظة... رنيم واقفة يم الدري.. تنتظر ورد.. بس لحظة..اهي لما راحت لوله.. كانت معاها شنطتها!!! راحت رنيم بسرعة و لحقتها!!!) ورد: الساعة 12..... ( الا تدخل رنيم الغرفة.....) رنيم: لقيتي شنطتج ورد؟! ورد: اي اكاهيه... يلا وله حبيبتي... ما تشوفين شر... و ديري بالج على روحج... و طلعت مع رنيم... بس قبل ما تطلع من الباب.. التفتت عليها.. وقالتها بدون ما تطلع صوت... بس حركة شفايفها..(( 12)) وله تكلم روحها: شنو الي تقصده ورد بـ12؟؟؟ وله ظلت حابسة روحها بدارها... و تتريا الساعة 12... يا ترا شنو الي بصير الساعة 12؟؟ يمكن دلال راح تتصل فيها... نفس الوقت الي كلمتها فيه وله اول مرة.. الساعة12... بس دلال المسكينة ما تعرف انه رنيم شالت كل التلفونات... صارت الساعة 12... ووله مقهورة... الحين دلال بتتصل و ما في تلفون!! وله رايحة رادة بالغرفة.. تفكر... وين ممكن رنيم تكون حاطة التلفونات؟؟ قاعدة وله تدور بالغرفة... راحت ووقفت على الدريشة... و شهقت.. شافت همر دلال تحت... ودلال واقفة يمها و تطالع دريشة وله... قامت تشر لدلال.. و قلبها بيوقف من الاناسة... الا دلال تأشر لها..((ششششششش)) ((بالعدال)) و بعدين اشرت لها على الباب... قالت لها وله.. دقيقة.. و طلعت من غرفتها بالعدال... و راحت و فتحت الباب.. الا تجوف دلال واقفة جدامها... قطت روحها بحضنها.. ودلال ضمتها بقوة بالمقابل.. دلال بهمس: شششش بالعدال... خل نروح دارج.. لا يسمعونا!!! راحت وله ودلال لدارها... دخلو... و صكت وله الباب و راها... وله ضمت دلال: دلول.. دلول وحشتيني!!! دلال: و انت أكثر حبيبتي!! وله: دلال..دلال انا حياتي من غيرج جحيم!! انتي ما تعرفين انا شلون كنت عايشة من غيرج!!! من قال اني كنت عايشة اصلا!!! دلال: هدي اعصابج حبيبتي.. خلاص.. انا وياج الحين!! وله انا ما اقدر على فراقج!! وله ضمت دلال بقوة أكثر: دلال.. تكفين.. لا تخليني.. انا ما اقدر أتحمل عذاب أكثر من جذي!!! دلال: ما راح اخليج!! لا تخافين!! راح آخذج معاي!!!!!! ؟؟: واايد واثقة؟!؟! التفتو على الباب.. كانت رنيم... و كانت حيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل معصبة.... رنيم: ولج عين تيين لهني يا جليلة الحيا!!! عقب كل الي سويتيه باختي!! وله: رنيم.... رنيم: ولا كلمة انتي.. انا اعرف شلون بتصرف معاج بعدين... وانتي طلعي من بيتي الحين... ولا وربي اتصل بالشرطة... دلال: هي شفيج انتي؟!؟ ضبطي روحج!!! رنيم: برا!!! وله: لا دلال.. ما عليج منها.. دلول لا تروحين!!! رنيم: اقولج طلعي برا!!!!! دلال طالعت وله...عطت رنيم بنظرة و طلعت على طول... وله لحقتها.... وله: دلال..دلال لا تخليني... انا ما اقدر على فراقج!!! دلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااال!!!!! ما كان في أي رد.. خلاص دلال راحت.. وله راحت غرفتها بسرعة... رنيم شافت بعيونها نظرة... خلت جسمها كله يرتجف... طبعا جاسم سمع صريخ وله... جاسم: خير.. خير شصاير؟؟؟ رنيم: وله.. جاسم.. الحق على وله... و لحقوها جاسم و رنيم.. دخلو الغرفة... ما كانت موجودة... رنيم: وله....وله بالحمام.... وله فجي الباب.. وله!!! وله من داخل الحمام: روحي عني... شتبين بعد؟؟؟ دلال و راحت... وانا ما ابي اجوف ويهج... ما ابي اجوفج.... خلاص.. ما ابيكم.. ما ابي شي!!!!!!!!! رنيم: جاسم لازم نسوي شي... حالة وله ممكن تخليها تسوي أي شي بروحها!!! و فعلا جاسم كسر الباب... ما في أي صوت لوله... رنيم: لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااا وله قطعت شرايين يدها............ | |
|
| |
lil.fatoOomz [ مَبِدِعِــًـً/ـةِ فِضِيَـ/ـةِ ]
~{ مـ سآهمآتي : 60 ~{ عمري : 29 ~{ سـجلت تآريخ : 01/07/2010 ~{ مـزآجي : ~{ نقآطي : 64 ~{ تقيمي : 2
| موضوع: رد: قصة بويات من قصص واقعية الثلاثاء أكتوبر 26, 2010 11:05 pm | |
| الفصل السابع و العشرين ((وللحزن..بقية..)) ذيج كانت آخر مرة كلمت دلال فيها وله.. أو حتى شافتها.. رجعت بيتهم.. و حبست روحها بغرفتها... ثلاث أيام... ما طلعت منها... و خالد و فيصل خايفين عليها... حاولو يكلمونها..بس ما كانت تعطيهم ويه.. ما كانت حتى تفتح الباب... بس تقول لهم ما فيني شي... عاد كلش بيصدقونها اهمه... اسودت الدنيا بعيون دلال.. مو قادرة تتخيل حياتها شلون بتكون.. بدون فجر ووله.. أعز ثنتين على قلبها.. كانت تعتبر وله ماتت مع فجر... خلاص.. وله صارت من الماضي... ما في أمل انها تجوفها او تسمع عنها أي شي... كانت تبي تنتقم من ندى.. أي نعم.. برايها ندى هي السبب في الي يصير.. بس.. مستحيل ندى تنضر.. تدرون ليش؟؟ لانها اهي الصح و اهمه الغلط!! و ندى ما سوت شي غلط!! بالعكس.. لانه لو اهي ما تكلمت.ز اكن الموضوع كبر.. و دلال ووله تمادو اكثر و اكثر.. دلال ما قدرت تحصل ندى مرة ثانية.. و لا توصل لها.. شوي شوي بدت الامور ترجع مثل ما كانت... وله الحين حالتها تحسنت شوي... مع انه.. حياتها ما رجعت مثل الاول..لانه ليحين.. في جزء منها مو قادر ينسى دلال... و الجرح الي بيدها... كانت كل ما تجوفه... تذكر دلال.. و تذكر ذيج اليلة.. الي شافت دلال فيها لآخر مرة في حياتها.. أما دلال... فبدت تتأقلم مع حياتها اليديدة... بس وله بتظل جرح نازف بقلبها... سجلت دلال بالجامعة مع ورد و حنين و صارت تداوم معاهم... قررت أنها تكمل دراستها.. تبدا من يديد و تعوض كل الي فاتها.... اليوم الجمعة... بعد تقريبا ثلاث شهور...الساعة سبع باليل.. جاسم قاعد يطالع التلفزيون... ورنيم قاعدة تحضر له العشا... الا تلفونه رن... كان ابوه... جاسم: الو هلا يبه! الابو: هلا جاسم...يبه اسمعني زين.. جاسم: خير يبه؟؟ الابو: لازم تروح لندن بأسرع وقت ممكن!!! جاسم: خير يبه شصاير؟؟ الابو: في مشاكل صايره بمكتبنا هناك.. توه مستر دوغلاس مكلمني و قال انه لازم احد يروح.. جاسم: ان شاء الله يبه.. الابو: وانا يبه ما اقدر اروح.. لانه عقب باجر وراي سفرة ثانية و اخاف اتأخر عليهم... جاسم: لا يبه شدعوة. انا بروح ... الابو:انزين يبه.. يلا .. الله يوفقك و يرضى عليك!! مع السلامة.. جاسم: في امان الله... ياته رنيم.. عشان تناديه للعشا.... رنيم: يلا حبيبي العشا جاهز... جاسم: رنيم.. الوالد توه مكلمني .. و لازم اروح لندن بأسرع وقت ممكن.. رنيم: لندن؟؟ خير ان شاء الله؟؟ جاسم: يقول.. صاير مشاكل هناك بمكتبنا... رنيم: اها... انزين حبيبي..يلا العشا بيبرد! جاسم: وله وين؟؟ رنيم: وله نايمة... جاسم: نايمة هالحزة؟؟ رنيم: والله ما ادري.. رحت لها عشان اناديها للعشا.. لقيتها نايمة... و كسرت خاطري.. فما قعدتها... جاسم: رنيم.. انا مو مرتاح للنوم الي تنامه وله! رنيم: شلون يعني؟؟ جاسم: كله نايمة!! اربع و عشرين ساعة نايمة!!! رنيم: جاسم.. شتقصد؟؟ جاسم: والله.. ما ادري رنيم.. بس مو مرتاح... رنيم و جاسم راحو يتعشون... رنيم في عالم ثاني.. تفكر في كلام جاسم... وافكار توديها و افكار تييبها... فجأة وقفت... جاسم: خير رنيم... علامج؟؟ رنيم: بروح اجوف وله!!! راحت رنيم على طول دار وله...فتحت الباب .. الا تجوف وله قاعدة على طرف السرير و توها بتحط شي في حلجها... رنيم: وله شنو ذي؟؟؟ وله الي قلبها وقف من الخرعة: بسم الله الرحمن الرحيم!! خرعتيني!!! رنيم: وله.. شنو ذي الي معاج؟؟ وله: ها؟؟ و.. ولا شي.. بندول!! رنيم: اجوف... آآآآآآآآآآآآآآه... أربع؟؟؟ و تعالي ...هذا مو بندول!!! وله: ها..أ..أي..هذا مسكن..أنا...بـ...راسي..يألمني... رنيم: وله تاخذين أربع حبات؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟ وله: را..راسي وايد يألمني... رنيم: عاد اربع؟؟؟ بتذبحين روحج انتي!! وله نزلت راسها... رنيم خذت منها الحبوب... رنيم: عندج غيرهم؟؟؟ وله: لا... رنيم: متأكدة؟؟ وله: اي.. تبين تفتشين ؟؟؟ رنيم: اي!!! راحت فتحت ميرات وله.. الا تلقى علبة الدوا .... رنيم خذت العلبة.. وطلعت من الغرفة معصبة.... راحت لغرفتها... و قعدت على السرير.. و قطت الحبوب جدامها... جاسم حس انها تأخرت... راح لها.. لقاها بالغرفة.. قاعدة تصيح.... جاسم: رنيم .. علامج؟!؟؟! رنيم: آآآآآآه يا جاسم.. خلاص... ما اقدر أتحمل أكثر من جذي.. حرام الي يصير فيني و الله حرااااااااااام!!!! جاسم قعد يمها... جاسم: رنيم شصار؟؟؟ رنيم: جوف شنو لقيت عندها؟؟ كانت تبي تاخذ أربع حبات مرة وحدة!! جاسم: شنو؟؟؟ رنيم: جاسم.. جاسم أنا آسفة.. سامحني... جاسم: رنيم آسفة على شنو؟؟ رنيم: جاسم.. جاسم انت مالك ذنب بكل الي يصير.. و مو مجبور أنك تتحملني و تتحمل بلاوي أختي!!! جاسم: رنيم.. رنيم انتي شقاعدة تقولين؟؟ رنيم: جاسم... اذا تبي... جاسم عصب: رنيم.. لا تكملين!!! عرفت شنو بتقولين!!! رنيم وله أختي مثل ما أهي أختج... أنا لا يمكن أتخلى عنكم لو شيصير... رنيم.. رنيم انا احبج!!!! رنيم ما ردت عليه..بس قطت روحها بحضنه.. و هي تصيح....
ثاني يوم... رنيم قاعدة مع جاسم... جاسم:خلاص حجزت عقب باجر... رنيم: و جم يوم بتقعد هناك؟؟ جاسم: ان شاء الله ما بطول.. اجوف شالسالفة و برجع على طول... رنيم: ان شاء الله خير... جاسم: اي تعالي.. رحت لبدر اليوم.. و سألته عن الدوا.. قالي انه كثرة النوم من اعراضه الجانبية ... رنيم: يعني أمس ما كانت اول مرة تاخذ من هذا الدوا... جاسم: والله شكله.. صار لها فترة... رنيم: حسبي الله و نعم الوكيل!!! جاسم: وينهي الحين؟؟ رنيم: وين يعني... بدارها.. من أمس ما جفتها... جاسم: روحي جوفيها... رنيم: ان شاء الله..... قامت رنيم... وراحت لوله دارها.. أول ما دخلت.. انصدمت لمنظر وله.. كانت قاعدة بالزاوية... و لامة روحها... و قاعدة تنتفض في مكانها!! لونها شاااااحب.. و شفايفها زرق.. و عيونها صايرة حمرة..رنيم ركضت صوبها.. و هي ميتة من الخوف!!! رنيم: وله.. وله حبيبتي شفيج!!! وله ما ردت عليها.. بس قاعدة ترتجف... رنيم: وله..وله ردي علي!!!! و أخيرا وله تكلمت بصوت واطي.. تترجى رنيم: تـ.. تكفين رنيم!! الدوا.. ابي الدوا.. رنيم: وله شقاعدة تقولين؟؟؟؟ وله: ر..رنيـ..م .. بموت.. خلاص بمووووووووت!!! ما اقدر استحمل أكثر من جذي!!!!!!!!!!!!! رنيم منصدمة من الكلام الي سمعته... امبيييييييييه.. وله .. حالتها هذي تعني شي واحد بس... انها.. ادمنت!!! رنيم حاولت توقف وله على حيلها.. وله توها بتوقف.. الا تمسك بطونها.. تحس بالم رهيب..و فجأة.. وله رجعّت.. و رنيم مو قاعدة تجوف الا الدم في كل مكان!!
بالمستشفى... وله نايمة.. و رنيم و جاسم بمكتب الدكتور بدر... بدر: للأسف.. وله وصلت مرحلة تشبه مرحلة الادمان... رنيم قعدت تصيح.. ترا رنيم خلاااااص اعصابها تلفت!! جاسم: انزين يا بدر.. والحل!!؟! بدر: لازم تتحول للعلاج من الادمان... ولا ترا جسمها ممكن يتعرض مرة ثانية للصدمة... والموضوع وايد خطير!!.. المسكن الي كانت وله تاخذه وايد قوي.. و اثر على معدتها و سبب لها قرحة!! انا ما ادري شلون جذي؟ منوو الدكتور الي عطاها هذا الدوا؟؟ هذا الدوا لازم ينأخذ معاه مصل للمعدة.. و اصلن.. ليش كانت تاخذه؟؟ رنيم: آآآآآآآآه يا ربي.. ليش يصير فينا جذي!!! بدر: هدي اعصابج رنيم.. الحالات الي مثل هذي تتعالج.. خل ايمانج بالله قوي!! جاسم: انزين بدر.. بالنسبة للعلاج.. بشنو تنصحنا؟؟ بدر: انا اقول.. تسفرونها بره... وله تحتاج عملية لمعدتها.. و تحتاج لبرنامج اعادة تأهيل لتخليص جسمها من اثر ادوا.. لانه هذا الدوا.. له تاثير مثل تاثير المخدرات.. و الجسم يتعود عليه.. و ممكن يتعرض لصدمة لو ما اخذ الجرعة الي متعود عليها.. جاسم: انا اصلا رايح لندن بعد يومين.. عندي شغل هناك... بدر: خلاص.. وايد زين.. كل ما سرعتو بالعلاج... كل ما كان أحسن... و انا اليوم أكلم بندر أخوي.. بخليه يلاقيكم.. و يساعدكم على كل شي هناك.. جاسم: ما تقصر يا بدر.. بدر: لا جاسم.. لا تقول جذي.. احنا اهل!! خلاص... انا راح اخلص لكم كل الاجراءات من هني بالمستشفى... وان شاء الله خير... رنيم: الله يسمع منك يا بدر... بدر: خلي أملج بالله كبير يا رنيم...
بنفس اليوم باليل... رنيم نايمة بالسرير.. و ماعطة جاسم ظهرها.. و قاعدة تحاتي و تفكر.. ما تبي جاسم يحس عليها... بس وين.. جاسم ما يحس عليها؟؟ جاسم لو رنيم بآخر الدنيا.. يحس فيها..فشلون و هي نايمة يمه بالسرير... بس اهو بعد المسكين.. في موضوع شاغل باله.. و معور قلبه.. العيال... آخر شي خلاص.. ما قدر يتحمل اكثر.. و قلبه معوره على رنيم... قام قعد.. جاسم: حياتي.. لا تحاتين.. خلاص ان شاء الله كل شي بينحل.. وبدر طمنه!! رنيم التفتت على جاسم: جاسم.. جاسم انا خايفة... جاسم: رنيم طول ما انا يمج.. لا تخافين.. رنيم حطت راسها على صدر جاسم.. و تنهدت... جاسم: رنيم.. رنيم تذكرين ليلة عرسنا... قلت لج اني بسوي المستحيل عشان اسعدج... و رنيم ترا انا عند وعدي... و ما راح اخليج... رنيم مستغربة: جاسم ما له داعي تقول هالكلام.. انا متأكدة منه... جاسم: رنيم.. رنيم انا اسوي كل الي اقدر عليه.. و سعادتج اهي الي تهمني...بس... رنيم: بس شنو... خير جاسم...شفيك؟؟ جاسم: رنيم.. رنيم موضوع العيال... مو بيدي!! رنيم: جاسم..جاسم انت شقاعد تقول؟؟ انا ايماني بالله قوي... و الي كاتبه لنا رب العالمين.. انا قابلته!! جاسم: بس رنيم.. انتي ما لج ذنب!! رنيم: جاسم.. ولا انت لك ذنب تتحمل اختي و مشاكلها... يا جاسم الحياة الزوجية مشاركة... و انا و انت ما لنا غير بعض!!! جاسم: آآه يا رنيم.. انا شبسوي من غيرج!! انتي كل شي بحياتي!!! رنيم انا احبج.. احبج... احبج!!!!! رنيم ما ردت على جاسم... بس طالعت عيونه... جاسم ابتسم... وضمها بقوة أكثر ......................................... وله خلاص راحت لندن مع جاسم و رنيم عشان تتعالج... طول الفترة الماضية.. و دلال ما تدري عنها اي شي... مرة كانت دلال قاعدة بالفودكورت بالجامعة مع ورد و حنين... كانت سرحانة.. و بيدها قلم قاعدة تشخبط على دفترها.. ورد انتبهت للي كانت تكتبه دلال.. كانت تكتب اسم وله من دون اي وعي منها... نغزت حنين عشان تجوف... حنين: هالكثر مشتاقة لوله؟؟ دلال: ها؟؟ حنين: جوفي.. كتبتي اسمها جم مرة وانت مو منتبهة.. دلال انتبهت لروحها... بس تمت ساكتة.. ردت كتبت طلول بخط عود... و بعدين شخطت بالقلم عليها... دلال: هه.. كانت وله تناديني طلول... بس خلاص.. الحين وله راحت.. ورد: خلاص يا دلال.. تمني لها الخير.. وادعي رب العالمين يوفقها.. ردت دلال سرحت مرة ثانية... اما ورد و حنين فقعدوا يتهامسون... حنين: والله قلبي معورني عليها... يا ليت في شي نقدر نسويه! ورد: شنو بيدنا يا حنين.. كل الي نقدر عليه سويناه... و تونا من جم يوم رايحين لبيت وله و ما كان فيه أحد... حنين: غريبة.. معقولة سافرو؟؟ خذو وله وراحو يعيشون في مكان ثاني؟؟ ورد: كل شي يجوز... حنين: حسبي الله عليهم!!! والله معورة قلبي و قسما بالله!! ورد: الله يعينها!! حنين: ويا ترا وله شخبارها؟؟ ورد: ما راح تكون احسن من دلال.. انا اعرف وله زين... متعلقة بدلال بطريقة مو طبيعية!! مسكينة.. اكيد شافت الويل!!!
| |
|
| |
lil.fatoOomz [ مَبِدِعِــًـً/ـةِ فِضِيَـ/ـةِ ]
~{ مـ سآهمآتي : 60 ~{ عمري : 29 ~{ سـجلت تآريخ : 01/07/2010 ~{ مـزآجي : ~{ نقآطي : 64 ~{ تقيمي : 2
| موضوع: رد: قصة بويات من قصص واقعية الثلاثاء أكتوبر 26, 2010 11:06 pm | |
| الفصل الثامن و العشرين ((المقدر و لازم يصير)) أحداث وايد صارت... و حياة وايد ناس تغيرت.. يا ترا شنو ممكن بعد أكثر من جذي يصير؟؟ و منو بعد حياته بتتغير؟؟؟ و شنو راح تكون نهاية قصتنا؟؟؟ خلونا شوي نترك دلال و وله و مأساتهم... و نروح لمكان ثاني... غرام قاعدة تتكلم بالتلفون... غرام: و بعدين معاك؟؟ خلاص أنا مليت!!! و فيصل مو راضي يصدق!!! ؟؟: اوهو !!! شاسويلج يعني؟؟ غرام: شنو يعني شتسويلي!؟! خلاص انا زهقت !!! أنت قصيت علي!! ؟؟: أي قصيت عليج الله يهداج؟؟ غرام: نوافو.. تدري شلون؟؟ خلاص انا بنهي الموضوع!! ...........تووووووووووووت نواف: ألو!! ألو!!!.... حسبي الله عليج!! و الحين شاسوي؟؟؟ بنفس اللحظة دقت غرام على فيصل... فيصل أول ما جاف رقم غرام عصب.... فيصل: و بعدين معاج؟!؟ ذبحتيني!!! انا خلاص بغير رقمي!!! غرام: فيصل تكفه!! اسمعني!! فيصل: شتبين انتي!!!.. ما زهقتي؟!؟! غرام: فيصل.. عطني فرصة... فيصل: يبه قلنالج الياهل مو ولدي!!! غرام: لا مو ولدك!! ولا ولد أحد... أصلن ما في ولد!!!! فيصل: شنو؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ غرام: فيصل اسمعني.... هذي كلها فكرة نواف!!!!... فيصل: نواف رفيجي؟؟؟ غرام: اي فيصل... و اهو كان يبي يستغل الموضوع .. عشان ناخذ منك فلوس... بس خلاص .. فيصل انا تعبت.. فيصل: غرام انتي متأكدة من الكلام الي قاعدة تقولينه؟؟؟ غرام: طبعا متأكدة!! و نواف قاعد يتهرب مني... عقب ما ورطني باسالفة!!! خلاص انا ابي اطلع من الموضوع كله!! لاعت جبدي يا فيصل!!!! فيصل: هين يا نواف!!! انا اراويك!! غرام: فيصل.. شراح تسوي؟؟؟ فيصل: مو شغلج!!!!......................................تووو وووووووووووووووووت كله!! لاعت جبدي يا فيصل!!!! فيصل: هين يا نواف!!! انا اراويك!! غرام: فيصل.. شراح تسوي؟؟؟ فيصل: مو شغلج!!!!......................................تووو وووووووووووووووووت
نواف ليحين قاعد يفكر....( و الحين يا نواف... شراح تسوي؟؟؟ أحسن شي ادق على فيصل... خل اتغدى بغرامو قبل لا تتعشى فيني... والف عليه جذي فلم هندي... و اشيشه عليها!!!!...).... و دق على فيصل... فيصل: يا هلا والله بالقاطع!!! نواف يكلم روحه: وايد زين.. مزاجه اوكي!!! فيصل: هييييييي!! نوافو وين رحت؟؟ نواف: وياك.. وياك!!! فيصل: شفيك يبه؟؟ نواف: آآآآه يا فيصل .. شاقولك!!! طاقة جبدي!!! فيصل: أفا !!! طاقة جبدك و اخوك فيصل موجود؟؟؟ لا لا ما يصير جذي... خلاص شرايك الليلة بسهرة بالشالية.. على كيف كيفك!!! نواف: والله يا ليت!!! و بالمرة.. ابي اقولك عن سالفة... فيصل: شسالفته؟؟ نواف: ها؟؟ لا بس وحدة ملوعة جبدي... بعدين اقولك!! فيصل: افا!! وحدة تلوع جبدك!!! يبه انت الي لازم تلوع جبدها!! نواف: اهي كانت السالفة جذي... بس مثل ما يقولون.. انقلب السحر على الساحر!!! فيصل: لا.. لا... افا يا نواف.. جار عليك الزمان!! نواف: هو جار وبس!! الا قحّص و شفّط علي بعد!!! فيصل: هههههههه زين يسوي فيك!! نواف: افا!! امحق رفيج... ترا الشماتة مو زينة!!!! فيصل: ما علينا من هالحجي... قولي..هذي الوحدة.. اعرفها انا؟؟؟ نواف: ها..أ..اي تعرفها... فيصل: شنو؟ منو هذي؟؟؟ نواف: اقولك بس ما تعصب؟!؟ فيصل: قول قول!! نواف: عن غرامو!! فيصل على طول فهم بس قعد يستهبل: غرامو ما غيرها؟!؟ نواف: أي!! فيصل: و شفيها بعد؟؟ نواف: بس طلعت وحدة حقيرة و منحطة!! فيصل بدا الشك يتسلل لقلبه: شلون يعني؟؟؟ نواف: الحين بلا طول سيرة... فارج يبه مو فاضيلك!!! خلاص فيصل... أجوفك بالشالية.. و اقولك السالفة.. ما ينفع بالتلفون!! فيصل: انزين عيل... بالشاليه... تقولي السالفة كلها!!! نواف: اي أكيد.. طبعا...يلا سي يو!! فيصل: مع السلامة.................هين يا نوافو... انا اراويك!!!! يا ترا فيصل شناوي عليه؟؟؟؟؟
فيصل الحين بالشاليه... وهو حييييييييل معصب... قعد يشرب و يشرب.. لما آخر شي خلاص.. داخ... حسافة يا فيصل.. صار لك اكثر من ثلاث شهور و انت هاد عنك كل الخرابيط.. و بديت تمشي بطريج الصح.. بس للاسف.. ضعفت باخر لحظة.. حسافة.. حسافة!!... الا نواف وصل... نواف: قوة فيصل!! فيصل: الـ.. الله لا.. يقـ..ـويك... يا الخاين!! نواف: بوووووووو.... و بادي قبلي... افا!!! منو الخاين؟؟؟ هههههههههه!!! فيصل: عيل جذي.. يا نوافو الجلب... ولدي.. ها؟؟ نواف منصدم: ها؟؟ عن..عن..شـ..شنو قاعد تكلم؟؟ فيصل: نوافو.. حركاتك هذي.. مو علي.. هالـ..ـويه البريء.. مثل فيه على..غيري!!! نواف: انا اصلا ما ادري انت عن شنو تكلم؟؟ الا يرن تلفون فيصل...فيصل طالع الرقم... فيصل: وصلو.. وصلو الجماعة!! نواف: منو بيي؟؟ فيصل: لحـ..لحظة شوي... و قام فيصل وهو مو جايف جدامه.. داااااايخ... و فتح الباب... فيصل: د..دشي... نواف: غرام؟!؟!؟!؟!؟!؟ فيصل: اي.. غرام.. ليش؟؟ غرام خافت من نظرة نواف.. انحاشت ورا فيصل.... فيصل: غرامو.. شالسالفة؟؟؟؟؟ غرام: الموضوع كله فكرة نواف!! نواف: جذابة!!!!!!!!!! فيصل: لحووووووول.. الحـ..الحين منو الجذاب فيكم؟؟؟ نواف: اهي!! غرام: لا فيصل ما عليك منه!!! اهو الي قص علي و اقنعني بالفكرة.. و الفكرة فكرته!!! فيصل: جوفو... ترا انا ...واصل حدي... لا تخلوني اسوي شي.... ما يعجبكم!!! نواف:... شبتسوي يعني؟؟ وايد خرعتني!!! فيصل: شبسوي ها؟؟؟ و نقز عليه فيصل... و مسكه من رقبته يبي يخنقه... و غرام قاعدة تصارخ... و نواف يختنق.... غرام:لااااااااا... فيصل تكفه ... خليه!!!! فيصل: شبسوي ها؟؟؟ شبسوي؟؟؟ جوف شبسوي!!!! مو انا الي ينلعب علي لعبة قذرة مثل هذي؟؟؟ مو انا الي يقص علي واحد حقير مثلك!!!! غرام: فيصل!!!!!!!!!!! فيصل خليه!!!! فيصل ما يسوى تضيع روحك على شانه!!!!!!!! امبيييييييييييي فيصل خليه بيموت بين ايدينك!!!! خلييييييييييييييه!!!! نواف صار ويهه احمر.. خلاص حاس روحه بيموت... بس فيصل يده خفت شوي.. قام نواف بسرعة و خلص روحه منه... و شرد بره الشالية.... و فيصل لحقه.... غرام: امبييييييييه!!! وين راحو ذيله؟؟؟ و فيصل بيلحق نواف بسيارته و اهو سكران!!! الله يستر!! انا شبلشني وياهم ذيله الميانين!!! احسن شي اروح!!! في بيت ابو فيصل... خالد قاعد مع ابوه بالصالة... خالد: ها يبه .. شلون كانت سفرتك؟؟؟ ابو فيصل: والله الحمد لله... و رب العالمين وفقني.. و تعاقدنا مع الشركة اليابانية... خالد: يه..يه..يه ما اقدر... مبروك يبه!! ابو فيصل: هههههههه... عروس اهي؟؟ خالد: هههههههههه!!! ابو فيصل: انزين.. اقول..عيل وين امك؟؟؟ لحظة.. مسافرة؟؟؟ خالد.....أ...أي ابو فيصل: هذي تسافر.... جنها تروح السنتر.. لو الكوافير؟؟؟ ولا جنه عندها ريل....يبه على الاقل تقول!!! خالد: يبه ... يعني... انت كنت مسافر... و هي راحت دبي...خطوتين.. مو بعيد... ابو فيصل: اي خطوتين الله يهداك؟؟ طلعت بره الديرة يعني سفر!!! على الاقل تدق علي.. في اختراع اسمه تلفون!! يبه انا ما بمنعها انه تسافر... بس على الاقل تقول!!! خالد: يبه.. عشان جذي يمكن ما تقولك.. لانه عارفة انك موافق!!( خالد قاعد يرقع!!!) ابو فيصل: اي بس هذا ما يبرر انه امك تهد بيتها و تسافر... و الحين ياي الصيف.. بتروح تصيف ثلاث شهور باوروبا... و ترجع يومين.. بعدين تروح دبي... و ترجع اسبوع.. بعدين ترد تسافر ما ادري وين... ترجع... عقب تروح ما ادري وين.... خالد: هههههههههههههه ابو فيصل: شركات الطيران محد مربحها غير امك!!! تدري.. لازم يسوون لها اشتراك سنوي!! خالد: يبه ليش ما تييب لها طيارة؟؟؟ ابو فيصل: اييييييييي هذا الي ناقص!!!!!!!!!!!!!!! خالد: ههههههههههههههههههههه و عند دلال بدارها.. دلال كانت منبطحة على سريرها.. و تسمع اغنية فقدتك للجسمي... فجأة قلبها نغزها.. دلال: بسم الله الرحمن الرحيم!!! و عند خالد و ابو فيصل بالصالة...... ابو فيصل: ههههه.. غربل الله بليسك خلود... اقول يبه.. عيل فيصل و دلال وين؟؟؟ لا تقول في دبي بعد!!! خالد: ههههههههه لا ... فيصل طالع ويا ربعه الشاليه...و دلال.... دلال: دلال اكاهية!!! ابو فيصل: بسم الله الرحمن الرحيم!!! من وين طلعتي انتي؟؟؟ دلال: طلعت من داري!!! يلا بسرعة.. شكنتو تعقرون فيني؟؟؟ خالد: ههههههههه... ملقوووووووفة!!! ابو فيصل: ها شخبارج و شخبار دراستج؟؟؟ دلال: الحمد لله..تمام... الا يرن تلفون خالد... خالد: الو... اي نعم.. شنووووووو؟؟ اوكي.. الحين ايكم.. مشكور اخوي.. ابو فيصل: خير يبه؟؟ خالد: يبه.. هذا المستشفى.. فيصل سوا حادث... ابو فيصل: شنوووووووو؟؟؟ دلال: امبيييييييييه!!!
و في المستشفى... خالد و دلال و ابوه مع الدكتور... الدكتور: فيصل يحتاج دم... و احنا هني عندنا نقص من فئة دمه.. طلبنا من البنك المركزي... بس ما راح يوصل قبل الصبح... خالد: احنا بنتبرع !!! الدكتور: اوكي.. بنسوي لكم تحاليل.. و ان شاء الله خير.... دلال و خالد ناسبو فئة دم فيصل... ولكن... خذو من خالد بس... يا ترا ليش؟؟ المهم... الحين اهمه بغرفة النتظار... و فيصل بالعناية المشددة!!! ابو فيصل: يبه خالد.. دقيت على أمك؟؟ خالد: اي يبه... و راح تيي على اول طيارة.. دلال: يا ربي... انا خايفة على فيصل!!! ابو فيصل: لا حول و لا قوة الا بالله.... الا يات ممرضة.. و قالت لخالد انه الدكتور يبيه بمكتبه... خالد: خير دكتور... الدكتور: حياك خالد.. تفضل... والله يا خالد.. ما ادري شاقولك... خالد: دكتور.. فيصل فيه شي؟؟؟ الدكتور: لا يا خالد..الموضوع ما يخص فيصل... خالد: عيل شالسالفة؟؟ الدكتور: اختك.. دلال... خالد: شفيها؟؟ الدكتور: لما سوينا التحاليل.. تبين انه عندها نسبة مو طببيعية من الهرمونات الذكرية بدمها!!!! خالد: شنو؟؟؟؟؟؟؟؟ الدكتور: و هذي النسبة الموطبيعية... تكون نتيجة مؤثر من خارج الجسم... خالد: شلون يعني؟؟ الدكتور: عن طريج بعض العقاقير.. خالد منصدم... و مو قادر يتكلم.... الدكتور: الواضح انه اهي وقفت... بس من فترة قصير.. ما تتعدى ثلاث اربع شهور... آثار العقار الي كانت تاخذه لحين واضحة بدمها!!! خالد منصدم: دكتور..دكتور انت شقاعد تقول؟؟؟ حسبي الله عليج يا دلال!!!! حسبي الله عليج!!!! فجأة تدخل الممرضة: دكتور.. الحق علينا!!! المريض فيصل!!!! الدكاترة كلهم بالغرفة عند فيصل... الابو أعصابه تلفت... دلال ميتة من الخوف... و خالد المسكين... يحاتي فيصل... ويله اخوه... وويله دلول و مصيبتها.... الدكتور طلع من الغرفة.... الدكتور: احنا سوينا الي علينا...بس ارادة رب العالمين كانت أقوى... أنا آسف... فيصل عطاكم عمره!!!!!
مر ثلاث أيام على وفاة فيصل...خالد بخلف الريايل... حاس روحه بيختنق!!! قام طلع من الديوانية... ووقف برا شوي... و نزل راسه و قعد يصيح.... فجأة أحد يحط يده على جتفه من ورا... كان خليفة رفيجه... و اقرب الناس له...قلبه ما كان مطاوعه انه يهده بهالحالة... خليفة و عيونه محمرة و فيها الصيحة: صل على النبي خالد.... هذي ارادة رب العالمين... خالد تنهد: و نعم بالله... خليفة قاعد يكابر ما يبي يصيح جدام خالد: الله يرحمه... فيصل كان أخو عزيز...( الدمعة كانت اقوى منه..) خالد: آآآآآآآآه يا خليفة يا خوي!!! و الي معور قلبي انه مات و اهو سكران!!!! خليفة انصدم: خالد!!! انت شقاعد تقول؟!؟!؟! خالد: آآآآآآآآه يا خليفة.... غصة بقلبي!! خليفة: واهلك يدرون؟؟؟؟؟ خالد: لا.. ما قدرت اقول لهم!!! خليفة: خالد احسن.. انك لا تعلم أحد.. خالد: أكيد ما بعلم أحد!! أمي ممكن تروح فيها!!! خليفة: لا حول ولا قوة الا بالله!!! خالد: ليش يا فيصل؟؟ ليش يا خوي؟!؟! خليفة: خالد.. ادعيله بالرحمة و المغفرة....
تلاقت عيون خالد و خليفة... عيونهم المليانة دموع... و حسرة على فيصل... خليفة قلبه معوره وايد على خالد... خالد وايد حساس و رومانسي... والصدمة مو شوية عليه... خليفة: خالد... اذا فيصل راح.. انا موجود!!!
خلونا نروح لدلال شوي... خل نجوف... شصار فيها عقب وفاة فيصل؟؟ دلال قاعدة على سريرها... و ضامة ريولها...و الدموع تنزل من عيونها بصمت... دلال: ليش يا ربي؟؟؟ ليش قاعد تاخذ كل الناس الي أحبهم؟؟؟ ليش؟؟ بالاول فجر.. و عقب وله... و الحين فيصل اخوي... آآآآآآآه يا فيصل؟؟ وين بتروح و بتخلينا انا و خالد... احنا ما نقدر نعيش بدونك!!! و قعدت دلال تذكر احلى لحظات...قضتهم مع فيصل و خالد... تذكر يوم عيد ميلادها كانت حيل متضايقة لانه امها و ابوها ما كانو موجودين.. بس خالد و فيصل عوضو عليها كل شي... فيصل كان دايما يوقف في صفها.. حتى لما تكون اهي الغلطانة... كان دايما يدافع عنها.. و لا يرضى احد يضايقها... ما كان يرضى عليها....تذكر ذاك اليوم لما تهاوشت مع الصبي بالسنتر شلون وقف معاها و خش الموضوع عن ابوها وخالد... تذكر شلون كانو يطلعون مع بعض...يروحون الشاليه.... يتغشمرون..يريسون ... يخيمون بالبر.... ليحين تسمع ضحكة فيصل... تمنت انها تصك عينها و تفتحها.. تلقى فيصل يمها... بس خلاص... كل شي انتهى... (طق – طق – طق )... خالد طق الباب و دخل... خالد: دلال شخبارج؟؟؟ دلال ما ردت عليه ... بس التفتت عليه و عيونها الصيحة... قام راح لها... و قعد يمها... خالد: دلول حبيبتي.. حرام ال تسوينه في روحج... دلال: مو قادرة أصدق الي صار.... خالد عيونه دمعت: رب العالمين كتب جذي.... دلال: الله يرحمك يا فيصل!! الله يرحمك!! و قعدو الثنين يصيحون... | |
|
| |
lil.fatoOomz [ مَبِدِعِــًـً/ـةِ فِضِيَـ/ـةِ ]
~{ مـ سآهمآتي : 60 ~{ عمري : 29 ~{ سـجلت تآريخ : 01/07/2010 ~{ مـزآجي : ~{ نقآطي : 64 ~{ تقيمي : 2
| موضوع: رد: قصة بويات من قصص واقعية الثلاثاء أكتوبر 26, 2010 11:06 pm | |
| لفصل التاسع و العشرين(و مرت الايام.....))
مر شهر تقريبا عن وفاة فيصل... أم فيصل ليحين بصدمة ولدها... و ما طلعت من البيت من ذاك اليوم... دلال حالتها صايرة مأساوية.. و الي جافته مو هين.... خالد في موضوع كان شاغل باله من زمان... بس الي صار... خلاه يأجل السالفة...بس الحين خلاص.. قرر انه ينهي السالفة... راح لدلال مرة عقب العشا دارها... خالد: دلال بغيت أكلمج شوي... دلال: خير خالد؟؟ خالد: سمعيني دلال.. الكلام الي بقوله لج وايد مهم.. دلال: خالد.. طيحت قلبي... شالسالفة؟؟؟ خالد: يوم وفاة المرحوم.. لما كنا بالمستشفى و الدكتور طلب نتبرع بالدم ... دلال قلبها صار يدق: اي.........؟؟؟؟ خالد: نتيجة التحاليل كانت تقول.... انه.... انت كنتي تتعاطين نوع من الهرمونات!!! دلال انصدددددددددددددمت من خالد... و مو عارفة شتقول.... دلال: شنو.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مستحيل!!!!! انا..انا وقـ...وقفت من زمان....لا..لا... خالد: دلال.. مو المهم وقفتي و لا لاء... دلال ليش؟؟؟؟ من البداية ليش سويتي جذي؟؟؟؟؟ دلال: خالد..انا.. خالد: دلال انتي شنو؟؟؟ دلال انتي ما تعرفين شنو ممكن يصير فيج؟؟؟ دلال: خالد..خالد انا.... خالد: انتي بويه....صح؟؟؟ دلال انصدددددددددددددددددمت من خالد...شنو... شقاعد يقول هذا؟؟؟؟؟؟ دلال: خالد.. انـ..انا نسيت ذي الموضوع من زمان..... خالد: دلال.. حرام الي تسوينه!!! هذا اعتراض على خلقة رب العالمين.... دلال: خالد..خالد ماله داعي هالكلام الحين.. خلاص قلت لك انا نسيت الموضوع..... خالد: عبالج الموضوع هين... و ينسي بكل سهولة؟؟؟ ليش يا دلال؟؟ ليش؟؟ شنو الي كان ناقص عليج؟؟؟ دلال تبي تقول وايد أشياء... اهتمامكم فيني... اهتمام امي و ابوي.. وجودهم!!! حبهم و حنانهم... رقابتهم....وايد اشياء... وايد اشياء كانت ناقصة...... بس دلال ما قالت شي... خالد: ردي علي دلال!! تكلمي.... دلال و فيها الصيحة: خالد.. تكفه!!! قلت لك... خلاص انا نسيت الموضوع!!!!!!!!
بنفس الوقت... و بمسيد صغير... كان في واحد قاعد بزاوية المسيد يدعي ربه و يصيح: يا ربي سامحني... يا ربي انا عصيتك... و ذنوبي وايد... ما شي يمحيها الا رحمتك... يا ارحم الراحمين... يا ربي اغفر لي... و اغفر لرفيجي فيصل... و ارحمه يا رب و غمد روحه الجنة.... يا ربي انت أكثر واحد عارف انه انا كنت السبب في كل الذنوب الي كان يسويها... يا ربي سامحه و اغفر له... يا رب!!! سجد على الارض... و هو ليحين يصيح... امام المسيد سمعه...راحله و قعد يسولف معاه.... الامام: يا ولدي.. رب العالمين قال( قل لعبادي الذين اسرفوا على انفسهم لا تقنطو من رحمة الله) نواف: يا شيخ انا ذنوبي كثيرة... معقولة رب العالمين يغفر لي؟؟؟ الامام: استغفر الله العظيم... لا تقول جذي يا ولدي... رحمة ربك واسعة!!!! نواف: و نعم بالله.... الامام: اكثر من الدعاء و الصلاة... و اقرا قران دايما... و استغفر ربك... و ان شاء الله راح يغفر لك... ان الله غفور رحيم.... نواف: آآآمين......
تعااااااااااااااااال...ورد وحنين شخبارهم؟؟؟ شصار فيهم؟؟؟ خلونا نروح عند ورد شوي.... ورد : انا لازم اخبر حنين........ و دقت على حنين.. يا ترا شنو الي لازم تخبرها فيه؟؟؟ حنين: هلا وغلا!! ورد: هلا بج.. شخبارج؟؟ حنين: الحمد لله بخير.. و انتي؟؟ ورد: تمام... اقول حنون... بغيتج بسالفة.... حنين: خير ان شاء الله... آمري حياتي.. ورد:ما يامر عليج ظالم... مممم.. حنون...ياني معرس يديد... حنين: و من يطلع؟؟؟ ورد: سيف.. الي معانا بالجامعة... حنين: هههههههه وايد واثق الاخو... شفتي.. قلت لج من اول مرة شفته.. اني مو مرتاحة له.. عيل يبي يخطبج؟؟؟ ورد: أي................................. حنين: شفيج ورد؟؟ عادي... هذي مو اول مرة تنخطبين.... ورد: حنين.. هالمرة............ حنين: ورد.. انتي ما تقصدين انه..... لا تقولين............. ورد: حنون.... امبلا........ حنين: انتي شقاعدة تقولين؟!؟!؟؟!؟ من صجج بتوافقين؟!؟!؟!؟! ورد: حنين الريال ما شاء الله عليه وايد زين و ما ينعاب.... حنين: ورد وانا.. ما فكرتي فيني... ورد: حنين... يعني شنو آخرت علاقتنا؟؟؟ حنين: ورد من صجج؟؟؟ ورد: حنين.. نضحك على روحنا احنا!!! حنين: ورد.. ورد انا احبج!!!! ورد: وانا بعد احبج... بس..وبعدين؟؟؟ حنين: ورد.. ورد انا اموت من دونج!! انا ما اقدر اعيش من غيرج!!! ورد: حنين خلاص... حنين: ورد... ورد تكفين... سمعيني!!! ورد: حنين.. خلاص انا قررت.. حنين: وانا؟؟ ورد: بتظلين رفيجتي..... حنين: رفيجتج؟!؟! ورد: آسفة حنين... مع السلامة... حنين انهارت و قعدت تصيح...( وعد مني يا ورد... ما راح تهنين مع سيف طول ما انا عايشة!!!!!) اما ورد فطلعت من حجرتها... و راحت لأمها... ورد: يمه.... الام: هلا يمه... ورد: يمه انا موافقة على سيف...
وله.. شخبارها؟؟ و شصار فيها طول هذي المدة؟؟ خلونا نروح لندن شوي... و نجوف شخبارها.... بعد ما وصلو هناك.. دخلو وله المصحة عشان تتعالج.. جاسم اتصل في ابوه و قال له انه بيقعد جم شهرهناك.. يتابع موضوع المكتب.. الابو وايد استانس.. لانه حس فعلا انه مكتبهم يحتاج لذي الشي.. اما هدف جاسم فكان هدف ثاني تماما.. كان يبي يطول فترة قعدتهم هناك علشان وله... طوال فترة علاج وله.. كان بندر دايما معاهم.. تقرب من وله أكثر.. و صارو ربع... و هذي الشي وايد أثر بطريقة ايجابية على علاج وله... مرة كانت وله قاعدة مع رنيم بحديقة المصح... ياهم بندر.......... بندر:هاااااااااااااااي!!! وله: هلا والله!! رنيم: شخبارك بندر؟؟ وينك في؟؟ بندر: اكاني.. الحمد لله بخير... لا وله... الصراحة ما اقدر.. احلوتي تصدقين؟؟ رنيم: ها بندر.. بتقعد تغازل اختي؟؟؟ بندر:ههههههههههههه لا قصدي.. يبين انها صارت اوكي!!! وله: شتبين انتي؟؟؟ بندر: ما عليج منها.. لو قايل انها اهي الي محلوة .. ما اعترضت!! وله:هههههههههههههههههههههه رنيم: عيل جذي؟؟؟ وله:ههههههههههههههه بندر: نتغشمر يبه!!!! رنيم: ههههههههه... انزين دام انك ييت بندر... خلك مع وله... بروح انا لجاسم المكتب.. بوديله غدا.. فديته حبيبي اكيد يوعان.. الصبح طلع بدون ما يتريق!!! بندر: ويييييييه يا حظك يا جاسم.. و تعالي انتي.. عبالج ليحين ينطرج.. اكيد كل اي شي...متروس مطاعم يم مكتبه!!! وله: عاد رنيم.. ما تعرفها؟؟؟ رنيم: وانتو شعليكم؟؟؟ ياكل مرتين وثلاث.. ما لكم شغل!!! بندر: بووووووووو عصبت!!!السموحة يبه!!!هههههههههههه!!! وله: السالفة مو سالفة أكل... يبه قولي ولهتي عليه و تبين تجوفينه!!! رنيم:ههههههههههههههه وله فاهمتني!! يلا اخليكم انا... باي... راحت رنيم... اما وله قعدت تتمشى مع بندر.... بندر: ما اقدر الي بيطلعون من هني الاسبوع الياي.... وله: تصدق.. ما اتخيل انه هالشهورخلصت بهالسرعة.... بندر: الحمد لله انهم خلصو وله... وله: اي.. بس عمري ما راح انساهم... ولا راح انسى السبب الي وصلني لهني... بندر: دلال؟؟؟ وله:اي.... بندر.. ما تتصور انا شكثر ندمانة على كل الي سويته.... بندر مستانس: من صجج ندمانة وله؟؟ وله: و اكثر مما تتصور.. بندر.. انا ودلال كنا محتاجين لبعض... دلال كانت محتاجة لاخت.. بنت مثلها تفهمها... و انا كنت محتاجة اخو..ابو...ريال احس معاه بالامان بعد وفاة ابوي الله يرحمه... و المشاكل الي صادتنا.. شفت فيها هذا الانسان.. كنت احس معاها بالامان.. بس الي سوينا غلط... غلط يا بندر.. احنا ترجمنا مشاعرنا غلط... بندر: مو بس انتو... الغلط مو كله غلطكم يا وله... البيئة و المحيط الي كنتو فيه.. رفيجاتكم... بنات المدرسة... الكل كان يشجعكم... وله: اي والله ... آآآآآآآآه يا بندر... ابي اجوف دلال مرة وحدة... مرة وحدة بس... ابي اعتذر منها لاني احس بالذنب تجاهها.. احس اني ساهمت في انها تصير بوية... بندر: لما ترجعين... حاولي تتصلين فيها... وله: من قالك اني ما حاولت...هه... حاولت اكلمها من قبل.. اول ما ييت هني.. بس شكله مغيرة رقم تلفونها... بندر: انزين ما تعرفين احد من رفيجاتكم؟؟؟ وله: ما ادري يا بندر... كلهم انقطعت اخبارهم عني... ولا ادري شي عنهم... بندر: جربتي تطرشين لدلال ايميل؟؟؟ وله: ايميل؟؟ لا والله... تصدق راحت عن بالي!! بندر: خلاص.. عطيني ايميلها.. و بساعدج بالموضوع!!! وله: صج؟؟؟؟؟ بندر: اي! وله: مشكووووووووور..مشكور وايد يا بندر!!!!!!!! و فعلا عطته وله الايميل... كان وايد متفائلة.. و احساسها يقول لها انه راح تقدر توصل لدلال مرة ثانية... بالليل قاعدة تنتظر منه تلفون... عشان يخبرها شسوه...خلاص.. راح تكلم دلال.. و تقول لها كل الي خاطرها تقوله لها من زمااااااااان... قعدت تفكر بالكلام.. و ترتب الحجي الي تبي تقوله ما كانت شاكة انها بتكلم دلال.... كانت متأكدة مية بالمية انها راح تكلمها.. و خصوصا مع تسارع دقات قلبها... و فجأة دق تلفونها... ردت عليه بلهفة.. هذا أكيد بندر.. و فعلا كان بندر.................. وله: ها بندر.. بشر.. شصار... بندر: والله ما ادري شقاقولج يا وله... وله: ما وصل الايميل صح؟؟؟ بندر: شكله غيرت ايميلها بعد... لانه هذا الايميل شكله مسكر... الظاهر قامت ما تدشه.. وله: على اي حال يا بندر... مشكور.. بندر: العفو وله.. ما سويت شي... و ترا حاضرين لاي شي وله.. انت بس آمري.. وله: ما تقصر بندر.. يلا باي... بندر:.. وولوه لا تحاتين.. راح نلقى طريقة ثانية... باي.. سكرت التلفون... و قعدت تصيح... كانت حاسة انها راح توصل لدلال... كانت شبه متاكدة..( يا ربي.. يا رب ابي اجوفها لو مرة وحدة...... يا رب!!! آآآآآآآه يا قلبي... يا ويل حالي انا!!!) بعد يومين... دلال راحت لحنين.. الي صايدتها صدمة عاطفية.. و صار لها يومين في الفراش... المسكينة... وايد تأثرت لموضوع زواج ورد.... دلال: حنين.. حرام الي تسوينه بروحج....ما يسوا عليج!!!! حنين: حرام.. حرام الي تسويه فيني... باعت كل شي برخيص... وين الحب والوفا...نست كل شي عشان خاطر سيف!!! طلعت انانية.. ما فكرت الا في نفسها!!!!! دلال: حنين.. ترا هذا الي كان لازم يصير... احنا دايما يصير فينا جذي... حنين: بس انا وورد تعاهدنا انه نظل مع بعض على طول!!! دلال: و انا ووله تعاهدنا بعد... شنو الي صار؟؟؟ صار لي شهور ما ادري عنها اي شي!!! حنين: بس يا دلال...............................دلال فجأة مسكت راسها... و قاعدة تتألم... حنين: خير دلال؟؟ شفيج؟؟ دلال: راسي!! راسي يألمني!!! حنين: خير ان شاء الله... دلال: لا عادي.. بعد شوي يروح.. هذي مو اول مرة... حنين: صادج جي من قبل؟؟ دلال: اي.. حنين: رحتي الطبيب... دلال: لا ماله داعي.......................صكت عينها بقوة..بعد ثواني رفعت راسها و ابتسامه باهتة على شفايفها................................. دلال:....جفتي.... راح الالم!!!!!!!!!!! | |
|
| |
lil.fatoOomz [ مَبِدِعِــًـً/ـةِ فِضِيَـ/ـةِ ]
~{ مـ سآهمآتي : 60 ~{ عمري : 29 ~{ سـجلت تآريخ : 01/07/2010 ~{ مـزآجي : ~{ نقآطي : 64 ~{ تقيمي : 2
| موضوع: رد: قصة بويات من قصص واقعية الثلاثاء أكتوبر 26, 2010 11:07 pm | |
| الفصل الثلاثون((ههااااااااااااااي!!!)) بعد جم يوم.... دلال مع خالد في داره... خالد بيطلع ويا رفيجه خليفة... خالد حط بوكه في جيبه:... يلا انا لازم اروح.. تأخرت.... دلال انتبهت لنظارة يديدة على الدريسر.... دلال: خلود فن!! من وين ماخذها؟؟؟ خالد: شنو؟؟ النظارة؟؟ عجبتج؟؟؟ دلال: اي.... خالد: دلول...ردينا على طاري الي؟؟؟ دلال ارتبكت: ها.. لا.. مو جذي..بس ان... خالد: دلال.. هذي نظارة صبيان اذا ما لاحظتي يعني!!! دلال: اي نظارة صبيان؟؟ يبه الحين ما في صبيان و بنات... القمصان و الجينزات و النظارات.... كلها صايرة يونيسكس.... خالد: و انت الصاجة حتى البنات....................................... دلال الي ما سمعته عدل: شنو؟؟؟ خالد: سلامتج!! اقول اذا عاجبتج... خذيها!!! دلال: صج؟؟؟؟ خالد: اي.. دام تقولين يونيسكس... دلال: مشكووووووووور مشكور وايد!!!!! خالد: العفو.. حاضرين...و اصلا ما كانت عاجبتني!!! (طالع الساعة).......وليييييييه خليفة بيذبحني!!! دلال لبست النظارة و قعدت تطالع روحها بالمنظرة... خالد خذ تلفونه و سويج سيارته... التفتت عليها... دلال: شرايك؟؟؟؟ خالد انصدم.... امبييييييييييه... دلال و ايد تشابه فيصل!!! قصة شعرها...... مع التي شيرت ال لابسته و برمودا باجي......... مع النظارة... صاير كأنه فيصل جدامه.. بس بدون شنب طبعا خخخخخخخ... دلال: خلود... علامك تطالعني جذي...؟؟؟؟ خالد: دلول .. تدرين.. انتي وايد تشابهين فيصل!!! دلال فصخت النظارة.. و نزلت راسها... كانت عارفة هذي الشي عدل.... دلال: الله يرحمه... خليفة و خالد قاعدين يتمشون بالسنتر...خالد ملاحظ انه خليفة مو على بعضه.... راحو قعدو في كوفي شوب... خالد: خليفة... خير ان شاء الله... شفيك؟؟؟ خليفة: انا؟؟ ما فيني شي!!! خالد: شلون ما فيك شي؟؟ خليفة.. انا خالد!!! خليفة: خالد.... تدري شلون... انا بفتح وياك الموضوع بدون مقدمات!!! خالد: الموضوع؟؟؟ اي موضوع؟؟؟ خليفة: بصراحة خالد... انا يعني..... خالد: خير خليفة... شصاير؟؟؟ خليفة: والله يا خالد ما ادري شو اقولك.... بصراحة.. انا كنت ابي اطلب ايد اختك دلال... خالد الي تفاجأ: شنو؟؟؟؟..... خليفة: اذا كنت انت موافق على الموضوع بالاول طبعا... خالد: طبعا موافق خليفة!!! انت اخو عزيز... و لا يمكن القا لدلال ريل احسن منك... بس... لازم ننطر الوالد ليما يرجع من سفرته... خليفة بين على ويهه الحزن.... قام خالد فهم انه تضايق... ضحك وقال له.. خالد: ولا تزعل خلوف حبيبي!!! مو مشكلة... انا بس بجس نبض دلال بالنسبة للموضوع... و ما اعتقد انه الوالد بيكون عنده اي مانع!! خليفة شق الحلج: مشكور.. مشكور يا خالد!!!
دلال: خلاص حمود!! حنين يعني لي متى بتظلين على هالحال؟؟؟ ورد خلاص املجت.... و عرسها جريب.... و الي تسوينه ما راح اييب نتيجة!!! حنين: دلال...دلال فهمني... احبهااااااااا... دلال انا مو مو قادرة اتخيلها مع احد غيري!!! دلال..ورد لي.. لي انا!!! دلال: حنين... هذي سنه الحياة.. و هذا الي كان لازم يصير ... حنين البنية نصيبها آخر شي و تتزوج... هذي حال البنات... و حال الدنيا!!! حنين: واحنا؟؟؟ دلال: احنا شنو؟؟؟ حنين: شنو نصيبنا؟؟؟ دلول... تعتقدين انه في يوم من الايام ممكن نتزوج؟؟؟؟ دلال: شنو؟؟؟ نتزوج؟؟؟ لا ... لا!!! حنين: آآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا دلال... بموت من القهر!!!! ما يصير... ما يصير .. انا لازم اسوي شي!!! دلال: اي... تدرين شنو؟؟؟ حنين: شنو؟؟ دلال: تتصلين بورد... و تباركين لها..... حنين حرام انكم تقاطعون بعض... عقب كل الي كان بينكم!!!! حنين: لا... الي حرام.. اهو الي ورد سوته... عقب كل الي كان بينه.... طلعت وحدة انانية و ما فكرت الا بروحها و بس!!! انا مستحيل اقدر اكلمها عقب الي صار!!!! دلال: يه حنين.. يعني انتي شنو بيدج تسوين؟؟؟ حنين: اشيا وايد!!! دلال: اشيا وايد؟؟ مثل شنو يعني؟؟؟ حنين: مو مهم!!!!!
خالد انصدم.... امبييييييييييه... دلال و ايد تشابه فيصل!!! قصة شعرها...... مع التي شيرت ال لابسته و برمودا باجي......... مع النظارة... صاير كأنه فيصل جدامه.. بس بدون شنب طبعا خخخخخخخ... دلال: خلود... علامك تطالعني جذي...؟؟؟؟ خالد: دلول .. تدرين.. انتي وايد تشابهين فيصل!!! دلال فصخت النظارة.. و نزلت راسها... كانت عارفة هذي الشي عدل.... دلال: الله يرحمه. خليفة و خالد قاعدين يتمشون بالسنتر...خالد ملاحظ انه خليفة مو على بعضه.... راحو قعدو في كوفي شوب... خالد: خليفة... خير ان شاء الله... شفيك؟؟؟ خليفة: انا؟؟ ما فيني شي!!! خالد: شلون ما فيك شي؟؟ خليفة.. انا خالد!!! خليفة: خالد.... تدري شلون... انا بفتح وياك الموضوع بدون مقدمات!!! خالد: الموضوع؟؟؟ اي موضوع؟؟؟ خليفة: بصراحة خالد... انا يعني..... خالد: خير خليفة... شصاير؟؟؟ خليفة: والله يا خالد ما ادري شو اقولك.... بصراحة.. انا كنت ابي اطلب ايد اختك دلال... خالد الي تفاجأ: شنو؟؟؟؟..... خليفة: اذا كنت انت موافق على الموضوع بالاول طبعا... خالد: طبعا موافق خليفة!!! انت اخو عزيز... و لا يمكن القا لدلال ريل احسن منك... بس... لازم ننطر الوالد ليما يرجع من سفرته... خليفة بين على ويهه الحزن.... قام خالد فهم انه تضايق... ضحك وقال له.. خالد: ولا تزعل خلوف حبيبي!!! مو مشكلة... انا بس بجس نبض دلال بالنسبة للموضوع... و ما اعتقد انه الوالد بيكون عنده اي مانع!! خليفة شق الحلج: مشكور.. مشكور يا خالد!! دلال: خلاص حمود!! حنين يعني لي متى بتظلين على هالحال؟؟؟ ورد خلاص املجت.... و عرسها جريب.... و الي تسوينه ما راح اييب نتيجة!!! حنين: دلال...دلال فهمني... احبهااااااااا... دلال انا مو مو قادرة اتخيلها مع احد غيري!!! دلال..ورد لي.. لي انا!!! دلال: حنين... هذي سنه الحياة.. و هذا الي كان لازم يصير ... حنين البنية نصيبها آخر شي و تتزوج... هذي حال البنات... و حال الدنيا!!! حنين: واحنا؟؟؟ دلال: احنا شنو؟؟؟ حنين: شنو نصيبنا؟؟؟ دلول... تعتقدين انه في يوم من الايام ممكن نتزوج؟؟؟؟ دلال: شنو؟؟؟ نتزوج؟؟؟ لا ... لا!!! حنين: آآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا دلال... بموت من القهر!!!! ما يصير... ما يصير .. انا لازم اسوي شي!!! دلال: اي... تدرين شنو؟؟؟ حنين: شنو؟؟ دلال: تتصلين بورد... و تباركين لها..... حنين حرام انكم تقاطعون بعض... عقب كل الي كان بينكم!!!! حنين: لا... الي حرام.. اهو الي ورد سوته... عقب كل الي كان بينه.... طلعت وحدة انانية و ما فكرت الا بروحها و بس!!! انا مستحيل اقدر اكلمها عقب الي صار!!!! دلال: يه حنين.. يعني انتي شنو بيدج تسوين؟؟؟ حنين: اشيا وايد!!! دلال: اشيا وايد؟؟ مثل شنو يعني؟؟؟ حنين: مو مهم!!!! خالد راح لدلال دارها....(طق – طق – طق) دلال: منو؟؟؟ خالد: انا.... دلال: دش خالد... الباب مبطل... دخل خالد الغرفة... و تفاجأ من مجموعة ثياب كانو على سرير دلال... خالد: دلال.. شنو ذي؟؟؟ دلال: شنو؟؟ هدوم!! خالد: ادري هدوم... هذي هدوم فيصل!! شتسوي عندج؟؟ دلال: باخذهم... خالد: من صجج؟؟؟ دلال: اي... انت ما تقول انه انا اشبه فيصل؟؟؟ بووووووو خالد منصدم من كلام دلال... خالد: دلال انتي شقاعدة تقولين؟؟ من صجج؟؟ دلال: خالد.. شفيك يبه؟؟؟ خالد: شنو شفيني؟؟؟ دلال... تقمصج لدور فيصل... ما راح يحل اي شي!!! دلال: شنو... تقمصج... وين قاعدين بفلم احنا؟؟؟ خالد: دلال ان من صجي اتكلم!!! دلال: وانا بعد من صجي!! خالد: دلال.. احنا شقلنا عن هذا الموضوع؟؟؟ دلال: اي موضوع؟؟ خالد: تشبهج بالصبيان... دلال ارتبكت: خالد.. احنا قلنا انه ننسا الموضوع... صح؟؟؟ خالد: اي.. بس شكلج ما نسيتيه!!! دلال: خالد انا ناسيته.. و من زمان بعد... بس انت الله يهداك مكبر الموضوع!!! خالد: اي مكبره؟!؟ دلال: خالد... موضوع ثيابي و ستايلي.. حرية شخصية... و محد يقدر يمنعني اسوي الي ابيه.. و هو مجرد شكل خارجي ما يعبر عن الي بداخلي!! هذا اولا... و ثانيا... اذا ابوي و امي مو معترضين... انت شعليك؟؟؟ و ثالثا.... احب اقولك خلود و أكد لك..... انه الموضوع ما يتعدى... ستايل وعاجبني... و مرتاحة فيه... و ترا كلش عادي... وايد بنات يلبسون جذي... و مثل ما قلتلك... الحين اليونيسكس صاير على موضة!!! خالد: بس هذي ثياب صبيان... دلال: لا خالد... هذي مو ثياب صبيان... و ياما شفت بنات لابسه مثلها... عادي... خالد: والله ما ادري شاقولج دلال... دلال: قولي... شتبي مني... ليش ياي لداري اصلا... خالد: اي صج... تصدقين نسيتسني... دلال: خير شصاير؟؟؟ خالد: سمعيني دلال... الموضوع الي ابي اكلمج فيه وايد مهم... دلال: خير ؟؟؟ خالد: دلال... رفيجي خليفة.. دلال: خير... شفيه هذا بعد؟؟؟؟ خالد: طلب يدج!!! دلال: شنوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووو؟؟؟ خالد: شفيج؟؟ دلال: من صجه هذا؟؟ خالد: اي.. ليش يعني.؟؟؟ دلال:لا... لحظة.. تعال هني.. طلب يدي منك؟؟ مو الاصول تقول انه يكلم ابوي بالاول؟؟؟ خالد: اهو ما طلب يدج رسمي يعني.... بس يبي يجس نبضج من الموضوع بشكل عام... و اذا فيه قبول... بيتقدم لج... دلال: اها..... خالد: انزين؟؟؟؟؟؟؟ دلال: شنو؟؟ خالد: شرايج؟؟ دلال: لا... خالد: شنو؟؟ انزين ليش؟؟ دلال: لاني ما ابي اتزوج!!! خالد: شله؟؟ دلال:ها؟؟... بس.. ما يصيراتزوج!!! خالد انصدم: شنو يعني ما ييصير؟؟؟؟؟ شقصدج دلال؟؟؟ دلال الي خافت من خالد و حست روحها انه بدل ما تكحلها عمتها: ها...لا مو قصدي شي... قصدي انه... لازم اخلص دراستي بالاول.. خالد: دلال... في شي؟؟ صاير شي؟؟؟ دلال: شنو الله يهداك؟؟؟ خالد: دلال.... دلال: يه خالد.. شفيك يبه قلبت مرة وحدة!!! خالد: من كلامج!!! دلال: خالد.. انا ما قلت شي... قلت لك رايي.. انا رافضة!! ما ابي!!! غصب هي السالفة؟؟؟ خالد: لا دلال... مو غصب... بس مو منطقي انج ترفضين.. بس جذي مني و الطريج... على الاقل فكري بالموضوع.... دلال: افكر؟؟؟؟ خالد: اي... فكري... دلال: انزين....... خالد: فكري.... و ردي لي خبر.... دلال: اوكي............(قصرت صوتها) مع انه تفكير ما راح يغير رايي!!! خالد: شنو؟؟؟ دلال: اقول بفكر.. و بقولك... خالد: انزين... طلع خالد من الغرفة... و دلال... قعدت جدام المنظرة تطالع روحها... طلعت منها ضحكة... دلال: ههههههه اتزوج؟؟؟ سبحان الله.. تونا انا و حنين نتكلم بالموضوع.... قال اتزوج قال... هه... هذا الي ناقص... احط روحي تحت رحمة ريال... انا دلال... قصدي... طلال!!!.......آآآآآآآه... طلال.. طلول .. وله كانت دايما تناديني طلول!!! انا لا يمكن اتزوج.....لا يمكن... انا وله لبعض... وله... يا بعد عمري يا وله... يا ترا انتي في وين الحين؟؟؟ و شصار فيج؟؟؟ ولهت عليج والله... ولهت على ضحكتج... على صوتج... و لهت على طلول اسمعها منج... و لهت على دلعج... على ابتسامتج... ولهت على ضمتج... ولهت على كل شي... على احلى ايام المدرسة... على احلى ايام قضيناها و يا بعض..... قامت دلال... و طلعت صورة لوله... قعدت تطالعها... و نزلت دمعة على خدها..... دلال: آآآآآآآآآآآآآآه يا دلال... يا ويل حالج بليا وله!!!! وله:دلال!!! دلال انا مو مصدقة روحي!!! وحشتيني!!! وحشتيني وايد!!!! دلال: وانت اكثر!!! شخبارج؟؟؟ شمسويه؟؟ وله: انا.. انا بخير!!! انتي شخبارج؟؟؟ آآآآآآآآه يا دلال لو تدرين شصار فيني!!! دلال: خلاص حبيبتي انا وياج الحين!!! ما راح اخليج!!! رنيم: وايد واثقة!!! و دزت دلال على الدري... و دلال طاحت على ورا....... وله: دلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااال قامت وله من نومها مفزوعة..... هذا الحلم يتكرر وياها دايما... انها تجوف دلال... بس رنيم تيي و تدزها على الدري.... وله قاعدة تتنفس بصعوبة... و ترتجف.... ممرضة وله سمعتها و هي تصارخ... الممرضة: walah what happened?? Is it that dream again?? وله: oh yah!! It isn’t a dream Fiona !! It’s a nightmare!! الممرضة جربت من وله و قعدت تهديها: oh walah! calm down… everything is gonna be alright it is just a dream … وله هدت شوي... الممرضة: u should tell ur doctor that u r seeing that dream again…. وله: what is he gonna do for me?? الممرضة: he will help u… وله:I dont know Fiona … really I dont… الممرضة:come on .. try to go back to sleep… وله: ….every time I close my eyes… I see it!! I see that nightmare!!.. I cant الممرضة: ok.. u know what.. I well get u ur medicine… it will help a lot.. وله: ok…. راحت الممرضة عشان تييب لوله دواها... اما وله قعدت تفكر بدلال... و شلون بتقدر تكلمها مرة ثانية....و تفكر بهالحلم.. الي قاعد يتكرر صار له فترة............ ثاني يوم... وله قاعدة مع بندر.... وله: امس حلمت نفس الحلم.... بندر: مرة ثانية؟؟؟ وله: قصدك عاشرة!! بندر انا تعبت.. والله العظيم تعبت... بندر: صلي على النبي وله.... وله طول ما انا معاج... لا تحاتين شي..... بندر مسك يد وله... و قعد يطالعها بكل حب و حنان... وله حست برعشة بكل جسمها.... بندر: يدج باردة وله........... ضغطت على يدها أكثر... ووله قلبها يدق اسرع.... وله: بندر.. بندر انا خايفة..... بندر: من شنو؟؟؟ وله: من الدنيا... الحياة... بندر.. انا احس روحي وحيدة... ضايعة... بندر: لا ... لا تقولين جذي... حياتي انا بظل معاج طول العمر!!!! وله انصدمت... حياتي؟؟؟ وله: بندر......؟؟؟؟؟ بندر: وله.. انا احبج... لا.. انا اموت فيج!!! وله: عقب كل الي عرفته عني؟؟؟ بندر: عادي وله... الانسان حياته يكون فيها تجارب مختلفة...و اغلاط... و الواحد يتعلم من اغلاطه... وله حبيبتي... مو عيب الواحد يغلط... بس العيب انه ما يعترف بغلطه و يحاول انه يصلحه... و العيب انه يحجر عقله و ما يستوعب.......وله انتي اعترفتي بغلطج... و ندمتي عليه... و تبين تصلحينه.... انتي ما تدرين شكثر كبرتي بعيني يا وله... وله انصدمت من كلام بندر... معقولة... معقولة بندر كان يحبني طول هالمدة؟؟؟ معقولة يحبني بعد كل الي صار؟؟؟ وله: بندر...انا...انا... بندر: انتي شنو؟؟؟ وله: انا............................................... ..............
| |
|
| |
lil.fatoOomz [ مَبِدِعِــًـً/ـةِ فِضِيَـ/ـةِ ]
~{ مـ سآهمآتي : 60 ~{ عمري : 29 ~{ سـجلت تآريخ : 01/07/2010 ~{ مـزآجي : ~{ نقآطي : 64 ~{ تقيمي : 2
| موضوع: رد: قصة بويات من قصص واقعية الثلاثاء أكتوبر 26, 2010 11:07 pm | |
| الفصل الحادي و الثلاثين ((لكل فعل رد فعل مساوي له...الخ.)) ثاني يوم المغرب... خالد راح طق على دلال باب دارها.... دلال: منو؟؟ خالد: انا.. دلال: خلود دش... خالد: شقاعدة تسوين؟؟ دلال: nothing! خالد: زين عيل.. قومي بدلي... عشان نروح نتعشى بره انا و انتي و رفيجي خليفة بعد..... دلال: خليفة؟؟؟ و شسالفتي اطلع ويا رفيجك انا؟؟؟ خالد: يعني... عشان يصير فرصة تعرفينه... و تبنين فكرة عنه...عشان تفكرين عدل... دلال:شنو؟؟؟ لا يبه ما ابي!!! خالد: اها!! فهمت!! مستحية تطلعين ويا خليفة لانه يبي يخطبج؟!؟!؟! دلال حييييييل عصبت: شنو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مستحية؟!؟!؟ لا احلف!!! بس لا تكون تتكلم من صجك؟؟؟ تكفه... قولي ما تتكلم من صجك؟؟؟ خالد: ههههههه علامج دلول؟؟؟ دلال: والله.. عشنا و شفنا!! هذا الي ناقص!!! مستحية!!هه والله حالة!!! خالد: شفيج دلول.. اعصابج يبه!!! دلال: تدري شلون؟؟؟ بطلع وياكم... بس عشان الاخ لا يكون عباله اني مستحية!!!! خالد: هههههههه لا حول ولا قوة الا بالله!!! دلال:يلا يلا ... فارج!!! خالد: زين!! زين!! طلع خالد من الغرفة... فتحت دلال كبت هدومها... و قعدت تفكر... دلال: شالبس؟؟؟ شالبس؟؟؟ لازم اختار هدوم فن!!! لازم اوري خليفة.. منهو دلال!!!
خالد و خليفة قاعدين بالصالة ينتظرون دلال.... خالد: لحوووووووول... دلول صيفت!!! شقاعدة تسوي فوق؟!؟ خليفة: هههههه بنية.. شتوقع يعني؟؟؟ خالد: ههههههههههههه لا ... لا مو دلول!!! يبه دلول ما لها بهالسوالف!!هههههههههههه!! أكاهية يات!!! دلال نازلة على الدري... خليفة منصدددددددددددددددم!!! كلش ما توقع.... يعني اهو الي يعرفه انها بنية سبورتيه... بس الي جافه الحين غييييييييييير!!! دلال...نازلة على الدري و قاعدة تحوس في محفظتها.... لابسة جينز لو ويست عليه حزام جلد بني... و قميص مدخل بالجينز لونه بني و بيج فيه كتابات... مرفعة الكلر... و سلاسلها طبعا... و فاتحة اول ثلاث ازرة... و تحت القميص تيشيرت ابيض... و اليد مكفسة ثلاث ارباع... و الشعر مترووووووووس جل... سبايكي طبعا... و الساعة .. الي الصراحة ما اقدر... و اكسسوارات جلد في يدها..و سلاسل.... الصراحة كان شكلها رهيب...... خليفة بس فاتح عيونها... دلال حطت محفظتها بجيبها الي ورا بحركة (صبيانية) و عدلت الكلر... و بيدها تلفونها.... دلال: يلا مشينا؟؟؟ خالد .. عادي كان متعود على دلال بهالطريقة... بس خليفة وعليه الي كان منصدم... المهم... طلعو.. واهمه برا... دلال راحت لسيارتها..... خالد: دلول.. بتروحين بسيارتج؟؟ دلال: اي... خالد: اوكي.. على راحتج...شوي شوي ... بليا ينون!!! دلال: هههههههههههههه... شدعوة!! حيرة: لا .. بس سواقتج... تينن!!! دلال: طبعا تينن!! انا الينون بعينه!!! ركبت دلال همرها...... و خالد و خليفة كل واحد رايح لسيارته.... خليفة: صج دلال سواقتها تخوف؟؟؟ خالد: هي تخوف وبس؟؟؟ الحين تجوفها... بطقها ريس للمطعم!!! خليفة متفاجئ من دلال... كلش ما توقعها جذي... بس تدرون...ولا لا.. بقولكم بعدين...خخخخخخخخخخ وصلو للمطعم... نزلت دلال من سيارتها.. و على ويها ابتسامة النصر العريضة لانها اهي الي غلبت خالد... دلال: خلود غلبتك!!! هاهااااااي!!! خالد: جايف يا خليفة؟؟؟ البنات صارو يطقون ريسات بعد؟؟؟ والله هذا الي ناقص!!! توها دلال تبي تحتج الا خليفة يتكلم... خليفة: ليش يا خالد يا خوي.. بزمنا هذا اكو بنت و لا ولد.... يبه البنات مثل الصبيان... ما في فرق بينهم!!! دلال انصدمت من كلام خليفة... والله و طلع منفتح الاخو... و مو معقد؟؟؟؟ المهم.. دخلو المطعم.. الي كان على البحر...لاحظو حركة غريبة بالمطعم... والسكيورتي رايحين رادين... المهم قعدوا يتعشون و يسولفون... خالد: الله!!! أحلى شي بالدنيا... البحر!!! دلال: ما اقدر على الرومنسية!!! خليفة: و شفيها الرومنسية؟؟؟ دلال: ما فيها شي!!! خليفة مستغرب من دلال... شفيها جنه ماكل حلال ابوها... شله تكلمه بهالطريقة؟؟؟ ما يسوا عليه طلب يدها.... فجأة تيي مرة و هي تبجي... و تركض على السكيورتي الي كان شايل ياهل.... المرة: ماما فهد وين كنت؟!؟!؟!؟ خالد: و عليه... شكلها كانت مضيعته!!! دلال الي انقزت لما سمعت اسم الياهل.. فهد!! تذكرت رفيجتها فجر... بس حاولت انها ما تبين شي وقالت: وانا اقول السكيورتي شفيهم رايحين يايين!!! وي وعليه الام شلون قاعدة تصيح..... خليفة: ام!!! دلال: اي.. ام... خليفة: شفيج تقولينها جي؟؟؟ دلال: شلون يعني؟؟ خليفة: يعني... كأنها... يعني.. ما تعنيلج شي... دلال: اهي فعلا.. ما تعنيلي شيٍ.. خليفة: بس الامومة.. جزء من حياة اي بنت... ما في بنت ما تفكر بالامومة.... دلال: تصدقني .. اذا قلت لك.. عمري ما فكرت فيها؟؟؟ خليفة: معقوله؟؟؟ دلال: اي والله!! عمري ما فكرت ... اني بصير في يوم من الايام ام.... (نزلت راسها بصحنها.. و كلت لقمة...) خالد: لانج.......(دلال عطته نظرة).... اقصد يعني.. أكيد فكرتي دلول... بس بينج و بين نفسج!! خليفة: انا الصراحة تعجبني البنية الي مثل ما يقولون.. قد روحها و ما ينخاف عليها... دلال: تقصد... ريالة؟!؟! خليفة: ههههههههههههه!! دلال: هههههههههههه انا جذي.. و طول عمري عشت جذي... احب اعتمد على روحي بكل شي... و اعيش حياتي بالطريقة الي تعجبني.. و بقوانيني الي انا احطها!!! خالد مو عاجبته الطريقة الي تتكلم فيها دلال بس ظل ساكت... خليفة: و هذا يحتاج بنت قوية!! و يكون عندها جرأة كبيرة... دلال:................................ خليفة: و اعتقد انج تملكين هذا الشي.. بس بعد.. هذا الشي ما يمنع انه البنت.. تتخلى عن انوثتها... يعني.. انها ما تفكر بالامومه مثلا... ياما في بنات ما شاء الله عليهم... قد روحهم.. و كانو زوجات و امهات ناجحين!! البنت اذا كانت قوية و قد روحها... هذا الشي ما يقلل من قيمتها.. كبنت... كأنثى... بالعكس... يزيد من مكانتها.. انها تقدر تعتمد على روحها....المرة الناجحة في بيتها.. احسن مليون مرة من المرة الي ناجحة بدراستها او عملها مثلا..لانه المسؤولية و الحمل الي تحملها الزوجة و الام أكبر من أي شي بالدنيا!! دلال تكلم روحها: زوجة و ام... حلو... وايد حلو!!! الحين فهمت انت شعنه قاعد تنغز من الصبح... حلاتها افقعك اياها الحين و اقولك انا شايلة فكرة الزواج من بالي مولية... بس تدري شلون؟؟؟ هههههههههههه بعذبك مثل ما يقولون!!!! دلال: انا ما تفق وياك... الحين الزمن تطور... و الحياة تغيرت.. و البنت صار لها مكانة و كيان بالمجتمع... مو زوجة... وام... يعني... تكون تحت رحمة الريال... مثل زمن الجاهلية... شي يمتلكه الريال و بس!!! مخلوق ضعيف!! شي الريال يتحكم فيه.. و يسيطر عليه.. و يستقوي عليه!!! البنت بعد قوية.. و مثلها مثل الصبي!! ولازم تثبت روحها برا بيتها بعد عشان الريال ما يستغلها!!! خليفة: الصراحة دلال.. فاجئتيني!! افكارج وايد سوداوية عن الريايل!!! دلال: انا جذي... عندك مانع؟؟؟ خليفة انصدم... شتبي هذي.. هي حرب السالفة؟؟؟ خليفة مستغرب: لا.. ما عندي مانع... بس.. اعتقد لازم تجددين افكارج هذي.. و تغيرينها... تسوين لها ابديت!! دلال تكلم روحها:لا احلف!!! تكفه!! ابديت؟؟ يزعم دمك خفيف!!! بس والله دمك خفيف!!! والصراحة فاجأتني... احس كلامك صح....وفي وجهة نظر...بس...وي شفيني انا شقاعدة اقول؟؟؟ عقب شوي اقول موافقة اتزوجه بعد؟؟؟ والله!!! لا مستحيل هذا اشي يصير... انا وله لبعض... و مستحيل احب أحد غيرها.... ايه عليها... يا ترا وينها الحين؟؟؟ خالد: بو خليفة... شكله كلامك اثر بالاخت!!!! دلال: نعم؟؟نعم؟؟نعم؟؟ خالد: هدي اعصابج يبه!!! خليفة: ههههههههههههههههه!!!
بنفس الوقت... عند حنين... حنين حايسة بدارها.. رايحة رادة تفكر.... حنين: خلاص...انا لازم اكلمها!!! و دقت على ورد... ورد استغربت لما شافت رقم حنين.. لانه حنين مقاطعتها... وايد فرحت...خلاص كل شي بيرجع مثل الاول و احسن بينها و بين حنين... ورد: عاش من سمع هالصوت!!!! حنين: ههههههههههه عاشت ايامج حبيبتي!!! ورد: شخبارج؟؟ شمسويه؟؟؟ حنين: انا؟؟؟ الحمد لله زينة... انت شخبارج؟؟ و شخبار تجهيزاتج للعرس؟؟؟ ورد انصدمت: حنين...من صجج قاعدة تتكلمين؟؟؟ حنين: شنو؟؟؟ اي طبعا من صجي!!! ورد: يعني.. الموضوع ما يضايقج؟؟؟ حنين: لا.. شدعوة... انا مخي اكبر من جذي... لو شنو صار... بظل انا حبيبتج..صح؟؟؟ ورد: ها؟؟ اي..اي طبعا... حنين: ايه عليج!! ورد حبيبتي... انا ما ابي الي صار... يخرب الي كان بينا.. احنا حبايـ.... قصدي رفيجات... و لازم صداقتنا تكون اقوى من جذي!!! ورد الي وايد متفاجأة من كلام حنين: اي.. طبعا... يالله يا حنين.. شكثر ريحتيني!!! والله كان قلبي معورني.. لانج كنتي زعلانة علي!! حنين: وي... من صجج.. لا زعلانة و لا شي... انا ازعل من حبيبتي ورد؟؟؟ ورد: ايه عليج... فديتج والله!!! حنين: فديت الي تفدوني انا!!!!! ورد: هههههههههههههههههه!!! حنين: فديت هالضحكة... عساها ما تفارق و يهج!!! ورد: تسلمين حبيبتي... حنين: قولي لي.. شخبار سيف؟؟؟ ها مرتاحة وياه؟؟؟ ورد: اي.. مرتاحة.. مرتاحة وايد يا حنين... اكثر مما تتصورين... سيف انسان وايد زين و طيب.. و انا متأكدة انه راح يسعدني!!! حنين: الحمد لله!! اهم شي سعادتج حبيبتي!! جذي بكون مطمنة عليج!!!!! ورد: ايه عليج... ما تتصورين حنين شكثر فرحانة انا لانج كلمتيني.. كان وايد قلبي معورني انج ما بتكونين وياي في اهم يوم بحياتي!! حنين: ليش و انا اقدر؟؟؟ انا بكون وياج... عاد ها عازمتني و لا لا؟؟؟ ورد: طبعا..طبعا حنون انتي ما تحتاجين عزيمة!! بس تصدقين.. مع انه كنتي زعلانة مني بس بطاقتج موجودة حنين: والله؟؟ حسبتيني ؟؟ ورد: أي والله العظيم!! حنين: ايه عليج!! ورد: و عشان تصدقيني.. كنت بييب لج اياها الحين...بس سوري ما اقدر اليوم... لانه ما عندي سيارة.. نواف ماخذ سيارتي لانه سيارته ماادري شفيها.. و امي والله مو هني طالعة... حنين: انزين... انا اييج!! ولا ما يصير؟؟؟ ورد: لا.. شلون ما يصير؟؟؟ حنين: ولهت عليج تصدقين!! ورد: وانت اكثر!!! خلاص.. تعالي.. وانا ناطرتج!!! حنين: نص ساعة و اكون عندج... ورد: اوكي!! قامت حنين عشان تبدل... و تروح لورد البيت..... و عند دلال و خليفة و خالد.... خليفة طلع علبة جقاير.. خالد: تعال هني.. انت ما قلت لي بتوقف تدخين؟؟؟؟ خليفة: خلود.. والله ما قدرت!!! خالد: خليفة يا خوي.. التدخين مو زين!!! دلال:لحووووووول.. بدينا محاضرات.. و انت شعليك.. الريال حر بتصرفاته!!! خليفة: هههههههههههههه بالعدال على الريال دلال.. كلتيه!!! خالد: لا عادي... متعودين على دلال... اي احد يمس حريتها الشخصية... تاكله!!!! خليفة: ليش دلال.. تدخنين؟؟؟ دلال: اي... خليفة تفاجأ: غريبة... دلال: شنو الغريب.. و لا لانكم ريايل حلال عليكم و حرام علينا؟؟؟!؟!؟ خليفة:ههههههه لا مو جي... بس.. في مجتمعنا... غريبة شوي انه البنت تدخن... دلال: نسيت تضيف كلمة... المتخلف.. قبل مجتمعنا.. خليفة التدخين شي عادي... و اذا كان مضر يضر البنت و الولد.. اولا... و ثانيا... عادي.. امي و ابوي يدخنون...و حتى المرحوم فيصل كان يدخن... خليفة مد علبة الجقاير لدلال... خليفة: ها.. تبين؟؟؟ دلال: ليش لاء؟؟ و خذت جقارة و قعدت تدخن.... وهي تخز خليفة جنه بايق حلال ابوها...خخخخخخخخ... كان شكلها مأساااااااة!!! جنه صبي ثالث قاعد وياهم.... غربل الله بليسج دلول!!! والله خليفة كاسر خاطري... وانتو؟؟؟؟ ورد: يا هلا والله!!!! وحشتيني!!! حنين: انتي اكثر!!! قامت و ضمتها... خذتها ورد للميلس و قعدت معاها..... حنين: والله وحليانة يا ورد... يه.. يه... سيف سوا فيج كل هذا؟؟؟ ورد استحت: غربل الله بليسج حنون!!! حنين: ههههههههه!! شخبارج؟؟ قولي لي... شمسوية؟. ورد: بخير.. بس والله تعبانة... تجهيزات العرس.. ولوية... حنين: ايه عليج... ورد: توني اليوم العصر رحت و يبت فستان العرس... و لما جربته.. طلع وسيع شوي و يبيله تضييج... حنين: افا... ورد: واااااايد انقهرت!!! الحين لازم ارجعه باجر عشان يضيجونه... حنين: يعني ليحين موجود عندج؟؟؟ ورد: اي.. حنين: تكفين ورد... ابي اجوفه!!! ورد: هههههههه من عيوني!!! تعالي معاي داري... براويج اياه... وبراويج اكسسواراته بعد... | |
|
| |
lil.fatoOomz [ مَبِدِعِــًـً/ـةِ فِضِيَـ/ـةِ ]
~{ مـ سآهمآتي : 60 ~{ عمري : 29 ~{ سـجلت تآريخ : 01/07/2010 ~{ مـزآجي : ~{ نقآطي : 64 ~{ تقيمي : 2
| موضوع: رد: قصة بويات من قصص واقعية الثلاثاء أكتوبر 26, 2010 11:08 pm | |
| حنين: يلا راويني... ورد: اوكي... وراحو لدار ورد... اول ما ادخلو كانت وااااايد عفسة.... ورد: سوري حنون الدار وايد عفسة... حنين: لا عادي...ما بتكون اعفس من داري!! ورد: لا عاد انتي دارج حالة مستعصية!!! سكتو الثنتين... و قعدو يتذكرون دار حنين!!! بس ورد ما تركت لهم مجال انهم يغوصون أكثر بالذكريات.. و قطعت الصمت.. ورد: داري معفوسة جي لانه الله يسلمج مطلعة هدوم من الكبت عشان احط فستان العرس... حنين:اها... اقول ورد.. كل هذي الاغراض بتاخذينها وياج؟؟ ورد: للاسف.. اي... وفي ليحين هدوم عند امي... و ذيج الاجياس الي هناك كلها هدوم!! حنين: حشا ورد.. شتبين في هالهدوم هذي كلها؟؟؟ ورد:ههههههههه شدراني.. امي تقول العروس لازم تجهز روحها و تشتري هدوم يديدة... راحت ورد للكبت تطلع فستان العرس... كانت حدها معفوسة بفستان العرس العود.... حنين: لحظة بساعدج..... و ساعدتها حنين و فرشوه على السرير.. بعدين فتحت ورد الجيس الي كان عليه... و طلعته منه... كان وايد حلو... حنين: واااااااااااايد حلو... صج.. صج.. عجيب!!! ورد: والله؟؟ حنين: اي.. و انا متأكدة انه راح يكون عليج أحلى!!! ورد: ايه عليج!!!! حنين: بو ورد.. مو قادرة اتخيل شكلج بالفستان!!! دايما شكلج ببالي... بمريول الثانوي... وانا اركض وراج و بيدي غرشة الماي... ورد: ههههههههههههه.. احلى ايام والله!!! حنين: يا ليت ترجع!!! ورد دمعو عيونها... قامت بسرعة.. و شالت الفستان... عشان تعلقه... حنين قعدت على طرف السرير و يودت جيس كان محطوط على السرير... حنين: عادي انبش؟؟؟ ورد و هي ماعطتها ظهرها... و قاعدة تعلق الفستان في كبتها: اخذي راحتج!! حنين طلعت شي من الجيس... الا كان فستان نوم.. حددددده كيوت.. حرير لونه اسود.. طويل معاه روب.... حنين: لا لا ما اقدر.. ورد التفتت عليها: شنـو؟؟ (صار ويها أحمر)..... هذي... امي يابتلي اياه.... حنين: ههههههههه... الصراحة وايد حلو... ورد ويها انقلب طماطة... حنين: ههههههههههههه فديت الي يستحون!!!! ورد: حنون!!! يالكريهة!!! حنين: هههههههههههههه.... اقول ورد.. لبسيه!!! ورد انصدددددددمت من حنين: شنو؟؟؟؟؟؟ حنين: خاطري اجوفه عليج.... ورد: لـ...ليش؟؟؟ حنين تفاجأت من ردة فعل ورد: بس.. يعني خاطري اجوفه عليج؟؟ شفيج ورد؟؟ ورد: ما..ما فيني .. شي! حنين: على راحتج ورد... عادي يعني.... ورد تكلم روحها: امبيييييييييه!! زعلت... الحين ما بغيت انه ترضا...وشفيني انا؟؟؟ شفيها لو لبسته و راويتها؟؟؟ مو رفيجتي؟؟؟ ورد:حنون لا تزعلين.. والله مو قصدي شي... حنين نزلت راسها: لا عادي.. ما زعلت... ورد: لا تزعلين... خلاص بلبسه و براويج... حنين وشكلها انجرحت من ردة فعل ورد: ورد... خلاص من صجي.. ما له داعي... ورد: يبه كيفي!! انا ابي اراوي رفيجتي!!! عندج مانع؟!؟! حنين ابتسمت... و نزلت راسها... ورد: اي جذي ابتسمي!!! حنين: ورد.. صج انا رفيجتج؟؟؟ ورد: طبعا!!! حنين: ايه عليج!!! ورد: خلاص.. بلبسه وبراويج... حنين: اوكي.. مممم.. تبيني اطلع انا؟؟؟ ورد: لا وين تطلعين؟؟؟ بروح الحمام.... حنين: اوكي.... راحت ورد للحمام... ولبسته و يات... اول ما فتحت الباب... فقعتها حنين ضحك... ورد مسوية معصبة: ممكن اعرف على شنو تضحكين؟؟؟ حنين: لا..بس مو متخيلة شكلج و انتي داشة على سيف جذي!!! هههههههههههههههه!!! ورد التفتت على المنظرة تطالع روحها و تربط الحزام مال الروب : و ليش؟؟؟ فديتني!!! قمر!!!! ورد شافت حنين بالمنظرة قامت من على السرير و راحت صوب الباب... وقفلت الباب... ورد استغربت...التفتت على حنين..... ورد: حنين.. خير؟؟ شفيج؟؟؟ حنين: ماكو شي.... ورد: شله قفلتي الباب؟؟ حنين هزت راسها انه ماكو شي...و راحت وقفت ورا ورد..... حنين: يبتلج اليوم معاي هدية زواجج.... ورد: هدية زواجي؟؟؟ حنين: اي... يبت لج و لسيف هدية.... ورد: صج؟؟؟ حنين: اي... ترا اهي شي واااااااااايد بسيط... بس عشان تذكروني.....و ان شاء الله انها تعجبكم.... ورد: حنون الهدية مو بقيمتها... كفاية انج تذكرتيني... هذا احلى هدية... حنين ابتسمت... رجعت خطوتين على ورا...قعدت على طرف السرير... و كانت تبي تطلع شي من مخباها... يات ورد و قعدت يمها.....
دلال دخلت دارها.. و ما في دقيقة الا خالد يطق الباب.... دلال: لحووووووووووول.... خالد: دلال فجي الباب!! دلال: دش... مفتوح!! خالد: دلال ممكن اعرف ليش سويتي جذي؟؟؟ دلال: شسويت؟؟؟ خالد: تصرفاتج اليوم.. جدام خليفة!!! دلال: شفيها تصرفاتي؟؟؟ خالد: من صجج.؟؟؟ و ما ارتحتي الا يوم خليتيه يعرف انج تدخنين؟!؟ دلال: و شفيها لو عرف؟؟؟ خالد: شبقول علينا؟؟؟ دلال: خالد.. انا اليوم تصرفت على طبيعتي... مو اهو يبي يخطبني؟؟؟ انا اليوم راويته انا منو.. عشان يكون كل شي واضح من البداية... خالد: تعتقدين ليحين يبيج عقب الي سويتيه؟؟؟ دلال: والله يعني.. ما يهمني... مو كلش ميتة عليه انا!!! بس تدري.. ما احس انه تأثر.. كان وايد عادي... و شكله فري... و معجب بشخصيتي.... و بعد انا... أحس انه....ما ادري...و لا شي!!!! خالد: لا حول ولا قوة الا بالله.. بتيننيني دلال!! دلال: سمله عليك من الينون خلود بعد جبدي!!! خالد: وهذا وقت طنازتج؟!؟! دلال:هههههههه... عاد تدري... خليفة هذا........آآآآآآآآآآآآآآآآآآي ( و مسكت راسها من الالم)........... راااااسي!!!! خالد:بسم الله الرحمن الرحيم!!! دلال.. شفيج؟؟؟؟ دلال: رأ...راسي...آآآآآآآآآه.......................... و نزلت على الارض و هي تتألم.. مو قادرة توقف!!! خالد: لا دلال.. الوضع خلاص ما ينسكت عنه!! انت لازم تروحين المستشفى!! ************************************************************ ***************** | |
|
| |
lil.fatoOomz [ مَبِدِعِــًـً/ـةِ فِضِيَـ/ـةِ ]
~{ مـ سآهمآتي : 60 ~{ عمري : 29 ~{ سـجلت تآريخ : 01/07/2010 ~{ مـزآجي : ~{ نقآطي : 64 ~{ تقيمي : 2
| موضوع: رد: قصة بويات من قصص واقعية الثلاثاء أكتوبر 26, 2010 11:09 pm | |
|
الفصل الثاني و الثلاثين ((كولولووووووووش!!)) بنفس الوقت... و لكن بمكان بعيد... تحديدا بلندن... الوقت ليحين مغرب... جاسم و بندر ووله و ورنيم قاعدين بمطعم..... رنيم: مبروك حبيبتي!!! الف الف مبروك!!! وله: الله يبارك بحياتج رنيم!!! رنيم: وانت عاد... تحمل باختي!!! بندر: افا عليج رنيم... وله بعيوني!! انا بسوي كل شي عشان اسعدها....مو جذي وله؟؟؟ وله استحت و بس هزت راسها .... بندر: تدرين وله... كان خاطري اسويلج عرس... لا صار و لا استوى.... و نعزم كلمن.... وله: شالفايدة... وانا ما عندي لا ام و لا ابو... ولا ربع.....و لا رفيجات يكونون معاي.... رنيم قلبها عورها على وله.... رنيم: افا وله.. يعني مو كفاية احنا؟؟؟ وله: لا مو جذي.. بس... ولا شي... جاسم: يه وله... الصراحة اول مرة اجوف عروس زعلانة!!! وله: انا مو زعلانة!!! بندر: هيه!! شفيك انت؟؟؟ زعلانة و انا قاعد يمها...؟؟؟ ولوه حياتي و لا تزعلين.. لما نرجع بالاجازة.. بسويلج حفلة لا صارت و لا استوت!!! عطى بندر وله بنظرة... خلتها تنقلب طماطة.... جاسم: لا لا لا ما اقدر على النظرات!!!!!! بندر: شتبي؟؟؟ رنيم: شوي شوي بندر على وله... عقب شوي بينفجر ويها من الحيا!!! جاسم: هههههههههههههههههههه!!! بندر: يه؟؟ جنكم قلبتوها طنازة على مرتي؟؟؟؟ وله: جايف بندر؟؟؟ بندر: شرايج حبي نقوم و نخليهم؟؟؟ وله جنها ياهل: يكون احسن!!! رنيم: يه؟؟ اي طبعا الحين ويا ريلها... خلاص محد يقدر يحاجيها!!! جاسم: هههههههههههههههههههههه!!!! تمو جذي يسولفون و يضحكون.... صارت الساعة تسع باليل.... بندر: نمشي وله؟؟ مو جنه الوقت تأخر؟؟؟ وله ارتبكت.. عارفة انه يمشون يعني شنو:ها؟؟ ما..ما ادري؟؟ رنيم: تو الناس بندر!! الساعة توها تسع!! بندر: يه... ادري انه تو الناس!! عبالج بقعد اجابلج انتي و ريلج طول اليل يعني؟؟ نبي نمشي احنا!!! جاسم: على شنو مستعيل يبه؟؟؟؟ و يغمز له..خلنا قاعدين... بندر: احلف!!!! وله تقعدين ولا تمشين؟؟؟ وله حييييييل مرتبكة....و ما تدري شتقول: ما..ما ادري بندر... على ... را...راحتك...........................و نزلت راسها... جاسم: بل!!! شهالاضطهاد بندر؟؟؟ عنبو توكم متزوجين اليوم و صرت الآمر الناهي؟؟؟؟ بندر: لا حشا!!! اكاني قاعد آخذ رايها جدامكم!!! وله... تحجي يبه!!! الحين بروحون يشتكون علي عند حقوق المرأة!!!! وله ضحكت ضحكة خجولة: على راحتك..... بندر: لحووووووووووووووووووووول!!!!! جاسم: هههههههههههههههههههههه!!! رنيم: خلاص وله حبيبتي... روحي ويا ريلج... عقب شوي بيموت علينا....... وله: اوكي.... عن اذنكم بروح ليديز روم... دقيقة و راجعة.... بندر: اخذي راحتج حبيبتي.... رنيم: راح ايي وياج وله... قامت وله و مشت... ووراها رنيم... دخلت وله حمام المطعم.... كانت المنظرة جدامها...فرنيم شافت من ورا وله... انعكاس صورتها... وله كانت تصيح.... رنيم: وله!!! شله تبجين حبيبتي؟؟؟ وله التفتت عليها: ما ادري؟؟بس... احس.. احس بيغمى علي!!!! رنيم: ههههههههههههههههههههه!!! سمله عليج حبيبتي...... انت خايفة؟؟؟ وله نزلت راسها... راحت لها رنيم.... رنيم: وله.. انا عارفة شعورج عدل.... لا تخافين حبيبتي.... بندر وايد يحبج... و تأكدي انه بموافقتج على زواجكم... سويتي عين العقل... وله: احس ... اني تسرعت... رنيم: ههههههههههه!!!! وله: ليش تضحكين؟؟؟ رنيم: نفس افكاري ليلة عرسي!!! تذكرين ولوه شكثر كنت خايفة؟؟؟ وله ضحكت ضحكة خفيفة: كان بيغمى عليج!! رنيم: هههههههههههه!!! صلي على النبي لوه... و كلش لا تندمين... بندر ريال ما في مثله.. و انا متأكدة انج بتكونين مرتاحة وياه... الصراحة حدكم طايحين على بعض... مينونة خذت مخدي!!! وله: ههههههههههههههه!! حرام عليج!! رنيم: اي.. جذي ضحكي... ايه عليج يالدبة!!! و الله و كبرتي يا وله... و تزوجتي.... وله: يا ليت امي كانت معانا اليوم......................و دمعت عينها... رنيم و فيها الصيحة: الله يرحمها....... ولوه لا تقلبينها حزن... يلا عدلي الميكب مالج... ترا كلش ما اعتقد انه بندر يحب لوك الكحل السايح!!!! وله: غربل الله بليسج رنيم!!! رنيم: ههههههههههههههههه!! وله عدلت ميكبها... رنيم التفتت عليها... رنيم: قمر والله!!! وله: مشكورة.... رنيم: انزين.. يلا خل نرجع لهم... بس قبل ما نروح... ما اوصيج ولوه... و تذكري الكلام الي قلته لج كله... وله: ان شاء الله... رنيم: ولا تخافين... بندر يحبج.. و راح يسعدج... وله: ان شاء الله... رنيم: يلا حبيبتي.. تاخرنا عليهم.... رجعو وله و رنيم لبندر و جاسم... جاسم: اكاهمه ياو.... بندر: جاهزة حبيبتي؟؟؟ وله: اي... بندر: اوكي عيل.. يلا good night..... و سي يو باجر.... جاسم: يلا ... مع السلامة... و دير بالك على وله... بندر: بعيوني... رنيم: مع السلامة................(و طالعت وله و ابتسمت لها...)
بندر ما كان قاعد بسكن الجامعة.. لانه كان عندهم شقة في لندن.. من ايام ما كان اخوه بدر يدرس بلندن... و الحين ناوي يسكن فيها اهو ووله.......راحو لشقتهم... اول ما دخلو العمارة... شافو مرة انجليزية عيوز.... بندر: hi margret!! How do u do??? المرة ابتسمت جنها ياهل.. و قالت بطريقة مصطنعة :hello ben… I’m fine… oh..who is that beautiful lady?? بندر وهو يضحك على تمثيلها الفاشل : hahaha!! Margret… I would like u to meet … walah…my wife.. مارغريت... ولحين تمثيلها فاشل مثل ويها: oh!! U got married?? Congratulations!!!! وله: good evening… مارغريت:hello darling… oh I’m so happy 4 u!!! بندر: thnx Margret… قصر صوته...is everything set as I told u??? ما ردت بس غمزته... قام يضحك عليها... مارغريت: ok ... goodbye for now!! & enjoy ur evning!! بندرعطاها بنظرة:goodbye!! راحت المرة... ووله مستغربة... و اهمه بالفت... وله: بندر..منو هذي؟؟ بندر: هذي وحدة عيوز.. ساكنة جريب من هني.. فقيرة و عليه... تيي دايما ترتب لي الشقة... و تنظفها... وله: اها... و...و شكنت تبي منها؟؟؟ بندر: هههههههههههههه!!! ها بدينا نغير؟؟؟ وله: من صجك انت؟؟ اغير من مرة كبر ... يدتي؟؟؟؟!!!!!! بندر: هههههههههههههههههههه!!!! وصلو عند باب الشقة... بندر التفت على وله و ابتسم لها... وله ميتة من الخوف... و حاسة روحها بيغمى عليها.... بندر مسك يدها .... بندر: علامج حياتي؟؟؟ وله:مـ.. ما كو شي... بندر: يلا؟؟؟ و دخل وياها الشقة... وله انصدمت... كان في شموع في كل مكان... على الارض و على الطاولات.. حركات!!... شموع كبيرة و شموع صغيرة... صاير المكان نوير من الشموع.. مع انه ولا ليت مفتوح.... و وله: بندر!!!! بندر:هههههههه... رنيم قالت لي انج تحبين الشموع...... وله: بندر..انا.. انا..................ضاعت منها الكلمات..... بندر جرب منها... و ضمها..... بندر: و انا احبج!!! ثاني يوم..دلال قاعدة بالصالة... تفرر بقنوات التلفزيون... و حدها متمللة... فجأة... وقفت شوي... قلبها يدق بسرعة... تدرون على شنو كانت فاتحة؟؟ قناة العفاسي... و الشيخ العفاسي قاعد يقرا سورة الملك..... دلال خشعت مع صوته.... و الدموع قامت تنزل من عينها بدون ما تحس على روحها.... الا خالد دخل من بره... راد من الجامعة... خالد: السلام عليـ... وه!! دلول علامج تبجين؟؟؟؟؟؟؟؟ دلال: ها؟؟ هلا خالد...(ابتسمت وهي تمسح دموعها)... ما كو شي... بس الشيخ هذا صوته ما شاء الله وايد حلو!!!! خالد منصدم من كلام دلال!!! متفاجئ!! دلال أول مرة تفتح قناة ... فيها شي له علاقة بالدين... اصلا دلال ما تطالع تلفزيون خير شر... و اذا جافته... يا تطالع فيديو كلبات ماصخة... ولا تجوف لها فلم....... خالد راح صوبها و طل بالتلفزيون... خالد: اييي!! هذا الشيخ العفاسي!!! ما شاء الله عليه... صوته وايد حلو!!! دلال: ما شاء الله....عيل اسمه العفاسي؟؟؟ خالد: اي.. و ترا اهو منشد بعد... دلال: منشد؟؟ خالد: اي يعني يقول اناشيد ... دلال مستغربة: يعني يغني؟؟؟ خالد: لا لا شفيج دلول.. الاناشيد غير!!! تكون فيها ادعية... و ذكر لله!!! و بدون موسيقى!! دلال: خاطري اسمع اناشيده... خالد: بسيطة... هذي القناة اربع و عشرين ساعة اناشيد له... و قرآن بصوته.... و اذا تبين بعد....روحي قوقل و كتبي العفاسي... و بتطلع لج كل اناشيده!!! دلال: صج؟؟؟ خالد: اي... و ترا عندي بعضهم على الاب توب.... دلال: لا خلاص بنزلهم بروحي!!! و قامت وراحت دارها... اما خالد... قعد على الكرسي... و غطا و يهه بايدينه... و نزلت من عينه دمعة.. دمعة فرح... خالد: الحمد لله لك يا رب!!! الحمد لله!!! بعد ساعة... بدار دلال... قاعدة تسمع الاناشيد الي نزلتهم..... و صلت لنشيدة " انا العبد" –الي ما سمعها منكم فاته نص عمره!!- و شوي شوي... ومع كلمات النشيدة... بدت الدموع تنزل من عيون دلال.... حست انه النشيدة عنها... (انا العبد الذي كسب الذنوب... فصدته الاماني ان يتوب!!! ) ...............................
خلونا نروح لندن...بنفس الحظة.... الساعة الحين 8 الصبح... جاسم قاعد يشرب كوفي و يقرا الجريدة... و رنيم قاعدة جدامه... و سرحانه.... جاسم انتبه لها... جاسم: حياتي؟؟ لوين وصلتي؟؟ رنيم: ها؟؟ لا بس.. افكر بوله..... جاسم: خير شفيها؟؟؟ رنيم: مو قادرة اخليها هني... و ارجع!!! جاسم: بعد حبيبتي هذي سنة الحياة... و الحين وله مع زوجها... و ما عليها خوف.... رنيم: جاسم انا تعودت عليها معاي... ما اقدر اسافر... ما اقدر ادخل البيت... ووله مو ويانا!!! جاسم: صلي على النبي رنيم... يعني تبينها ترجع معانا و تهد ريلها هني؟؟؟ رنيم:ها؟؟ لا لا .. ما يصير!! جاسم: جفتي؟؟؟ و بندر ما شاء الله عليه.. ريال ما في منه... و الاهم من ذي كله يحبها و اكيد راح يحط باله عليها!! رنيم: اي.. اكيد.... سكتت رنيم... و جاسم رجع يقرا الجريدة... رنيم قاعدة تفكر بشي... تبي تقول حق جاسم... بس مترددة... رنيم: جاسم... جاسم: خير حياتي؟؟ رنيم:مممممممم... كنت... كنت ابي اكلمك... بموضوع... جاسم استغرب... حس انه رنيم جد... سكر الجريدة و حطها على صوب... جاسم: خير رنيم؟؟
| |
|
| |
lil.fatoOomz [ مَبِدِعِــًـً/ـةِ فِضِيَـ/ـةِ ]
~{ مـ سآهمآتي : 60 ~{ عمري : 29 ~{ سـجلت تآريخ : 01/07/2010 ~{ مـزآجي : ~{ نقآطي : 64 ~{ تقيمي : 2
| موضوع: رد: قصة بويات من قصص واقعية الثلاثاء أكتوبر 26, 2010 11:09 pm | |
| رنيم: والله ما ادري شاقولك يا جاسم.......وهي تلعب باصابعها.. و تحرك عيونها في كل الاتجاهات الا اتجا ه جاسم.. جاسم: خير.... طيحتي قلبي!! رنيم.. تحجي!!! رنيم نزلت راسها: جاسم...... جاسم: يه!!! رنيم!! شفيج؟؟ رنيم: جاسم.. انا احبك... و طول عمري بظل وياك... لو شيصير!!! جاسم مستغرب من كلام رنيم: ادري حياتي و انا متاكد من هذا الشي و ما احتاج انج تقولين لي!!! رنيم: جاسم... بغيت اطلب منك طلب..... و يا ليت ما تفهمني غلط.... جاسم:آمري رنيم... عيوني!!! و ليش بفهمج غلط يعني؟؟؟ رنيم: جاسم... يعني... ابي اقولك.. انه... جاسم: رنيم تحجي!!!! رنيم: انزين!! انزين!! بتحجا!!! كنت اقول يعني... احنا خلاص... عقب اسبوعين راجعين.. صح ولا لاء؟؟؟ جاسم: اي؟؟؟؟ رنيم: فكنت اقول... يعني شله قبل ما نرجع....دام انه احنا هني بلندن...... يعني.. ليش مثلا..ما.... جاسم: رنيم ذبحتيني!!! اسحب منج الحجي يعني؟؟ قولي السالفة ... شتبين؟؟؟ رنيم: اقول يعني... ليش ما نجرب...يعني... نجرب... انه...... جاسم فهم قصد رنيم عدل!!!! جاسم: رنيم... الحين من صجج من مساعة حايسة... و هذا الي تبين تقولينه؟؟؟ رنيم: حبيبي... كنت خايفة... اني اجرحك... او... انه يكون عبالك.. انه انا... جاسم: لا لا حبيبتي لا تقولين جذي!!!! رنيم: جاسم انا راضية بالي الله كاتبه لي!!! بس يعني كنت اقول.. انه مو غلط انه احنا نجرب يعني... نسوي الي علينا... جاسم: لا حبيبتي مو غلط... و رب العالمين كبير و قادر على كل شي!!!! رنيم: يعني انت موافق؟؟؟ جاسم: طبعا موافق!!!! رنيم ابتسمت لجاسم..... جاسم: و خلاص.. اليوم نروح المستشفى عقب ما ارد من الشغل.!!! رنيم: اليوم؟؟ جاسم: اي اليوم!!! جاسم راح للشغل... و رنيم كانت حيييييييييييييل فرحانة.... و قعدت تدعي رب العالمين من كل قلبها... انه يحقق لها و لجاسم الي يبونه..... الساعة 12... فتحت وله عيونها... جافت بندر بويها... قامت سيده التفتت على الصوب الثاني... و هي فيها الضحكة... قاعدة تفكر بالي صار ليلة امس.. بعد شوي حست على بندر انه قام من النوم... قامت غطت ويها بسرعة...و سوت روحها نايمة.... بندر طالعها.. ابتسم... و قام بكل هدوء من يمها... عشان لا يقعدها من النوم... و سمعت صوته يدخل الحمام.... قامت شالت اللحاف عن ويها... و ردت التفتت على صوب الحمام...( يا ربي.... شاسوي الحين؟؟) ما كملت افكارها... الا ينفتح الباب... و يطلع بندر... و تلاقت عيونهم... بندر وهو شاق الحلج: صباح الخير... وله بحيا: صباح النور... يه بندر و قعد يمها على السرير... و هو مبتسم و يطالعها... آخر شي اطفرت منه وله... و عليه ميتة من الحيا... وله: ممكن اعرف ليش تطالعني جذي؟؟ بندر: كيفي!!! وله: لا مو كيفك!! بندر: امبلا!! كيفي!! وله: مو كيفك!! بندر: كيفي!!! وله: مو كيفك!!! بس هالمرة بندر ما رد عليها... و قام و فر ويها عنها... و قعد يطالع جدام.... و هو ماد بوزه شبرين.... وله تكلم روحها...امبييييييييييه!!! زعل!! شاسوي الحين؟؟؟ من صجه هذا؟؟ قعدت وله تنتظر بندر انه يتكلم... بس ما في فايدة.. آخر شي اهي الي تكلمت... وله جنها ياهل كافخينه: بندر..انت زعلت؟؟؟ بندر طبعا استغل الفرصة... ما رد عليها بس هز راسه .... وله و عليه توهقت... شتسوي؟؟؟ وله بحيا: و شلون اراضيك؟؟؟ بندر شق الحلج: يعني ما يهون عليج انه ازعل؟؟؟ وله صار ويها طماطة.. بس هزت راسها.. انه لا ما يهون.... قام بندر اشر لها انه يبيها تبوسه.... وله انصدمت... مالت عليه ما يجوفها بيغمى عليها عقب شوي... فتحت عيونها على آخرهم... و فرت ويها اهي هالمرة... و مدت البوز... قام بندر ما قدر يتحمل منظرها.. و فقعها ضحك.... بندر: عدااااااااااااااااااال حياتي... براطمج!!! وله ما قدرت تمسك روحها... و ضحكت... بندر: عسى دوم هالضحكة يا ربي!!! وله ابتسمت... جرب منها اكثر... و ضمها من وراها... و همس باذنها... احبج!!! بنفس اللحظة.... رنيم قاعدة تفكر بوله... رنيم: صارت الساعة 12... خل ادق عليها ... و فعلا دقت على وله...... عند وله..... بندر: احبج!!!! الا يرن التلفون..... وله ضحكت... بندرمسوي يا زعم معصب: لحووووووووووووووووووول!!! منو ذي الي ما يستحي على ويهه؟؟؟ وله جنها ياهل.. عرف امه وين خاشة الحلاوة عنه: اكيد رنيم... بندر: و انت شدراج؟؟ وله بدلع: ادري.... بندر: واااااااااي!! بيذبحني الدلع!!!!----ما في داعي اقولكم شي عن النظرات ههههههه!!--- بندر رد على التلفون و اهو ليحين ضام وله.... الي قلبها يرررقع واهي تحس بيد بندر حولها... بندر: الو...هلا.. هلا رنيم... صباح الخير...(وله عطته بنظرة... شفت؟؟) رنيم: قصدك ظهر الخير!!! الساعة 12 يا دكتور!!! بندر: ههههههههههه... انتي شكو؟؟؟ و لحظة .. انا مو دكتور... توني دكتو.... باقي لي الراء بس!!! رنيم: ههههههههههههههههه!!! بندر: خير... شله متصلة....؟؟؟ ادري انه تبين تزعجينا!!! رنيم: بندر عن الملاقة.. و عطني وله... بندر: وله؟؟ وله مو فاضية مشغوووووووووووولة!!! وله صار ويها بنفسجي مو احمر: يه؟؟؟ بندر: ههههههههههههههه!!! قامت وله و خذت منه التلفون بالغصب... و بندر يضحك عليها.. وله عطت بندر بنظرة.. انه فارج... بندر: زين.. زين... بطلع انا!!! و طلع بندر من الغرفة.... وله: الو... هلا رنيم... رنيم: هلا فيج حبيبتي... هلا بعروستنا!!!!!! وله ضحكت... رنيم: يه يه يه.. ما اقدر على الي يستحون!!! وله: رنيم عن الملاقة!! رنيم: ههههههههههه!! شخبارج... شمسوية؟؟؟ وله: بخير.. الحمد لله.. رنيم: الحمد لله... و بندر؟؟؟ وله: الحمد لله... زين... رنيم: مرتاحة ولوه؟؟ وله بحيا: اي... رنيم: الحمد لله... ولوه... اهم شي انج مرتاحة... و لا تحاتين شي ثاني... وله: اي.... رنيم: انزين.. انا بصكه الحين... احس بندر بيكفخني!! وله: ههههههههههههه! رنيم: و اليوم تيون تتعشون ويانه... و تقولين لي كل شي!!! وله:هههههههه.... ان شاء الله... رنيم: يلا حبيبتي.. مع السلامة... وله: في امان الله.... سكرت وله التلفون... وراحت تجوف بندر... لقته قاعد بالصالة... و يطالع التلفزيون... راحت و قعدت يمه على طرف الكرسي... وله: بندر.. اسويلك ريوق؟؟؟ بندر: لا.. مو يوعان... و اصلا ما بقى شي عن الغدا... خلاص.. نتغدى بره مرة وحدة... وله: اوكي.... بندر: وله... قط رحتي فرنسا؟؟؟ وله: لا.. بندر:خلاص... الويك اند الياي.. بنروح انا و انتي فرنسا... شرايج؟؟ وله: صج؟؟ بندر: اي!! وله: وااااااااي!!! ونااااااااسة!! بندر ابتسم على رد فعلها الطفولي... بندر يحس انه وله طفلة صغنونة و رقيقة... مسكها من يدها... و قعدها يمه ... بندر: وله.. انتي مرتاحة معاي؟؟؟ وله هزت راسه.. اي... بندر: وله.. ما ابيج تزعلين مني... يعني عشان ظروفي... و دراستي... ما بقدر اقعد وياج وايد خلال الاسبوع... لانه لازم اروح الجامعة... بس الويك اند كله انا ملكج... واول ويك اند لنا مع بعض.. بنروح فرنسا.. و ان شاء الله.. اول ما اخلص امتحاناتي الفاينل.. مجهز لج مفاجأة... وله ابتسمت ... بندر: وايد متفائل السنة بالامتحانات.. لانج بتكونين معاي!!! وله بعد مرة ابتسمت... قام بندر ابتسم لها... بندر: وله.. انتي تحبيني؟؟؟ ولله انقلب ويها... و صار كل الوان الطيف... و ارتبكت... بندر عطاها بنطرة انه يلا I’m waiting!!!..... وله ما قدرت ترد عليه... و لكن هزت راسها انه اي... بندر ضمها بقوة.. وله حطت راسها على صدره.. و راحت في عالم ثاني!!!!.......................
رجع جاسم من الشغل المغرب... لقا رنيم لابسة و جاهزة... جاسم: جاهزة حياتي؟؟ رنيم: اي.. جاسم: عيل يلا!! رنيم: انزين... ما تبي ترتاح؟؟ توك داش!!! جاسم:لا لا لا!!! يلا بسرعة لا نتاخر!!! رنيم: اوكي!!! و طلعو متوجهين للمستشفى... رنيم و جاسم ثنينهم..كانو حدهم متحمسين...و قاعدين يدعون و يدعون طول الطريج... وصلو المستشفى... نزلو... جاسم: سمي باسم الله رنيم... رنيم: بسم الله... و دخلو.... كان موعدهم مع احسن الدكاترة بلندن... الدكتور قبل ما يسوي اي شي طبعا... طلب منهم يسوون بعض التحاليل... و خصوصا لرنيم... عشان يقيمون وضعها... و مدى استجابة جسمها.. عشان عملية التلقيح الصناعي... سوت رنيم التحاليل المطلوبة.... و راحت اهي و جاسم... عشان يجوفون الدكتور... جاسم:so doctor… what are the results?? الدكتور:I’m sorry mr jasim… but we can’t start anything جاسم:what???!?!? Why doctor??? What is wrong??? الدكتور:well, I’m afraid that… everything is done! جاسم:what do u mean by that?? الدكتور:mr jasim… ur wife is pregnant!!! جاسم انصدم... اما رنيم فبدت تبجي.. مو قادرة تصدق... قامت قطت روحها بحض جاسم... و اهمه الثنين يبجون... و الدكتور طبعا شاق الحلج!!! رنيم: جا..جاسم....انا.. انا.... حامل!!!!!!! جاسم: اي حياتي!!! انتي حامل!!! الف حمد و شكر لك يا رب!!! الف حمد و شكر لك يا رب!!!
وله و بندر راحو لبيت رنيم و جاسم.... رنيم: يا هلا والله.... نور البيت.. نور!!! وله: بوجودكم!! جاسم: هلا بندر... هلا وله!! حياكم... استريحو... قعدو كلهم بالصالة..... رنيم: شخباركم؟؟؟ بندر: الحمد لله بخير... انتو شخباركم؟؟ جاسم التفتت على رنيم... و الاثنين مبين عليهم انهم فرحانين... جاسم: احنا؟؟؟ احنا الدنيا مو واسعتنا من الفرحة!!!!! بندر: خير ان شاء الله ؟؟ وله: فرحونا وياكم!!! رنيم: انا.. حامل!!! وله: والله؟!؟!؟!؟! بندر: الف الف مبروك!!! جاسم: الله يبارك في حياتك... و عقبالكم انت ووله!! بندر: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين!!!! وله قامت و ضمت اختها... و دموع الفرح تنزل من عينها... وله: رنيم!! بتصيرين ام!!! رنيم: اي.. في مكان ثاني.. و بعيد.. و تحديدا في بيت بندر.. بدر كان قاعد اهو وافنان مع امه.. بدر: خلاص يمه؟؟ ليش تصيحين؟؟ ام بدر: يمه.. ليش اخوك سوا جذي؟؟؟ تزوج وا هو بعيد عنا؟؟ افنان: خالتي احين هذي الي مزعلج؟؟؟ خلاص الحمد لله انه تزوج.. و ووحدة تعرفينها انتي... بدر: اي يمه.. حمدي ربج انه ما خذاله وحدة من هالانجليزيات.. و خذ وله.. الي اهي منا و فينا.. و عارفيناه زين.. و عارفين اهلها.. ام بدر: انزين يمه.. انا مو معترضة انه خذ وله.. على الاقل تزوج هني.. بنا.. وسط اهله ناسه.. موبالغربة؟؟ و هو بعيد عنا!! بدر: يمه انتي اكثر وحدة تعرفين بندر اخوي و شكثر هو متمرد على عاداتنا و تقاليدنا.. ويحب يسوي كل شي بمزاجه من يوم هو صغير و لا يفكر بأحد!! ام بدر: مع ذلك.. بدر: بس يمه خلاص.. تمني له التوفيق.. و ادعي انه رب العالمين يوفقه بدراسته و حياته اليديدة.. ام بدر: الله يوفقك يا يمه.. الله يوفقك!!! في واحد قاعد بداره..متمدد على سريره و يفكر.... قولو منو.... خليفة... خليفة: خالد ليحين ما رد علي... بالنسبة لأخته دلال... يمكن ما وافقت؟؟ الصراحة... ما ادري.. انا ابيها... ولا لاء... شفيني انا؟؟؟ جيف لعب ياهال السالفة؟؟؟ بس ما ادري... تفاجأت شوي من بعض تصرفاتها... لحظة... مو انا الي قلت.. اني معجب بشخصيتها.. و احس انه فيها شي مميز... و تعجبني المرة الجريئة؟؟؟ بس... ما ادري... والله ما ادري... محتاااااااار!!! يا ربي ساعدني.... شاسوي الحين؟؟؟ و بنفس اللحظة... دلال قاعدة تفرر قنوات التلفزيون... قاعدة تدور قناة العفاسي... وقفت عند قناة... كان فيها واحد يقول...( عاهد ربك!! كده... مش ممكن انك تخلف بوعدك... حاسس نفسك مئصر بأداء الصلوات... عاهد ربك انك راح تئديها...بتعمل معصية... و مش ئادر تتخلص منها؟ عاهد ربك انك راح تتوب.......................) الداعية عمرو خالد... دلال قعدت تفكر بكلامه... عاهد ربك... اعاهد ربي؟؟؟ شلون؟؟؟كانت تبي تتابع الحلقة...بس للأسف... كانت في نهايتها... و خلصت بعد دقيقتين.... دلول ليحين محتارة... شلون يعني تعاهد ربها؟؟؟ ام فيصل دخلت من بره: السلام عليكم... دلال: يا هلا يمه.. و عليكم السلام... يات الام و قعدت يم دلال.... ام فيصل: دلال حبيبتي... نتايج التحاليل الي سويتيها متى؟؟؟ دلال: باجر يمه... ام فيصل: ان شاء الله خير... دلال: ان شاء الله... ام فيصل: انزين يمه.. انا بروح فوق داري ارتاح... اذا خالد يه.. قولي له ايني فوق.. بغيته.. دلال: ان شاء الله.. عقب تقريبا عشر دقايق... خالد يه... خالد: السلام عليكم... دلال: وعليكم السلام..... خالد: شخبارج دلول؟؟ دلال: بخير الحمد لله.. انت شخبارك؟؟ خالد: تمام... دلال: خلود.. امي تبيك... خالد:صج؟ دلال: اي توها قالت لي... اذا خالد يه... خل ايني فوق.. خالد: اوكي عيل... خل اروح اجوفها... | |
|
| |
| قصة بويات من قصص واقعية | |
|